فيديو سمية الخشاب: أنا وأحمد سعد في حالة "أقوى من الاستلطاف"
تاريخ النشر: : الخميس، 18 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو سمية الخشاب: أنا وأحمد سعد في حالة "أقوى من الاستلطاف"

علقت الفنانة سمية الخشاب للمرة الأولى على شائعة زواجها من المطرب أحمد سعد، فقامت سمية بإجراء مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وكان ضيف الفقرة المطرب أحمد سعد.

ووصفت الفنانة سمية الخشاب الفنان أحمد سعد بأنه طاقة نور قائلة "أحمد سعد عبارة عن طاقة نور وخير وحب وفن ولديه صوت رائع"، وتعليقاً على شائعة الزواج قالت أنها لم تنزعج من الشائعات وكانت سعيدة ومنتعشة، مضيفة "أنا أكتر واحدة بيطلع عليها شائعات وياما اتجوزت واتطلقت، وياما جوزوني وطلقوني، جوزوني كل الرؤساء والوزراء والفنانين والمخرجين، ومفيش حد ماتجوزتوش ومطلقتوش" مردفة"لو اتجوزنا ولما نتجوز هنقول.. ولو متجوزناش ماشى".

وعندما استفسر عمرو أديب عن شكل العلاقة بينها وبين أحمد سعد قائلاً "هل أنتم في مرحلة استلطاف؟"، ردت سمية الخشاب"إحنا في حالة روحانية جميلة وربنا اللي جمعني بالإنسان الجميل ده، أفكارنا واحدة واتجاهاتنا في قربنا من ربنا واحدة، وبنتكلم في نفس اللغة واحنا في حالة أقوى من الاستلطاف".

وتابعت:"الأهم من علاقة عادية أو تنتهي بجوزا ده ابتاع ربنا، بس إحنا طول الوقت بنتكلم في ربنا، وربنا كرمه عشان هو عرف الطريق الصح".
شاهدي أيضاً: أول صور عائلية تجمع أحمد سعد وسمية الخشاب بعد خبر الزواج

كانت قد فجرت ريم البارودي خبر زواج خطيبها السابق أحمد سعد وسمية الخشاب، من خلال تدوينة كتبتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيها قائلة " "مبرووووك الف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي واخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم"، ورغم نفي كل من أحمد سعد وسمية الخشاب خبر الزواج، إلا أن ريم البارودي أكدت هذا الزواج، كاشفة أن عائلته أخبرتها بزواجه، وأكدوا لها أنه تزوج من سمية الخشاب منذ أيام، مشيرة أنها تأكدت منه هو بشكل شخصي، وأكدت وقتها أن حسابها لم يتعرض للسرقة وهي التي كتبت خبر زواج خطيبها السابق بسمية الخشاب.

وخمنت ريم البارودي أن تكون سمية الخشاب هي من طلبت من أحمد سعد أن يظل زواجهما سرياً، فقد يضرها خبر الإعلان عن الأمر على الرغم أن أحمد سعد مطرب موهوب وله جمهور.

ريم أكدت في تصريحات صحفية على سعادتها بزواج أحمد سعد وسمية الخشاب، موضحة أن ما لا يعرفه أحد هو إنها ساهمت في ارتباطهما، وذلك من خلال عندما كانت ترغب سمية الخشاب في الوصول لأحمد سعد كانت تتصل بها، وكانت تبلغه بنفسها أن يعاود الاتصال بسمية، بحسب تصريحاتها.

شاهدي أيضاً: أول فيديو يجمع سمية الخشاب وأحمد سعد بعد خبر زواجهما

وأضافت ريم البارودي فب تصريحاتها الصحفية أن سمية الخشاب تزوجت أكثر من مرة بشكل سري، فما الفرق الآن؟.
وحتى الآن تتمسك ريم البارودي بتلك التصريحات، رافضة التنازل عن صحة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، مشيرة بأنها لا تكن سواء الحب للأول، بدليل دعمها له وحضورها العرض الخاص بفيلمه "على وضعك".

المزيد: