محطات مثيرة للجدل في حياة مايا دياب
تاريخ النشر: : الأحد، 30 أبريل 2023

محطات مثيرة للجدل في حياة مايا دياب

عاشت مع حبيبها قبل الزواج وغيرت لون بشرتها، تفاصيل ومحطات كثيرة أثارت الجدل في حياة الفنانة اللبنانية مايا دياب، تعالوا نتعرف عليها من خلال الفيديو والتقرير التالي.

بدايات مايا دياب

مايا دياب من مواليد عام 1980 ببيروت، ومنذ صغرها كانت تحلم بالشهرة فدرست الإعلام، ولأن شكلها وقوامها متناسقين، فقد منحها هذا الأمر فرصة لدخول مجال عروض الأزياء، وفازت بالجائزة الذهبية عن فئة عروض الأزياء في ستوديو الفن سنة 1996.

وفي هذا التوقيت كانت بملامح مختلفة تماما وحتى بشرتها كان مختلفة، ووراء هذا التحول الكبير أسرار كثيرة سنستعرضها لكم، لكن قبل الدخول فيها دعونا نكمل مشوارها في الغناء والذي بدأ سنة 2002 مع اختيارها لتكون واحدة من الفور كاتس.

سر لون بشرة مايا دياب

خطفت مايا الأنظار خاصة أنها ظهرت بلوك برونزي وهو ما كان بعيدا عن شكل اللبنانيات الشائع، واستطاعت مايا تحقيق نجاح وشعبية كبيرة خاصة بعد مشاركتها هي والفرقة في بطولة فيلم أسد وأربع قطط، وبعدها قررت مايا أن تنفصل عن الفرقة سنة 2010 لتنطلق نحو النجومية بمفردها.

أما سر لون بشرة مايا البرونزي فهو ليس الشمس بالتأكيد، لكنها صبغت جسمها بهذا اللون وتعرضت لجهاز السولار يوما كاملا وهو يمنح البشرة لونا أغمق بالأشعة فوق البنفسجية، ويجب عليها المداومة على التعرض له طوال حياتها كل 6 أشهر.

عمليات تجميل مايا دياب

وبخلاف لون بشرتها، مايا دياب مهووسة بعمليات التجميل وهذا هو سر تحول شكلها من بدايتها لليوم، حيث خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل.

زواج مايا دياب المثير للجدل

ومايا دياب تزوحت مرة واحدة لكن وراء هذه الزيجة قصة مثيرة للجدل، فمايا صرحت أنها عاشت مع حبيبها رجل الأعمال عباس ناصر قبل الزواج، والهدف كان أن يتعارفا على بعضهما البعض أكثر ويختبرا علاقتهما
كما كانت الديانة عائقا لإتمام الزواج فحبيبها كان مسلما وهي مسيحية.

والقانون في لبنان لم يكن يسمح بإتمام الزواج بشكل مدني وبعد محاولات متكررة تزوجا مدنيا خارج لبنان، وأثمر زواجهما عن ابنتهما الوحيدة كيه ورغم محاربة مايا لإتمام الزواج لكنه لم يستمر كثيراً.

ديانة ابنة مايا دياب

ورغم أن ابنتهما كان من المفترض أن تكون مسلمة حسب القنوانين بلبنان وتصريحات سابقة لمايا دياب، لكنها فاجأت الجميع بصورة لمناولة ابنتها من الكنيسة وبحضور والدها عباس، وهو ما شكل اعتراف من مايا وطليقها بديانة ابنتهما المسيحية.

المزيد: