ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان قصة حب انتهت بالانفصال
تاريخ النشر: : الأحد، 29 مايو 2022

ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان قصة حب انتهت بالانفصال

تصدرت قصة زواج وانفصال ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان، الترند لأيام طويلة بعد إعلان الفنانة اللبنانية المقيمة بالسعودية انفصالها عن زوجها النجم السعودي، فما هي القصة كاملة؟

ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان

فاجأت ليلي إسكندر الجمهور بإعلانها طلاقها من النجم يعقوب الفرحان، خاصة أنها قالت إن الانفصال بينهما وقع بالفعل منذ عامين كاملين.

وجاء إعلان ليلى إسكندر انفصالها عن يعقوب الفرحان من خلال ردها على إحدى المتابعات التي تساءلت عن يعقوب الفرحان وسبب عدم ظهوره معها.

لتفاجئ ليلى إسكندر الجمهور بردها: "سنجل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله أنت وين زوجك؟".

ويعد هذا هو التصريح الأول منها بعد أشهر من الأنباء عن الخلافات بينهما، والتي لم يرد عليها أي من النجمين بالإيجاب طيلة هذه المدة، بل كانا حريصين على نفيها.

تكهنات طلاق ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

وبدأت التكهنات بوقوع خلافات بين النجمين منذ شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد أن نشرت الفنانة اللبنانية عدداً من التدوينات الغامضة حول تعرضها للخذلان، وهو ما أثار شك حول علاقتها بزوجها، وبعدها انتشرت أنباء عن انفصال الثنائي

لكن ليلى حرصت على نفي الأمر وأكدت  أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنهما لا يزالان سويا وفي خير حال، وفي الوقت نفسه نشرت ليلى إسكندر صورة على إنستغرام وكتبت عليها: ": "عزيزي الرجل أعلم إذا توقفت المرأة عن إزعاجك... هي توقفت عن الحب".

كما قالت عبر حسابها على سناب شات: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس، آخ منك يا أبو وجهين قديش أكرهك، بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين

لكن واضح أنها لم تكن شائعات لكنها كانت رغبة منهما لتأجيل إعلان الطلاق فقط، فحسب تصريحاتها الأخيرة قالت ليلى إسكندر إن الانفصال حدث منذ عامين.

طلاق وزواج في السر وليلى إسكندر تعتنق الإسلام

ومثلما وقع الطلاق  في السر، فأيضاً زواجهما كان قد بدأ في السر، وكان يعقوب الفرحان قد كشف عن زواجه من ليلى إسكندر عام 2015 بعد عامين من زواجهما السري.

وأعلن وقتها عن استيائه من اعتراض البعض على هذه الزيجة نظراً لاختلاف الديانة والجنسية.

وسنة 2017 أثارت ليلى إسكندر، حالة من الجدل بعد اعترافها باعتناق الإسلام في فيديو لايف بثته عبر إنستغرام، قالت فيه: "أنا مسلمة وأحترم العادات والتقاليد"

وحكت من قبل عن أسباب اعتناقها الإسلام، نافية أن يكون هذا بسبب زواجها من الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

انفصال وعودة ورغبة في تأجيل الإنجاب الثاني

وكانت ليلى إسكندر قد فاجأت الجمهور أوائل سبتمبر 2020 بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، لكنهما بعدها بفترة وجيزة أعلنا رجوعهما في قرار الانفصال 

والسنة الماضية احتفلت ليلي بحصولها على الجنسية السعودية كزوجة مواطن، وأنجبت ليلى من يعقوب الفرحان ولد واحد اسمه يوسف ودائما كان الجمهور يسألها متى سوف تنجب طفلا آخر وهكذا كانت ترد.

حيث كانت ليلى إسكندري تبدي رغبتها الشديدة في إنجاب طفلا آخر، ولكنها كانت تعلق أن ضيق الوقت هو سبب تأجيل هذه الخطوة قائلة: "أرغب في إنجاب طفل ثاني بالطبع، لكن كيف يحدث ذلك وأنا ويعقوب في عمل متواصل طوال الوقت كما أن لدينا الرغبة في أن نعيش خلال الوقت الحالي ولدينا يوسف فقط"

المزيد: