سمية الخشاب: أمي حرمتني من فترة المراهقة وأتمنى أن أعيشها الآن
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

سمية الخشاب: أمي حرمتني من فترة المراهقة وأتمنى أن أعيشها الآن

سمية الخشاب تتمنى أن تعيش مرحلة المراهقة، والدتها كانت تمنعها من عدة تجارب في هذه المرحلة، وإليكم تفاصيل مرحلة المراهقة والشباب في حياة سمية الخشاب.

سمية الخشاب: لم أعش فترة مراهقتي

كشفت سمية الخشاب العديد من الأسرار خلال استضافتها في برنامج بصراحة مع، وكانت موجودة في البرنامج برفقة ماجد المصري وكشفت له بعض الأسرار.

فأكدت سمية أنها لم تعش مرحلة المراهقة بشكلها الطبيعي، وتتمنى أن تعيش حاليا هذه الفترة المميزة.

أوضحت سمية الخشاب أن هذه الفترة من حياتها كانت والدتها تتعامل معها بحزم شديد، فكانت تمنعها من قضاء وقت طويل في بيت أقاربها حتى خالها؛ بسبب أبنائهم الذكور.

وتابعت: "أنا معشتش فترة مراهقتي، أنا عاوزة أعيشها، مامتي كانت بتخاف عليا أوي في سن المراهقة، ولدرجة أنها خايفة عليا كانت بتحبسني". وأشارت إلى أنها كانت تمنعها من التأخر خارج المنزل بعد التاسعة مساء، وإذا زارتها إحدى صديقاتها في المنزل كانت ترفض وجودهما بمفردهما في غرفة مغلقة.

وأوضحت: "أمي كانت منعاني أبات عند خالي عشان عنده ولاد، وممنوع أبات عند عمي عشان عنده ولاد، شوف أد إيه الخوف، بعد الساعة مينفعش أتأخر، ولو صاحبتي عندي مينفعش أقفل الباب علينا".

سمية الخشاب تبرر تصرفات والدتها

علمت سمية مؤخرا أسباب تصرفات والدتها التي كان دافعها الأول الخوف عليها، لكنها في هذه المرحلة من حياتها تتمنى أن تعيش تفاصيل مرحلة المراهقة، فهي تعتبرها مرحلة مليئة بالمشاعر التي لم تجربها حتى الآن.

وأضافت قائلة: "دلوقتي أنا فهمت لما كبرت أد إيه كان عندها حق وكانت بتخاف عليا فمبقتش أزعل، لكن الولاد دلوقتي مش فاهمين الحاجات دي، بس أنا ما عشت سن المراهقة".

وروت سمية الخشاب تفاصيل أول قصة حب عاشتها، قائلة: "قلبي دق في الثانوية العامة.. ابن الجيران شاغلني أنا عنيا، ابن الجيران والجو ده، مقدرش أكدب، أنا كنت بنزل الشارع وبوقفه على رجل، وكان عندي سكيرت كحلي وأنزله به الشارع يقف على رجل، والقالب غالب، وشعري كان طويل".

شائعات حول سمية الخشاب

خلال الفترة الماضية أصبحت سمية الخشاب من أكثر النجوم تصدرا للترند، وذلك بسبب منشوراتها على السوشيال ميديا وجلسات التصوير التي تقوم بها.

بالإضافة إلى بعض التصريحات المثيرة للجدل وشائعات ارتباطها، من أبرز الشائعات حول سمية الفترة الماضية كان ارتباطها بمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، لكن المقربين من سمية أكدوا أن الأنباء المتداولة لا صحة لها، وأن ما يجمعهما هو تعاون فني جديد.

وطرحا مهرجان أوعدك الذي ظهرت فيه كموديل بجانب عمر كمال، وترددت أيضا شائعة زواجها برجل أعمال مغربي بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد.

وأرجع البعض سبب سفرها المتكرر خارج مصر إلى رؤية زوجها، تصريح سمية بأن علاقتها بزوجها السابق جيدة جعل البعض يعتقد إمكانية استعادة الحياة بينهما كزوجين، غضبت سمية من هذه الشائعات وأكدت أن عودتهما زوجان مرة أخرى أمر مستبعد تماما.

سمية الخشاب وموقفها من الزواج

أكدت سمية الخشاب أنها تدعم المرأة وتتمنى تغيير نظرة المجتمع تجاهها وخاصة فيما يتعلق بالزواج والطلاق.

وحول رغبتها في الزواج حالياً، أوضحت سمية الخشاب أنها تعيش أجمل أيام حياتها ولا تشعر بشيء ينقصها، متابعة: "أنا مش متجوزة دلوقتي لكني أعيش أحلى أوقات حياتي، وأحلى مرحلة في عمري، برمجت عقلي أن ربنا خلقني في أحسن صورة، ومش ناقصة حد يكملني، أنا كيان كامل متكامل، أكون أو لا أكون من دون الرجل، مش محتاجة راجل في حياتي، وإذا صادفني بأني قابلت توأم الروح كما يقال مش هقول لأ، لست في حرب مع الرجل".

وأكملت: "المثل الشعبي اللي بيقول ضل راجل ولا ضل حيطة، راجعي بحت وأنا ضده وأرفضه تمامًا، الضل أحسن من الراجل في بعض الأوقات، إذا كان الزوج الأنا لديه ليست متضخمة وحاببني ناجحة وسعيدة وكان سند وظهر لي هو دا الرجل الصح من وجهة نظري، وليس الضهر أن يمنعني من العمل ويجلسني في المنزل أطبخ وأنظف، ويعنفني، أنا ضد الإهانة للمرأة".

المزيد: