مسلسلات أثارت الجدل في 2021
تاريخ النشر: : الأحد، 12 ديسمبر 2021 آخر تحديث: : الإثنين، 13 ديسمبر 2021

مسلسلات أثارت الجدل في 2021

شهد عام 2021 عرض الكثير من الأعمال الدرامية  والتي تسببت في إثارة الجدل بين الجمهور في الوطن العربي
بين الإعجاب بفكرة المسلسل أو بسبب طرح أفكار غير تقليدية وأحيانا النهاية غير المتوقعة للعمل.

مسلسلات أثارت الجدل في 2021

مسلسل إختطاف

من المسلسلات التي حققت نجاح كبير فور عرضها  بسبب فكرته الجديدة على الدراما السعودية وأداء أبطاله كان  مميز كثيراً وعلى رأسهم النجمة إلهام علي والتي أدت فيه دورين لتوأم ومعاها النجم خالد صقر حقق المسلسل نسبة مشاهدة غير مسبوقة وتصدر الترند أكثر من مرة بالسعودية ومع إعجاب الجمهور بأحداث المسلسل المشوقة إلا أن النهاية صدمت الكثيرين وأثارت الكثير من الجدل.

أمينة حاف

هذا المسلسل من الأعمال الخليجية التي  إستطاعت أن تلفت نظر الجمهور واستطاع المسلسل أن  يحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي وتصدر الكثير من مشاهده الترند لأكثر من مرة.

صالون زهرة

وكمان مسلسل صالون زهرة من أهم الاعمال في 2021  واستطاعة من خلاله نادين نجيم أن تعلق الجمهور بشخصيتها العفوية ومشاهدها الكوميدية طوال عرض المسلسل.

مدرسة الروابي

مدرسة الروابي من المسلسلات التي أثارت جدل كبير وقت عرضها بسبب قصة المسلسل والتي تناولت قضية التنمر في المدارس والتي لمست الكثير من الناس في الوطن العربي.

لعبة الحبار

تصدر المسلسل الكوري "Squid Game"ترتيب الأكثر مشاهدة في أكثر من 90 بلد حول العالم وأصبح أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ نتفلكس ورغم الشعبية الكبيرة للمسلسل إستطاع أن يتسبب في حالة من الجدل مع تحذيرات من مشاهدة الأطفال للعمل الكوري خاصة وأنه إحتوى مشاهد  دموية وعنف وقتل.
أيضاً  إنتشرت لعبة  "إشارة خضراء، إشارة حمراء" بين الكبار والأطفال في جميع أنحاء العالم وزاد الطلب على حلوى  "دالغوني" واللي ظهرت بالمسلسل وهي حلوى شعبية في كوريا الجنوبية  وانتشرت طريقة تحضيرها على الانترنت.
المزيد من المسلسلات التي أثارت الجدل في عام 2021 تعرفوا عليها أكثر شاهدوا الفيديو.

المزيد: