تفاصيل 5 زيجات في حياة سمية الخشاب: الغموض يحيط بهم
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تفاصيل 5 زيجات في حياة سمية الخشاب: الغموض يحيط بهم

علاقات سمية الخشاب دائماً ما تثير الجدل خاصة أنها لا تعلن عن هوية من ترتبط بهم باستثناء زيجتها الأخيرة من الفنان أحمد سعد

ومنذ أشهر كانت سمية الخشاب متصدرة الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صوراً لها مع تعليقات  أثارت الجدل والشكوك حول ارتباطها مرة أخرى فما القصة

حياة سمية الخشاب العاطفية

ونشرت سمية الخشاب أحدث جلسة تصوير  وعلقت عليها : "تقدروا تحلوا أيامكم كلها حب، أنا قدرت"، وظن البعض أنها تعيش قصة حب جديدة لكنها كشفت أنها لا تعيش قصة حب وكشفت قائلة :"حب ربنا أقوى من أي قصة حب".

وكشفت سمية الخشاب مؤخراً أنها لن تتزوج ثانية وتصريحات غريبة عن الرجال ووصفتهم بأنهم يسحبون طاقة النساء خاصة بعد فشل زواجها من أحمد سعد.

أحمد سعد وسمية الخشاب

علاقة أحمد سعد وسمية الخشاب بدأت أثناء مسلسل الحلال ولكنها نفت وقتها وجود علاقة بينهما وأكدوا أن ما يجمعهم علاقة روحانية.

وبعد فترة قصيرة أقام الثنائي حفل زفاف ولكن بعد فترة قصيرة ترددت الأنباء عن وجود خلافات بينهما خاصة أنها بدأت تتحدث عن العنف ضد المرأة وتحذر منه وانتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن.

تعود أسباب طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد،  إلى الوراء بعامين اثنين، في رمضان قبل الماضي عام 2019، أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه. وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.

زيجات سمية الخشاب

تزوجت سمية عدة مرات قبل أحمد سعد، المرة الأولى كانت في عمر الـ 23 من شاب خارج الوسط الفني وانفصلت منه بعد أن رفض دخولها الفن.

زواجها الثاني كان من رجل أعمال عربي واشترط وقتها أن يكون الزواج بعيداً عن وسائل الإعلام، وكان الزواج الثالث شديد الغموض ورفضت الكشف عن أي تفاصيل عنه لكنها أكدت أن الزواج لم يستمر إلا فترة قصيرة جداً.

الزواج الرابع لها كان يعمل طيار وتعرفت عليه في مسقط رأسها بالإسكندرية ورفضت نشر صورة تجمعهما أو ذكر اسمه.

المزيد: