حلا شيحة بالحجاب مع والدها بدون زوجها: هل انفصلت عن معز مسعود؟
تاريخ النشر: : السبت، 06 نوفمبر 2021

حلا شيحة بالحجاب مع والدها بدون زوجها: هل انفصلت عن معز مسعود؟

رغمَ الخلافاتِ الأخيرة بينهما، ظهرت الفنانة المصرية، حلا شيحة، بالحجاب، خلال احتفالها مع شقيقاتها بعيدِ ميلادِ والدِها الفنان التشكيلي الشهير أحمد شيحة. 

ظهرَتْ حلا شيحة في الصور التي نشرتها عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها الخا صعلى موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" برفقتِه هو وشقيقاتِها وهي مرتديةٌ الحجابَ. 

حيث احتفلتِ الفنانةُ المُعتزِلةُ حلا شيحة بعيدِ ميلادِ والدِها الفنانِ التشكيليِّ أحمد شيحة. وشاركَتْ مُتابعِيها عبرَ خاصيةِ استوري في حسابِها على إنستغرام عدةَ صورٍ من احتفالِها بوالدِها.

حلا شيحة والحجاب، عنواناً للصراع النفسي الذي عاشته الفنانة المعتزلة خلال السنوات الماضية، فهي تارة ترتدي النقاب وأخرى تخلعه وتارة تهاجم الحجاب وأخرى تعود إليه.

أحدث ظهور لحلا شيحة بالحجاب:

ظهرَتْ حلا وهي مرتديةٌ حجابًا أبيضَ ونضارةَ شمسٍ كبيرةً أخفَتْ ملامِحَها. وكانتْ برفقةِ شقيقاتِها رشا ومايا وهنا.

الصورُ التي نشرتْها حلا تُعتبرُ الظهورَ الأولَ برفقةِ أسرتِها بعدَ خلافِهما. وتساءلَ البعضُ عن سرِّ اختفاءِ زوجِها معز مسعود وهل انفصَلَا؟ لكنَّ مصادِرَ مُقربةً من الفنانةِ الشهيرةِ نفَتِ الأمرَ مؤكدةً أنَّهما يعيشان حياةً زوجيةً سعيدةً.

حيثُ بدأتِ القصةُ بتصريحِ والِدِها بأنها لم تَرْتَدِ الحجابَ حتَّى الآن. لكنَّ حلا بعدَ أيامٍ قليلةٍ نشرَتْ صورتَها وهي ترتدي الحجابَ بالفعلِ. واعتبرَ البعضُ صورةَ حلا ما هي إلا تكذيبٌ لتصريحاتِ والدِها.  وأكَّدَ والدُها بعدَ هذه الصورةِ أنه لم يتواصَلْ معها منذُ ثلاثةِ أشهرٍ تقريبًا. وتصريحُه بعدمِ ارتدائِها الحجابَ كان وَفقًا لآخرِ مرةٍ شاهدَها فيها.

كانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود، في التاسع من فبراير/شباط الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى. وانتشرت صور حفل عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد الحفل.

تزوجت حلا شيحة من مسعود،  في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".

حلا شيحة تعتزل الفن:

إعلانُ حلا شيحة اعتزالَها الفنَّ أثارَ جدلًا كبيرًا. خاصةً أنه كان بالتزامنِ مع عرضِ فيلمِها الأخيرِ "مش أنا" معَ تامر حسني.

واعترَضَتْ وقتَها على بعضِ المَشاهِدِ التي تمَّ تصويرُها في للكليب الدعائيِّ الخاصِّ بالعملِ. وانتقَدَ بعضُ صُنَّاعِ الفنِّ قرارَ حلا اعتزالَ الفنِّ مرةً ثانيةً. خاصَّةً أن عودتَها كانتْ من فترةٍ قصيرةٍ لم تقدِّمْ خلالَها إلا أعمالًا فنيةً قليلةً.

وتردَّدَ وقتَها أن السببَ وراءَ هذا القرارِ المُفاجِئِ هو زوجُها الداعيةُ معز مسعود. وَسْطَ هذه الانتقاداتِ كانتْ شقيقتُها هنا شيحة هي الشخصَ الوحيدَ الداعمَ لها.

فتغزَّلَتْ في إطلالتِها بالحجابِ وأكدتْ دعمَها لها في أيِّ قرارٍ ستتخذُه، سواءٌ في حياتِها العمليةِ أو الشخصيةِ.

خلاف حلا شيحة مع والدها:

بدأت أزمة حلا شيحة ووالدها عندما أعلن الأخير مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "حروف الجر" على إذاعة "نجوم إف إم"، أن ابنته لم ترتد الحجاب، وأنه قال لها إنه عندما يمتلئ قلبها بالإيمان ستخلع الحجاب تماما، لأن الحجاب ليس له علاقة بالله.

وأضاف شيحة، إنه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ 3 أشهر، وبالتحديد وقت أزمة فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، مضيفا أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها.

حيث أكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة للحديث عن عدم ارتداء ابنته الفنانة حلا شيحة الحجاب مرة أخرى موضحاً أنها اتخذت القرار من قبل بخلع الحجاب ولن تعود له مجدداً.

وأوضح والد حلا شيحة أنها قرأت أطناناً من الكتب قبل أن تتخذ قرارها بخلع الحجاب والعودة لممارسة عملها الفني مرة أخرى، وأشار إلى أنه لا يوجد ما يبرر الآن أن تعتزل الفن مجدداً.

وأضاف خلال حواره في برنامج حرف جر على إذاعة نجوم إف إم أن حلا شيحة ارتدت الحجاب من قبل وقال لها: "سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك ستدركين أن غطاء الرأس هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر، وهي الآن غير محجبة".

رد حلا شيحة على والدها:

من جانبها نشرت الفنانة، صورة جديدة لها بالحجاب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تزامنا مع تصريحات والدها معلقة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله".

وقد تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الصورة، حيث كتبت الفنانة هنا شيحة "حبيبتي يا أجمل قلب"، بينما علقت الفنانة جومانة مراد "حبيبتي ربنا يسعد قلبك"، والفنانة هنا الزاهد "ربنا يسعدك يا أطيب قلب"، والفنانة عبير صبري "ربنا يسعد قلبك"، والفنانة أروى جودة "ربنا يسعد قلبك وروحك دائما يا رب".

حلا شيحة التي ردت على تصريحات والدها بأنها غير محجبة، بإعلان عودتها للحجاب، يبدو أنها لم تتخذ هذه الخطوة حديثاً، لأنها نشرت عبر خاصية القصص القصيرة "استوري" إنستغرام الخاص بها، صورة أخرى رفقة ابنتها وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة أيضاً، غير الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي.

المزيد: