جلسات تصوير للنجمات أثارت الجدل على السوشيال ميديا
تاريخ النشر: : الأحد، 26 يونيو 2022

جلسات تصوير للنجمات أثارت الجدل على السوشيال ميديا

كثيرا ما يثير المشاهير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتعرضون لانتقادات نشطاء السوشيال ميديا، بسبب خضوعهم لجلسات تصوير غريبة، وربما كانت النجمات أكثر عرضة لهذه الانتقادات والجدل المثار بسبب صورهن التي يصفها البعض بالجرأة أو الغرابة أحياناً.

وفي حلقة جديدة من زووم على النجوم، نستعرض لكم أبرز المشهورات اللاتي تعرضن لانتقادات وأثرن الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جلسات تصوير خضعن لها:

رهف القحطاني

أحدثت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق سناب شات السعودية رهف القحطاني ضجة كبيرة بعد أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وتعرضت لانتقادات حادة بسبب ملابسها والتي وصفها الجمهور بالجريئة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها رهف لانتقادات بسبب جلسات التصوير، فقد سبق وتعرضت لحملة هجوم بعد أول جلسة تصوير لها بعد الشهرة.

وفي جلسة التصوير السابقة استخدمت عبارة المخرج عايز كده وظهرت رهف وهي مستلقية على سرير بفستان أحمر، كما تعمدت المشهورة أن تتمايل وترقص وهو ما اعتبره متابعوها إصراراً على إثارة الجدل من خلال التصرفات غير المألوفة لفتاة سعودية0

وبعدما تعرضت لحملة هجوم كبيرة، ظهرت رهف القحطاني واعتذرت للجمهور قائلة: ""أنا بنتكم منكم وفيكم يعني إذا شفتوا علي ملاحظات ترى أتقبل وأوعدكم إنه ما راح يتكرر هذا الشيء لأنه ضايقني مثل ما ضايقكم ولا كان والله مقصدي فيه شيء وكانت نيتي غير ما أنتم تتصورون".

تابعت في اعتذارها: "كنت عفوية لما صورت المقطع لكن إذا بدر مني أي شيء اعتبروني بنتكم قولوا لي رهف هذا ما يصلح أحذفه أنا ما عندي مشكلة أبداً.. أنا حذفت المقطع وأتمنى منكم إنكم ما تتداولون المقطع لأنه مرة انتشر بطريقة سريعة جداً".

فاطمة العبد الله

وفي أحدث ظهور لها استفزت الإعلامية الكويتية فاطمة العبد الله جمهورها بصورة نشرتها على سناب شات ظهرت فيها بإطلالة وصفها متابعون بالصادمة.

وأثارت الصورة تساؤلات الجمهور حول خضوع الإعلامية الكويتية لعملية تجميل في جسمها بعد الصورة التي أبرزت منحنيات جسدها بطريقة اعتبرها البعض مستفزة، فبينما اعتبر البعض أن فاطمة العبد الله خضعت لعملية نحت الجسم، رأى آخرون أنها استخدمت تقنيات الفوتوشوب لجعل جسمها يبدو بهذا الشكل.

لجين أم رموش

واستفزت المشهورة السعودية لجين حسن الشهيرة باسم لجين أم رموش متابعيها بإطلالتها الأخيرة والتي رأوا أنها جريئة ولا تناسب عمرها.

شمس العراقية

أما المشهورة شمس العراقية فقد تصدرت الترند بعد ظهورها بإطلالة ذهبية، وأثارت  شمس الجدل بسبب إطلالتها المبالغ فيها حيث ظهرت بفستان أحمر مع عقد ذهبي يغطي أغلب الفستان مع التاج.

نجلاء عبد العزيز

أما نجلاء عبد العزيز فقد أثارت ضجة كبيرة بعد نشرها إطلالتها من حفل زفاف شقيقتها يوشا عبد العزيز
وظهرت نجلاء بإطلالات جريئة نشرت تفاصيلها على سناب شات.

والفستان الأول كان أخضر باستايل هندي مكشوف من البطن والكتف ومفتوح من ناحية الساق، وظهرت بإطلالة أخرى عبارة عن طقم من قطعتين باللون الفوشيا وبفتحة بطول الساق وظهر مفتوح مزين بأربطة
لكن الأمر الذي رآه المتابعون عجيباً هو حرصها على تغطية وجهها في الصور.

نوال الزغبي

أما النجمة اللبنانية نوال الزغبي فخطفت الأنظار بأحدث جلسة تصوير، وظهرت بفستان أخضر فاتح مكشوف ونسقته مع حذاء باللون الأصفر.

وعلق الجمهور على إطلالة نوال الجريئة وأشادوا بجمالها اللافت وأناقتها وعدم ظهور علامات تقدم السن عليها بسبب حفاظها الكبير على بشرتها.

مودل روز

ومودل روز والمعروفة بجرأتها في اختيار إطلالاتها، فقد أثارت ضجة كبيرة بجلسة تصويرها هذه، والتي ظهرت فيها بفستان قصير أزرق من داخل سيارتها.

روبي

أما روبي فقد خضعت لجلسة تصوير رآها الجمهور غريبة، واللوكيشن كان عبارة عن بانيو وظهرت روبي بملابس نوم لتتعرض بعدها لحملة هجوم من ناحية وتعليقات ساخرة من ناحية أخرى.

المزيد: