10 مشاهير تحدت قصص حبهم العمر: وصل الفارق بين البعض 36 عاماً
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 نوفمبر 2021

10 مشاهير تحدت قصص حبهم العمر: وصل الفارق بين البعض 36 عاماً

هناك العديد من المعايير عند اختيار شريك الحياة تختلف من شخص إلى آخر. وبينما يهتم البعض بالتوافق في العمر، يجد الآخرون هذا عاملا ثانوياً.. تعرفي معنا في هذا الفيديو  على عشرة مشاهير تحدت قصص حبهم فارق العمر.

هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس بفارق 13 عاماً

هو أصغر سنا منها بنحو ثلاثة عشر عاما، وقد التقيا لأول مرة في مكان تصوير البرنامج الأسترالي كوريللي في أبريل عام ألف وتسعمئة وستة وتسعين ثم عقدا قرانهما في فيكتوريا إحدى ضواحي مدينة ملبورن. والآن أصبح للزوجين طفلان: ابن وابنة.

آنيت بنينغ ووارن بيتي 21 عاماً

أنيت بنينغ ممثلة أمريكية رشحت أربع مرات لجائزة الأوسكار وفازت بجائزة غولدن غلوب مرتين. أما وارن بيتي فهو ممثل ومنتج ومخرج أمريكي التقيا في عام ألف وتسعمئة واثنين وتسعين عندما كانت في عمر ثلاثة وثلاثين سنة وكان عمره أربعة وخمسين عاما وبعد عشرين عاما من الزواج لديهما الآن أربعة أطفال.

هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت 22 عاماً

التقى فورد وفلوكهارت في حفل جوائز غولدن غلوب عام ألفين واثنين واستمرت علاقتهما ثماني سنوات حتى قررا الزواج حين كان فورد بعمر سبعة وستين عاما، وكاليستا فلوكهارت بعمر خمسة وأربعين عاما، وهما أبوان لليام وهو طفل يبلغ من العمر تسع سنوات تبنته فلوكهارت.

همفري بوغارت ولورين باكال بفارق 25 عاماً

هي الزوجة الرابعة لبوغارت وتزوجها منذ عام ألف وتسعمئة وخمسة وأربعين حتى وفاته. وقد التقى بوغارت عندما كان عمره خمسة وأربعين عاما بلورين وكان عمرها عشرين عاما. قاما بعمل ثلاثة أفلام معا. استمر زواجهما حتى عام ألف وتسعمئة وسبعة وخمسين حتى وفاة غارت بسبب مرض السرطان. وقالت باكال بعدها إنه كان معلمها وزوجها وصديقها.

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس بفارق 25 عاماً

التقيا في فرنسا في عام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين في مهرجان دوفيل السينمائي. وتزوجا في عام ألفين عندما كانت زيتا لديها واحد وثلاثون عاما وكان مايكل ستة وخمسين عاما. وأصبح لديهما وابن وابنة ويستمر زواجهما حتى الآن.

سيلين ديون ورينيه أنجيليل بفارق 26 عاماً

بدأت ديون عملها مغنية في عام ألف وتسعمئة وتسعين وعندما التقت برينيه كانت في عمر المراهقة (اثني عشر عاما) ولم يكن لديها أي فكرة أن هذا الرجل سوف يصبح فيما بعد زوجها وأبا لأبنائها ومدير أعمالها. وقد استمر الزواج حتى الآن رغم مرورهما معا بالعديد من العواصف والمشكلات.

كلينت إيستوود ودينا رويز إيستوود بفارق 35 عاماً

التقيا في عام ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين كانت دينا رويز في ذلك الوقت تعمل صحفية ومقدمة برامج وجاءت لإجراء مقابلة مع الفنان الشهير كلينت إيستوود فوقع في حبها وتزوجها على الرغم من أنها أصغر منه بخمسة وثلاثين عاما ولهما ابنة وحيدة.

شارلي شابلن وأونا أونيل بفارق 36 عاماً

تم زواج شارلي وأونيل من خلال مغامرة مثيرة، حيث كانا يريدان الهرب من الصحفيين، فاختار قرية صغيرة للزواج فيها في الريف، لكن الصحفيين استطاعوا الوصول إليهما، وبدأ سباق مجنون في أزقة القرية بين الصحفيين والزوجين. وحينما تزوجا كانت هي في عمر سبعة عشر عاما وكان هو تجاوز الخمسين عاما.

تامر حسني وبسمة بوسيل بفارق 14 عاماً

جمعتهما قصة حب قوية عقب انتهاء بسمة بوسيل من تجربة برنامج "ستار أكاديمي"؛ حيث أعلنا زواجهما عام ألفين واثني عشر بعد قصة حب اشتعلت لعامين قبل الزواج، ويبلغ الفارق العمري بينهما أربعة عشر عاما.

دلال عبد العزيز وسمير غانم بفارق 20 عاماً

أكد الفنان القدير الراحل سمير غانم في إحدى لقاءاته التلفزيونية، أن الفارق بينه وبين زوجته النجمة الراحلة دلال عبد العزيز كان عشرين عاما، لكنه لم يكن عائقا في قصة الحب القوية التي جمعت بينهما، وقد استمر زواجهما منذ عام ألف وتسعمئة وأربعة وثمانين، حتى رحيلهما تباعا خلال العام الجاري وأسفر عن نجمتين هما دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

دلال عبد العزيز كانت واحدة من معجبات سمير غانم قبل أن تصبح حبيبته، فتقول دلال عبد العزيز  إنها رأت سمير غانم وقت فرقة ثلاثي أضواء المسرح في الإسكندرية صدفة، وفرحت برؤيته  كطفلة، فرحب بها ووضع يده على شعرها، ففارق السن بينهما 23 عاماً، لتمر الأيام ويرشحها جورج سيدهم لمسرحية اهلا يا دكتور.

استمر عرض المسرحية لسنوات، وظل الثنائي في قصة حب لمدة 5 سنوات دون أن يعترف أي منهما للآخر، وعلى الرغم من أن قصة حبهما كانت تغلبها اللقطات الكوميدية أكثر من الرومانسية، إلا أنها استمرت لما يقرب من 37 عاماً.

المزيد: