حلا شيحة ومعز مسعود: قصة بدأت بصورة مع الجيتار وأثارت الجدل
تاريخ النشر: : الإثنين، 16 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

حلا شيحة ومعز مسعود: قصة بدأت بصورة مع الجيتار وأثارت الجدل

أثار ارتباط الفنانة حلا شيحة، بالمنتج والداعية معز مسعود الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ البداية وحتى الأسابيع القليلة الماضية بسبب أزمتها مع الفنان تامر حسني في فيلم مش أنا وتدخل زوجها، فكيف بدأت القصة؟

بداية قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود

بدأ الأمر بالعديد من الشائعات حول علاقتهما خاصة بعد أن نشر معز مسعود صورة له بالجيتار عبر حسابه على إنستغرام، وعلقت حلا شيحة عليها: "هاى معز.. مين واخد الصورة دي"، ليرد معز عليها قائلاً: "شخص مهم أوى".

وهو التعليق الذي لم يفت على متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي والذين انتبهوا إلى التعليق وتساءلوا عن دلالاته، لتنتشر الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما وهو ما لم يؤكده الطرفان أو ينفياه.

إثارة الجدل من جديد

ثم أثار معز مسعود الجدل من جديد حول علاقته بحلا شيحة، عبر حسابه بموقع إنستغرام، حيث أهداها أغنية بصوته بعنوان المقاتل، وعلق عليها: "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكِ يا فتاة.. رحلتنا واحدة.. نحن بعيدون عن الجميع الآن".

ومن جانبها، أعادت حلا شيحة نشر الأغنية، وعلقت: "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".

وهو ما اعتبره متابعيهما بمثابة إعلان عن العلاقة العاطفية التي تجمع معز مسعود وحلا شيحة.

تجاهل الثنائي معز مسعود وحلا شيحة الضجة التي أثارها أنباء ارتباطهما والانتقادات التي وجهت لها بسبب هدية معز مسعود لها والتغزل فيها رغم أنها لا زالت في شهور العدة، كما تجاهلت حلا كل التعليقات المسيئة.

وواصلت حلا نشر عدد من الفيديوهات لمعز مسعود كان من بينها فيديو يتلقى فيه كلمات الإشادة من متابعة له في محاضرة عامة خارج مصر، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: و لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم.

والد حلا شيحة ينفي العلاقة

وقال الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة والد الفنانة، فى تصريحات حينئذ، إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة، وحال وجود عريس لابنته حلا شيحة بشرط أن يكون مناسبا فلن يتردد سواء هو أو غيره، مؤكدا أن حلا من حقها الزواج حيث ترعى أبناءها بمفردها.

وأضاف أحمد شيحة أن ابنته حلا شيحـة لم تتحدث معه بخصوص أي أمور رسمية، حتى تلك اللحظة. 

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

وقد تكللت العلاقة بالفعل بالزواج بحضور أفراد العائلتين، وعبرت حلا شيحة وأسرتها عن السعادة المفرطة بهذه الزيجة.

وكتبت حلا شيحة معلنة: "اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

من جانبه نشر معز مسعود صورا جمعته بحلا شيحة، وكتب معلقا: "استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي".

كما علق على صورة أخرى بآية من سورة الفرقان وكتب: "والذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما".

زيجات سابقة

يذكر أن حلا شيحة كانت قد انفصلت عن زوجها الكندى ستيف مارك بعد اعتزال الفن وزواج دام لـ11 عاما ، حيث أنجبت منه 4 أطفال منه.

أما معز مسعود، فقد أعلنت النجمة شيرى عادل انفصالها عنه بعد زواج دام لمدة عام، وأوضحت شيري أن الانفصال وقع قبل فترة لكنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة بينهما ورفضت التعليق على الأمر بعد ذلك معتبرة أنها حياتها الشخصية ولا يمكن المتاجرة بها.

كما ظل معز بلا ارتباط معلن حتى عام 2017 عندما تزوج بعدها بسنت نور الدين المرشدة السياحية، ولكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر فقط بسبب اختلاف فى الآراء وعلمها بعدم طلاقه لزوجته الأولى على الرغم من تأكيده لها أنه تركها، وفق ما أعلنته بسنت.

أما زواجه الأول  فكان في عام 2003 من سارة خريجة الجامعة الأمريكية التي حصلت على لقب ملكة جمال الجامعة، ولم يحضر حفل الزفاف وقتها إلا الأهل والأصدقاء.

أنجب معز مسعود من سارة، لكن غير معلوم للصحافة عدد أطفاله أو أسمائهم كما لم ينشر لهما أي صور معاً ولم تكن معروفة للإعلام. 

المزيد: