ما لا تعرفه عن حنان ترك: نجلها مطرب مشهور وهذه تفاصيل زيجاتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

ما لا تعرفه عن حنان ترك: نجلها مطرب مشهور وهذه تفاصيل زيجاتها

عادت الفنانة حنان ترك مؤخراً للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد سنوات من اعتزالها التمثيل والابتعاد عن الأضواء

ومع بداية عام 2020 بدأت حنان ترك في العودة مجدداً وشاركت متابعيها عدداً من الصور التي جمعتها بأطفالها، وتميزت إطلالتها بالاحتشام والأناقة.

صور حنان ترك حديث الجمهور

نشرت حنان ترك مؤخراً صورة لها وهي ترتدي البوركيني خلال استمتاعها بأجازتها الصيفية عبر خاصية ستوري شاركت المتابعين صور تجمعها بـ بناتها.

واستمعت حنان ترك بالألعاب المالية وهي منا لمرات النادرة التي شاركت فيها حنان ترك المتابعين صورها من حياتها الشخصية منذ إعلانها قرار  اعتزالها.

الصورة انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت حنان بسببها الترند، لسببين، الأول أنه كما ذكرنا أصبحت حنان ترك نجمة من نجمات السوشيال ميديا، والثاني هو كلمة "بوركيني" نفسها، والتي أصبحت ترند منذ فترة، عقب تفجير عدة أزمات حول منع محجبات من ارتياد حمامات سباحة بسبب ارتدائه، واحتجاجات كثيرة أثيرت عبر السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، مما جعل حنان ترك على رأس قائمة البحث بسبب ظهورها به وكأنه رد صامت منها على رأيها في هذه الأزمات.

اعتزال حنان ترك التمثيل

كانت حنان ترك أعلنت اعتزالها التمثيل من خلال مكالمة هاتفية في برنامج "أنا والعسل" مع نيشان وأكدت أن مسلسل الأخت تريز الذي عرض في 2012 كان أخر أعمالها.

وخلال فترة الاعتزال شاركت في بعض الأعمال بصوتها فقط من خلال أفلام الرسوم المتحركة للأطفال.

وكثيراً طاردت شائعات عودة حنان ترك للفن من حين لآخر منذ قرار اعتزالها للفن، وغالباً ما تلتزم الفنانة المعتزلة الصمت تماماً ولا ترد.

ورد حنان ترك لن يغير من الواقع في شيء، إذ تؤكد مصادر قريبة منها نيتها المؤكدة في استمرار اعتزالها، وعدم عودتها إلا بأعمال بعيدة عن الحاجة لخلع الحجاب، لأنها غير مستعدة عن التخلي عنه.

وهذه المرة أيضاً قررت حنان ترك مشاركة جمهورها بصورة مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك، لترد بنفسها عن هذه الشائعة وتنفيها.

وكتبت ترك معلقة على صورتها مع زوجها: "نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

أبناء حنان ترك

تعيش حنان حاليا حياة زوجية مستقرة بعد استمرار زواجها الأخير من رجل الأعمال محمود مالك وأنجبت منه أصغر ابنائها منى ومريم

تزوجت حنان ترك من خالد خطاب، الذي وقعت بينهما خلافات عدة، وانفصلا بعد وقوع الطلاق بينهما للمرة الثالثة.

وأسفرت هذه الزيجة عن نجلي حنان ترك يوسف وآدم، وهما شقيقين.

في سياق آخر تزوجت حنان ترك من شخص يدعى محمد يحيى، وهي زيجة غامضة تمت سراً وأنجبت من منه ابنها محمد وانفصلا دون التصريح بأي تفاصيل عن زيجتهما.

أما الزوج الحالي والأخير لحنان ترك هو رجل الأعمال محمود مالك، وهو والد ابنتيها مريم ومنى، والذي اعتزلت الفن أثناء زواجها منه ولا تزال تحافظ على هذا الاعتزال.

وتعيش حنان ترك حاليا مع زوجها محمود مالك وأبنائها الخمسة غير الأشقاء في الولايات المتحدة الأمريكية، في منزل واحد حيث لا يمانع زوجها في هذا الأمر.

نجل حنان ترك مغني الراب

تحرص حنان ترك على دعم موهبة ابنها الأكبر يوسف، الذي يحترف غناء الراب، ويحب كتابة أغانيه، وتقدم له والدته الدعم في استكمال المشوار الذي يريد.

ويوسف خطاب يهوى غناء وكتابة أغاني الراب، كما يحترف الغناء باللغة الإنجليزية، ويعمل مغني راب بشركة مهتمة بإنتاج أغاني الراب بأمريكا.

حنان ترك والنداهة

تفاجأ البعض مؤخراً، من طرح فيلم بطولة الفنانة حنان ترك خلال موسم عيد الفطر الماضي، قبل أقل من شهرين، مما دفعهم للظن أيضاً أنها خطوة في سبيل العودة للفن والتمثيل.

وكانت حنان ترك قد تصدرت الترند في 2019، عند الإعلان الأول لانضمامها لبطولة الفيلم، ظناً من البعض أنها ستعود للتمثيل من خلاله وستخلع الحجاب.

فيلم النداهة هو فيلم صوتي وليس سينمائي، حيث تخوض فيه حنان ترك البطولة مع هاني عادل ومجموعة من الممثلين.

تدور أحداث فيلم النداهة في قرية ريفية، حيث يقوم الفنان هاني عادل بدور طبيب جراح يدعى هارون ويحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة التي تلعب دورها الفنانة حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق والمشوبة بالرومانسية.

وطرح فيلم النداهة عبر موقع وتطبيق ستوري تل Storytel العالمي الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

المزيد: