تفاصيل 5 زيجات في حياة حنان ترك: إحداها كانت سرية تماما
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 فبراير 2022

تفاصيل 5 زيجات في حياة حنان ترك: إحداها كانت سرية تماما

لا تزال أخبار حنان ترك تشغل الجمهور في الوطن العربي، حتى بعد اعتزالها، والآن تعرفوا معنا على زيجات النجمة المعتزلة حنان ترك.

حياة حنان ترك

الفنانة المعتزلة حنان ترك، هي من مواليد 7 مارس 1975 وقد بدأت مشوارها الفني عام 1991.

ولدت حنان ترك في القاهرة في مصر، ولدها كان تاجر ملابس وله محل "الترك للملابس" وهي كانت راقصة باليه سابقة حيث درست رقص الباليه في معهد الباليه وهي الابنة الوسطى بين كل من حسين وحسام.

زيجات حنان ترك

حياة حنان ترك الخاصة مثيرة للجدل، فهي تزوجت 5 مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي واستمر زواجهما لمدة شهر وانفصلا بعد خلافات.

أما الزيجة الثانية كانت من رجل الأعمال المصري خالد خطاب وأنجبا ولدين هما يوسف وآدم وحدثت بينهما خلافات بسبب التزامها الديني أدت لانفصالهما.

وقد تعرضت النجمة الجميلة حنان ترك لعدد من الأزمات على مدار حياتها، فقد توفي والدها في اليوم التالي لزواجها بزوجها الأول خالد خطاب، وهو ما تسبب في إصابتها باكتئاب حاد ألزمها الفراش شهرا كاملا.

وتزوجت حنان ترك في المرة الثالثة من المخرج هادي الباجوري، ولم يدم الزواج طويلا فانفصلت الثنائي وتزوج هو من النجمة ياسمين رئيس.

وكانت الزيجة الرابعة للفنانة المعتزلة حنان ترك من دكتور يدعى محمد يحيى، حيث يعد ذلك الزواج هو الأقصر في حياتها وأشارت أخبار أخرى بأنه رجل أعمال سعودي، فقد أعلنت عنها بعد أن أنجبت منه ابنها الثالث محمد.

وتزوجت للمرة الخامسة من محمود مالك وأخفت هذه الزيجة لمدة عام ونصف ويعتبر هذا الزواج الأنجح في حياتها حيث إن زواجهما لا يزال مستمرا حتى الآن، وأنجبت منه ابنتين وهما مريم ومنى.

أبناء حنان ترك

تزوجت حنان ترك من خالد خطاب، الذي وقعت بينهما خلافات عدة، وانفصلا بعد وقوع الطلاق بينهما للمرة الثالثة.

وأسفرت هذه الزيجة عن نجلي حنان ترك يوسف وآدم، وهما شقيقان.

في سياق آخر تزوجت حنان ترك من شخص يدعى محمد يحيى، وهي زيجة غامضة تمت سراً وأنجبت من منه ابنها محمد وانفصلا دون التصريح بأي تفاصيل عن زيجتهما.

أما الزوج الحالي والأخير لحنان ترك هو رجل الأعمال محمود مالك، وهو والد ابنتيها مريم ومنى، والذي اعتزلت الفن أثناء زواجها منه ولا تزال تحافظ على هذا الاعتزال.

وتعيش حنان ترك حاليا مع زوجها محمود مالك وأبنائها الخمسة غير الأشقاء في الولايات المتحدة الأمريكية، في منزل واحد حيث لا يمانع زوجها في هذا الأمر.

نجل حنان ترك مغني الراب

تحرص حنان ترك على دعم موهبة ابنها الأكبر يوسف، الذي يحترف غناء الراب، ويحب كتابة أغانيه، وتقدم له والدته الدعم في استكمال المشوار الذي يريد.

ويوسف خطاب يهوى غناء وكتابة أغاني الراب، كما يحترف الغناء باللغة الإنجليزية، ويعمل مغني راب بشركة مهتمة بإنتاج أغاني الراب بأمريكا.

وصرحت حنان ترك، في أبريل 2018 خلال جلسة بعنوان الإعلام والحياة مع الإعلامي اللبناني نيشان على هامش، الملتقى الإعلامي العربي الـ 15 بالكويت، أن ابنها يعشق أغاني الراب ويحترف غناءها وكتابة كلماتها أيضًا، مؤكدة أنها لا تمانع احترافه لهذا المجال لأنها تترك لأبنائها حرية اختيار الشكل الذي يناسب حياتهم.

ونشر يوسف خطاب أول فيديو من مشاركته في عرض حي لغناء الراب في فبراير عام 2018.

اعتزال حنان ترك

وأعلنت النجمة حنان ترك اعتزالها الفني في عام 2012 من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أنا والعسل" مع نيشان وقالت حينها أنها تعتزل الفن بشكل عام وتتفرغ لحياتها الأسرية والعبادة.

وكانت حنان ترك قد ارتدت الحجاب عن قناعة عام 2006م وتابعت التمثيل بحجابها كما قامت بافتتاح كافيه خاص للنساء فقط ومحل تصفيف للشعر خاص بالمحجبات.

المزيد: