محطات في حياة ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان
تاريخ النشر: : الإثنين، 03 أكتوبر 2022

محطات في حياة ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

دائما ما تثير علاقة ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان، اهتمام المتابعين، وقد مرت هذه العلاقة بمحطات مختلفة نستعرض أبرزها فيما يلي..

يعقوب الفرحان يمتص غضب ليلى إسكندر

بطريقة دبلوماسية وذكية جدا استطاع السعودي يعقوب الفرحان استيعاب غضب طليقته ليلى إسكندر، ذهب إلى بيتها بعدما أساءت إليه عبر حسابها على سناب شات واتهمته بعدم احترامها واحترام ولده يوسف.

حيث ظهر يعقوب في صورة نشرتها بنفسها على حسابتها الشخصية وطليقها يلاعب طفله وتجلس بجوارهما والدته، وبدا من المشهد أن ليلى رحبت بـيعقوب بعدما شرح لها أن تصريحاته التي أغضبتها لم تكن في السياق الذي وصل إليها.

سبب الأزمة

أول ظهور إعلامي لـيعقوب الفرحان بعد انفصاله عن ليلى إسكندر توقع أن يتم سؤاله عن أسباب الطلاق بعد قصة الحب العنيفة بينهما، لكن يعقوب كان متحفظًا في إجابته وحاول التهرب من الإدلاء بأي تفاصيل عن حياته الخاصة، وقال إنه لا يلتفت لهذه الأمور، ولا يشعر أنه يهمه أي شخص ويعيش حياته كما يريد.

فهمت ليلى إسكندر أن كلام يعقوب هي المقصودة به، في حين أن يعقوب كان يوجه رسالة لمن أطلقوا الشائعات حول أسباب الانفصال، وقالوا إن اختلاف الجنسية والديانة هما السبب في انتهاء قصة الحب 
لكن المفاجأة أن ليلى مسلمة الديانة لكن لم تسأل من قبل عن ديانتها في البرامج وربما توقع البعض أنها ليست كذلك بسبب اسمها.

هجوم ليلى إسكندر

في بث مباشر هاجمت ليلى إسكندر طليقها بشراسة وكانت في حالة غضب شديد، وبدت كمن يفرغ شحنة غضب مكبوتة تجاه يعقوب الذي يميل إلى الهدوء تجاه تلك المواقف عكس طليقته.

في 2020 كانت أولى إشارات تأكيد الانفصال بين ليلى ويعقوب، ثم تراجعت وأعلنت عودتهما ثانية، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها، قائلة: "الحمد لله وصل أبو يوسف بالسلامة، نورت بيتك، دائما الحب ينتصر".

لكن يبدو أن الأمور لم تسر على ما يرام وأعلنت ليلى في يوليو 2021 انفصالهما بشكل رسمي، وبعد عدة أشهر كتبت ليلى منشورا غامضا فهم منه المتابعون أنه موجه لزوجها السابق، حيث قالت: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس، آخ منك يا أبو وجهين قديش أكرهك".

اعتذار ليلى إسكندر

وبعد انتهاء سوء التفاهم بين ليلى ويعقوب مؤخرا اعتذرت ليلى لجمهوره على تصريحات الغاضبة، وقالت: "نحن صديقان ومتل ما هو مطنش وعايش حياته أنا أيضا مطنشة وراح عيش حياتي"، وعن زيارته بعد الإساءة إليه وصفته بالأب والصديق الرائع.

بدأت قصة ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان أثناء تصوير عمل درامي في سويسرا وهناك بدأت قصة حبهما 
تزوجا في السر لمدة عامين ثم أعلنا عن ارتباطهما في عام 2015، وفي 2018 أنجبت ابنها الوحيد "يوسف".. 
وبعدها بعامين بدأت قصة الانفصال بينهما تظهر على السطح.

المزيد: