أشهر زيجات الوسط الفني التي تحدت الزمن: فارق السن بين أحدهم 23 عاماً
تاريخ النشر: : الخميس، 18 نوفمبر 2021

أشهر زيجات الوسط الفني التي تحدت الزمن: فارق السن بين أحدهم 23 عاماً

الحب لا يعرف المستحيل، تلك العبارة التي بدت واضحة في بعض زيجات الوسط الفني، فعدد كبير من النجوم وقعوا في فخ الحب، وتحدت زيجاتهم العمر، وستتعرفين معنا في هذا الفيديو على أبرز زيجات الوسط الفني التي تحدت الزمن.

نانسي عجرم وفادي الهاشم

كانت نانسي عجرم كشفت في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنها أحبت زوجها دكتور فادي الهاشم من النظرة الأولى، مشيرة أنه يرى فيها الأنثى الناضجة والطفلة الصغيرة، وهذا أحد أسباب حبه لها، مشيرة أنها أحبت زوجها لمدة ثلاث سنوات قبل الزواج.

وأضافت نانسي عجرم خلال الحلقة أن حفل الزفاف أقيم بناء على طلب الأهل، مشيرة أنها وزوجها لم يكن يرغبا، مضيفة أنه تم التحضير للحفل لمدة شهر كامل.

وعن فارق العمر بينهما قالت نانسي عجرم أن دكتور فادي الهاشم يكبرها بـ14 عاماً.

 ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

لم يكن خبر زواج الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، من الفنان أحمد العوضي، سهلًا منذ البداية، فقد اضطروا من أجله تحدي شقيقها وشخصيات بارزة في الوسط الفني، من أجل الدفاع عن حبهما.

في بداية زواج ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي، طفا على سطح وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أزمة مع شقيق الفنانة وائل عبد العزيز، وامتد الأمر لحرب كلامية بينه وبين زوجها عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخلاف أولًا نشب بين شقيق ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي، حين نشر وائل عبد العزيز، منشورًا على "فيسبوك" هاجم فيه أخته علناً، بسبب علاقتها بأحمد العوضي، فكتب لها كلمات قاسية عرضته للهجوم.

وعلى إثره، أعلنت ياسمين عبد العزيز حبها لأحمد العوضي، أمام الجماهير، بعد رسالة شقيقها اللاذعة، فنشرت عبر حسابها صورة تجمعها به وعلقت عليها: "بحبك يا أحمد"، وهو فعل المثل وأعلن حبه لها.

الأمر الذي دفع وائل عبد العزيزللخروج بفيديو، يعلن من خلاله عن انسحابه تماماً من حياة شقيقته ياسمين عبد العزيز.

وفي إحدى المقابلات التلفزيونية، كشف الفنان أحمد العوضي أنه وزوجته ياسمين عبدالعزيز كانا متزوجان قبل الإعلان الرسمي للجمهور، مشيراً إلى رغبتهما في عدم التعرض للتشتيت؛ نظراً لكونهما كانا منشغلان في تصوير مسلسلاتهما.

بعدها نشبت أزمة جديدة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل، بعد نشره صورة لمسلسل "مالوش كبير" الذي يجمع الفنانة مع زوجها أحمد العوضي، الذي كان سببا لخلاف سابق مع شقيقها.

نشر وائل عبد العزيز البوستر الرسمي لياسمين عبد العزيز عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، وعلق عليه قائلا: "مبروك يا غزل، هو ده الصح والطبيعي أنتِ نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك، مبروك يا اللي ملكيش كبير"، ثم وجه رسالة لأحمد العوضي إثر تردد أنباء عن حذف ياسمين لصورته من الملصق الدعائي لمسلسلها قائلا: "مقولتلك يا حبيبي من الأول، ملهاش كبير، مسمعتش كلامي".

واستمرت الحرب الكلامية مجددًا بين الأطراف الثلاثة، حتى انتهت بالصلح، عندما واجهت ياسمين عبد العزيز، أزمة جديدة مع بعض شخصيات الوسط الفني التي لها علاقة بزواجها السابق.

وعن فارق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، فتكبر ياسمين عبد العزيز العوضي ب 14 عاماً.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

لم تنتظر دلال عبد العزيز حتى يطلب سمير غانم يدها، أو أن تأخذ  وتمر بالخطوات المتعارف عليها، والتي يطلب فيها الرجل يد المرأة، إلا أن قصتها مع سمير غانم كانت مليئة بالاستثناءات، فهي من طلبته للزواج، فيقول الكوميديان الراحل في أحد لقاءاته: "تزوجتها علشان أخلص من مطاردتها".

دلال عبد العزيز كانت واحدة من معجبات سمير غانم قبل أن تصبح حبيبته، فتقول دلال عبد العزيز  إنها رأت سمير غانم وقت فرقة ثلاثي أضواء المسرح في الإسكندرية صدفة، وفرحت برؤيته  كطفلة، فرحب بها ووضع يده على شعرها، ففارق السن بينهما 23 عاماً، لتمر الأيام ويرشحها جورج سيدهم لمسرحية أهلا يا دكتور.

استمر عرض المسرحية لسنوات، وظل الثنائي في قصة حب لمدة 5 سنوات دون أن يعترف أي منهما للآخر، وعلى الرغم من أن قصة حبهما كانت تغلبها اللقطات الكوميدية أكثر من الرومانسية، إلا أنها استمرت لما يقرب من 37 عاماً.

بسمة بوسيل وتامر حسني

بدأت قصة الحب منذ صغر بسمة، كان تامر حسني مطربها المفضل الذي تملأ صوره جدران غرفتها، وتحلم بلقائه منذ الطفولة.

كان إعجابها به يتخطى إعجابها به كمطرب فقد كان فارس أحلامها الذي تحلم بالزواج منه رغم فارق العمر الذي يبلغ 14 عاما بينهما.

شاركت بسمة بوسيل في برنامج ستار أكاديمي في نسخته السادسة واحتلت المركز الثاني، ثم كان اللقاء الأول الذي جمع بين بسمة وتامر حسني، أثناء إحيائه حفلا بالمغرب.

وتوسطت لدى بعض أصدقائهما المشتركين لترتيب لهذا اللقاء، ولكن الزحام كان مسيطرا ولم يتمكن من رؤيتها بوضوح.

 مي كساب وزوجها أوكا

وبدأت العلاقة بين أوكا ومي كساب قبل سبع سنوات، أثناء كواليس تصوير فيلم «8%» وكانت الظروف متاحة لتنشأ بينهما قصة حب رائعة وقوية.

وكانت وفاة والدتها عاملا أساسيا في تتويج علاقتهما، فقد أصيبت بحالة اكتئاب وحزن شديدين ولم يستطع أي شخص من المقربين لها أن يجعلها تخرج من تلك الحالة، نظرا لارتباطها الشديد بوالدتها، وفوجئت بأوكا ينجح في دعمها وإخراجها من تلك الحالة بعد عناء.

وبمجرد إعلانهما خبر ارتباطهما ونشر خبر الخطوبة، ثارت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي أغلبها ينتقد ويتعجب من العلاقة بسبب الفارق العلمي والاجتماعي والثقافي بينهما، لأن مي كساب تخرجت في كلية التربية الموسيقية وغنت في الأوبرا وكانت ضمن المجموعة التي كونها صلاح الشرنوبي، في حين أن أوكا، عضو فريق 8% الذي ينتمي لأغاني المهرجانات الشعبية، لم يكمل تعليمه بعد الصف الثالث الثانوي في السياحة والفنادق، مؤكدا أنه حاصل على الشهادة الإعدادية فقط لكنه أفضل حالا من نظيريه أورتيجا وشحتة كاريكا اللذين تركا تعليمهما في الصف الثاني الإعدادي، كذلك كان فارق السن بين الخطيبين سببا في السخرية والدهشة لأن مي تكبر زوجها بحوالي 9 سنوات.

المزيد: