كيف أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل بأنباء حملها من حسام حبيب؟
تاريخ النشر: : الأحد، 20 مارس 2022

كيف أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل بأنباء حملها من حسام حبيب؟

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بحملها من حسام حبيب، اتضح السبب الحقيقي وراء زيادة وزنها، لم تعلق على خبر حملها وتركت الجمهور في حيرة.. إليكم في هذه الحلقة حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بأنباء حملها: اللوك الثاني الذي يرجح الحمل

ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف أحد معجبيها وقدمت عددا من أغانيها المميزة، وارتدت فستانا أسود أنيقا تناسب مع أجواء الزفاف، وشبهه البعض بفستان الحمل واتضح أن بطن شيرين منتفخ عن الطبيعي.

وعلق متابعيها بأنها في مرحلة متقدمة من الحمل، تم تداول كثير من الصور والمقاطع المصورة من الحفل الذي حضرته شيرين.

وكان التعليق على حملها من حسام حبيب هو السائد، وربط البعض بين زيادة وزنها وحملها من زوجها السابق حسام حبيب.

لم تنف شيرين عبدالوهاب خبر الحمل، فازداد تأكد البعض من خبر حملها، خاصة وأنها كانت حريصة على الرد على شائعة عودتها لحسام حبيب بعد الانفصال.

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل زفاف أحد المعجبين

حفل الزفاف الذي حضرته شيرين كان لواحد من أشد معجبيها، وتمت دعوة شيرين للحفل عن طريق العروس التي تعلم مدى حب زوجها لشيرين.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على إحياء الحفل قائلة: "مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرًا يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكِ تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة.. شكرا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة إني كنت معاكم، فرحت بيكو وفرحت ليكو من كتر الحب الصادق اللي شوفته منكم"

ويعتبر هذا الحفل هو الأول بعد غياب شيرين ست 6 سنوات تقريبا عن الغناء في الأفراح. شيرين عبد الوهاب كانت أثارت الجدل في حفلها الأخير بالكويت، خاصة وأنها كانت ترتدي ملابس رياضية سوداء على غير عادتها في حفلاتها الغنائية، بالإضافة إلى أنها تأثرت بإحدى أغانيها وبكت على المسرح.

لوك شيرين عبد الوهاب في الكويت كان كاجوال بالكامل، وكان عبارة عن بنطال جلد واسع وسويت شيرت باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض، لكن اختارت شيرين الإطلالة بمقاس واسع، وظهرت في هذا اللوك بوزن زائد عن وزنها الطبيعي، كما أن ستايل الإطلالة كان غير متناسب مع ستايل إطلالات السهرات وأجواء الحفلات الفنية، كما كان غريبًا عن ستايل وإطلالات شيرين المعروفة التي تتميز بأناقة مميزة.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب أعلنت خبر انفصالها عن حسام حبيب نهاية ألفين وواحد وعشرين 2021، وكشفت الكثير من أسرار حياتها الزوجية، وقالت إنها تمنت تكوين أسرة معه واضطرت لتجميد البويضات في أمريكا، لكن الأمر لم يتم كما أرادت لأن حسام أصر على حفظ البويضات وهي مخصبة، وبعد الانفصال أصبحت شيرين لا تريد الإنجاب منه أو وجود أي شيء يربطهما.

رغم تصريحات شيرين بعد الانفصال والتي كشفت من خلالها عن حياتها الصعبة أثناء زواجها من حسام حبيب. لكنها أكدت أنها ما زالت تحبه بشدة، لكن تصرفاته غير المسؤولة كانت سبب الانفصال.

وقالت شيرين إنها تفضل أن تحتفظ بأسباب الانفصال لنفسها. وأكدت أن الطلاق وقع بشكل ودي وبكل احترام بين الطرفين. لكن مصادر مقربة لشيرين كشفت أن شقيق شيرين عبدالوهاب أصر على الطلاق. خاصة بعد وقوع عدة أزمات أثرت على شيرين بالسلب. وأحضر شقيقها بنفسه المأذون للمنزل حتى تتم إجراءات الطلاق.

لكن حسام كان يرفض إتمام الطلاق بتحريض من والدته. فوفقا لتصريحات شيرين، فإن حسام حبيب مرتبط بوالدته بشكل مبالغ فيه. ووصفته بابن أمه الدلوعة، مؤكدة أن استهتاره وعدم تحمله المسؤولية من أسباب الانفصال.

ومؤخرا ترددت الكثير من الأنباء التي تفيد رجوع الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لبعضهما البعض، دون نفي أو تأكيد من الطرفين.

المزيد: