أول فيديو يجمع سمية الخشاب وأحمد سعد بعد خبر زواجهما
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أول فيديو يجمع سمية الخشاب وأحمد سعد بعد خبر زواجهما

نشرت القناة الرسمية لشركة Cedars Art Production الشركة المنتجة لمسلسل "الحلال" الذي تقوم ببطولته الفنانة سمية الخشاب الأغنية الديو التي جمعت بينها وبين المطرب أحمد سعد، في أول ظهور فني لهما عقب انتشار خبر زواجهما، والذي يؤده أي منهما حتى الآن.

الأغنية تحمل اسم "بالحلال يا معلم" وهي الأغنية الترويجية لمسلسل "الحلال" الذي سيعرض على قناة mbc مصر بشكل حصري، وهي من كلمات عماد عبيد وألحان أحمد سعد، المسلسل بطولة سمية الخشاب، مها أحمد، دينا فؤاد، بيومي فؤاد، فادية عبد الغني، يسرا اللوزي، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق.

كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تظهر للمرة الأولى جمعت بين الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد، تعيد مرة أخرى خبر زواجهما إلى السطح رغم نفيهما هذا الخبر أكثر من مرة، الصور جاءت من مناسبة عائلية لأحمد سعد، حيث احتفلت شقيقته سارة بسبوع مولودها الجديد، وحضرت سمية الخشاب حفل السبوع الذي اقتصر على المقربين من العائلة.

وتعد هذه الصور أول ظهور سيمة الخشاب وأحمد سعد كزوجين في حفل عائلي، خاصة أن سمية الخشاب ظهرت في الصور وهي تحتضن جودي ابنة أحمد سعد، بعد انتشار شائعة زواجهما الأسبوع الماضي والتي نفاها كل منهما حتى الآن.

شاهدي أيضاً: أول صور عائلية تجمع أحمد سعد وسمية الخشاب بعد خبر الزواج

كانت قد فجرت ريم البارودي خبر زواج خطيبها السابق أحمد سعد وسمية الخشاب، من خلال تدوينة كتبتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتبت فيها قائلة " "مبرووووك الف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي واخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم"، ورغم نفي كل من أحمد سعد وسمية الخشاب خبر الزواج، إلا أن ريم البارودي أكدت هذا الزواج، كاشفة أن عائلته أخبرتها بزواجه، وأكدوا لها أنه تزوج من سمية الخشاب منذ أيام، مشيرة أنها تأكدت منه هو بشكل شخصي، وأكدت وقتها أن حسابها لم يتعرض للسرقة وهي التي كتبت خبر زواج خطيبها السابق بسمية الخشاب.

وخمنت ريم البارودي أن تكون سمية الخشاب هي من طلبت من أحمد سعد أن يظل زواجهما سرياً، فقد يضرها خبر الإعلان عن الأمر على الرغم أن أحمد سعد مطرب موهوب وله جمهور.

ريم أكدت في تصريحات صحفية على سعادتها بزواج أحمد سعد وسمية الخشاب، موضحة أن ما لا يعرفه أحد هو إنها ساهمت في ارتباطهما، وذلك من خلال عندما كانت ترغب سمية الخشاب في الوصول لأحمد سعد كانت تتصل بها، وكانت تبلغه بنفسها أن يعاود الاتصال بسمية، بحسب تصريحاتها.

شاهدي أيضاً: بعد إعلان خبر زواج أحمد سعد ريم البارودي تتعرض للسرقة

وأضافت ريم البارودي فب تصريحاتها الصحفية أن سمية الخشاب تزوجت أكثر من مرة بشكل سري، فما الفرق الآن؟.

وحتى الآن تتمسك ريم البارودي بتلك التصريحات، رافضة التنازل عن صحة زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، مشيرة بأنها لا تكن سواء الحب للأول، بدليل دعمها له وحضورها العرض الخاص بفيلمه "على وضعك".

المزيد: