محطات أثارت الجدل في حياة ليلى عبد الله
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 أبريل 2022 آخر تحديث: : الخميس، 28 أبريل 2022

محطات أثارت الجدل في حياة ليلى عبد الله

تعرضت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله لحملة هجوم كبيرة بعد مشهد خلع ملابسها في مسلسل من شارع الهرم إلى، وبشكل عام مشاهدها في المسلسل والتي صنفها البعض بأنها كانت مثيرة للجدل.

تصنيف مشاهد ليلى عبد الله في مسلسل من شارع الهرم إلى بالمثيرة للجدل تماما مثل حياتها والتي احتوت على محطات وتحديات صعبة، تابعونا وتعرفوا عليها، مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

ليلى عبد الله تثير الجدل بمشهد خلع ملابسها في من شارع الهرم إلى

تشارك ليلى عبد الله خلال هذا الموسم الرمضاني بدور مميز في مسلسل من شارع الهرم إلى، وتجسد ليلي دور فتاة تعاني من اضطرابات الشهية.

ورغم تعاطف الجمهور مع الدور لكنهم لم يتقبلوا ظهورها في مشهد تخلع فيه ملابسها قطعة قطعة خلال إحدى الحلقات.

ومع تزايد حدة الانتقادات حذفت منصة شاهد الحلقة وأعادت نشرها بعد حذف مشهد ليلى تماما منها، وذلك بعد تعليقات أثارت الجدل حول عدم موائمة المشهد مع عرضه في الشهر الفضيل.

ومع تصدر ليلي الترند وتزايد التعليقات التي تهاجمها قررت أن تخرج وترد وتؤكد أن المهم عندها أنها استطاعت أن تعمل نوعا من أنواع التوعية، لهؤلاء ممن يعانون من مرض البوليميا والذي عانى منه مشاهير مثل الأميرة ديانا.

عملية تجميل خاطئة تعرض ليلى عبد الله للانتقادات

وليلى عبد الله نجمة لها قاعدة جماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا، وتعتبر من المؤثرين في عالم الموضة والمكياج ويتابعها على إنستغرام عدد يقترب من 5 ملايين متابع.

ومثل كل النجوم خضعت ليلي عبد الله إلى بعض عمليات التجميل، وسنة 2021 تعرضت لحملة هجوم كبيرة بسبب التغيير الصادم في ملامحها بسبب المبالغة في الفيلر.  

لكن ليلي ردت بغضب على حملات السخرية والتنمر من شكلها وقالت إنها لم تخضع  للتجميل، ولكنها استخدمت فلتر خاطئ وهو الذي تسبب في تغيير شكلها.

لكن بعدها حكت ليلى عبد الله تجربتها المؤلمة مع الفيلر وشاركت الجمهور تفاصيل تخلصها منه، بعدما حاولت التهرب من التصريح بهذا الأمر.

نشأة ليلى عبد الله في ظروف صعبة

وليلى عبد الله هي ممثلة لبنانية من مواليد الكويت، وبدأت ليلى حياتها في ظروف صعبة خاصة أن والديها كانا أصمين وأبكمين.

فتعلمت ليلى مع أختها الممثلة شهد عبد الله لغة الإشارة لتتمكن من التواصل معهما، في الوقت الذي أجبرتها فيه الظروف على ترك مدرستها لتعيل أسرتها على اعتبار أنها الأخت الكبرى في العائلة.

وليلى عبد الله عندها أختين هما شهد ودعاء، وكانت ليلي قد لفتت الأنظار بنشرها صورة مع أمها وأخواتها 
وأثار الشبه الكبير بين الشقيقات والأم ردود فعل واسعة واعتبر الجمهور أن الشقيقات الثلاثة نسخة طبق الأصل من الأم.

الصدفة تُدخل ليلى عبد الله مجال الفن

ومشوارها الفني أيضا لم يكن  سهلاً فقد دخلت المجال مع معارضة أعمامها وتشجيع أهلها حتى شاركت  في برنامج عيني عينك في جزئه الثالث، لتظهر بعدها كموديل في إحدى أغاني الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله.

حتى لعبت الصدفة دورها في دخول ليلى عبد الله عالم التمثيل، عندما رافقت صديقتها إلى موقع تصوير ساهر الليل وهناك التقت بالفنانة هيا عبد السلام التي رأتها مناسبة لتجسيد دور ليلى في المسلسل.

ليوافق المخرج محمد دحام الشمري أن تشارك عبد الله بدور صغير في العمل، لتبدأ بعد ذلك سلسلة نجاح واستطاعت أن تثبت موهبتها أمام عدسة الكاميرا، معلنة نفسها نجمة جديدة من نجوم الشاشة الكويتية.

الحب والزواج في حياة ليلى عبد الله

وتزوجت ليلى عبد الله مرة واحدة عام 2018 من الممثل الكويتي عبد الله عباس، لكن حدث الانفصال بشكل سريع بعد أسابيع قليلة من عقد القران. والخبر أصاب الجمهور بصدمة شديدة وقتها خاصة مع عدم الكشف عن أسباب الطلاق.

وعام 2020 كشفت ليلي أنها تعيش قصة حب جديدة وتفكر بالزواج مرة أخرى ولكنها لم تفصح في ذلك الوقت عن أي تفاصيل. 

المزيد: