تفاصيل زيجات سوسن بدر: أحدهم يصغرها بـ20 عاماً
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 فبراير 2022

تفاصيل زيجات سوسن بدر: أحدهم يصغرها بـ20 عاماً

واحدة من بين النجمات اللاتي حققن رقم قياسي في الزيجات هي الفنانة المصرية سوسن بدر، وفي هذه الحلقة إليك تفاصيل زيجات سوسن بدر نجمة مسلسل أبو العروسة.

عدد زيجات سوسن بدر

تزوجت سوسن بدر 7 مرات، المرة الأولى منهم وهي طالبة  في معهد الفنون المسرحية من استاذها أسامة أبو طالب وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين واستمر الزواج 5 سنوات ثم انفصلا لانشغالها بفنها.

أما المرة الثانية تزوجت من طبيب شهرير استمر زواجهما 4 سنوات والمرة الثالثة كانت من رجل أعمال مقيم بالخارج ولم يدم الزواج إلا أربعة أشهر بسبب وفاته.

وفي المرة الرابعة تزوجت سوسن بدر من السيناريست محسن زايد في 2001 وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج

والمرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح علي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم يستمر الزواج إلا 6 أشهر

أبناء سوسن بدر

لم تنجب سوسن بدر غير ابنتها ياسمين أسامة أبو طالب، والتي أنجبت لها حفيدتها ملك،  ومؤخراً نشرت سوسن بدر صورة تجمعها بحفيدتها أعادت إلى الأذهان شباب سوسن بدر، حيث ظهرت الحفيدة بملامح متطابقة معها في  كل شيء وكأنها نسخة مصغرة منها،وهو ما أدهش الجمهور.

شاهد أيضاً: فيديو هذا ما فعلته سوسن بدر لتحافظ على رشاقتها...لن تتخيلوا مدى صراحتها!

 فإلى جانب نجوم الفن عبر عدد كبير من المتابعين عن دهشتهم في تعليقات منها: "شبه حضرتك وحضرتك صغيره وحضرتك ما زلتي صغيرة طبعاً ما شاء الله"، "كلها حضرتك  ما شاء الله"، "أنا أول ما شوفتها ماعرفتش أفتكر غير سوسن بدر في شبابها وفي أول حياتها، سبحان الله البنت نسخة مصغرة منها، ربنا يخليهالها يارب ويبارك في عمرها"، "يا روحى عليها وعليكم مع بعض.. شبهك جدا"، "تبارك الله أحسن الخالقين قمر شكلك قوي ربنا يبارك فيها ويسعدها"، "ماشاء الله ربنا يبارك فيها ويحفظها زي القمر شبهك جدا علي فكره".

سوسن بدر تدهش متابعيها بأحدث ظهور لها مع حفيدتها: نسخة مُصغرة

وأعادت صورة سوسن بدر مع حفيدتها إلى الأذهان أعمال سوسن بدر السابقة، والتي ظهرت فيها الفنانة القديرة في فترة الشباب، حيث كانت ملامحها متطابقة تمامناً مع الحفيدة،  ومن بين الأفلام التي شبه فيها الجمهور سوسن بدر بحفيدتها  أفلام سلام يا صاحبي، وحبيبي دائماً، واعتبر الجمهور أن الحفيدة نسخة متطابقة تماماُ من جدتها في هذه المرحلة.

سبب فشل زيجات سوسن بدر

على الرغم من زيجاتها المتعددة، أشارت سوسن بدر في بعض لقاءاتها إلى سبب عدم نجاح زيجاتها، نافية أن يكون الأمر متعلق بنجاحها، فقالت الفنانة المصرية: "دا بيرجع لموروثه هو.. بعد كل العمر والتجارب اللي بشوفها سواء أنا مريت بيها أو شوفتها.. فدائمًا بتكون النظرة للست إنها عورة وغلط وتجيب الفضيحة ولازم تفضل في البيت".

وأكدت الفنانة المصرية أن المرأة مثل الرجل تتعلم وتعمل، وأكثر من نصف المجتمع، مؤكدة أن هناك الكثير من الموروثات التي يجب تغييرها في أقرب وقت.

وعن رأيها في الزواج الثاني للرجل قالت سوسن بدر: "ساعات بيكون حق الاختيار مشكلة كبيرة، طبعًا مفيش ست هتكون مبسوطة 100% لو زوجها اتجوز مرة ثانية، مع إننا شوفنا مؤخرًا نماذج ستات معندهاش مشكلة. وكمان شوفنا ست اختارت لزوجها زوجة غيرها، وده ممكن يكون اختبار لولائها تجاهه أو قوة إيمانها ومسميات أخرى".

وسوسن بدر واحدة من أهم نجمات السينما والدراما فإلى جانب مشوارها الفني في فترة الشباب في السينما، شاركت في سيت كوم "أنا وبابا"، مسلسل الرسوم المتحركة "قصص الحيوان في القرآن"، فيلم "الشوق" ومسلسل "الدالي" الجزء الثالث.

كما شاركت في مسلسل "الخواجة عبد القادر"، مسلسل خرم إبرة، مسلسل الصقر شاهين الذي لم يعرض بعد، مسلسل لحظات حرجة الجزء الثالث، فيلم ساعة ونص، مسلسل نابليون والمحروسة ومسرحية المحروس والمحروسة، ويعرض حاليا الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة والذي يعد واحد من من أهم الأعمال الدرامية لسوسن بدر.

المزيد: