ثنائيات نجحت رغم فارق العمر: بعضها تخطى الـ 20 بسنوات
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 مارس 2022

ثنائيات نجحت رغم فارق العمر: بعضها تخطى الـ 20 بسنوات

ثنائيات نجحت رغم فارق العمر وأصبح أبطالها رموز حب ووفاء في هوليوود ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل.

دوما ما تجذب الثنائيات من المشاهير أنظار العالم خاصة نجوم هوليوود بسبب شهرتهم العالمية ورغم أن هوليوود مليئة بقصص الحب إلا إن هناك قصصا شهيرة لا تُنسى وأخرى صمدت رغم فارق العمر فهناك كثيرون من نجوم هوليود وقعوا في حب بعضهما رغم فارق سن كبير.

هيو جاكمان وديبورا لي فورنيس

على رأس هذه القائمة النجم هيو جاكمان الذي احتفل قبل عام بمرور خمسة وعشرين عاما على زواجه من الممثلة المسرحية ديبورا لي فورنيس التي تكبره بأكثر من عشر سنوات فقد تزوجا في عام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين 1997 بعد عام على علاقتهما.

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

والنموذج الثاني لفارق العمر الذي هزم أمام الحب النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين التي أوقعته في غرامها بعد سنوات عاشها كلوني عازبا بل وأطلق عليه حينها عازب هوليوود ويصل الفارق السني بينهما لسبعة عشر 17 عاما.

وكانت أمل كلوني قد تحدثت عن قصة حبها الغريبة مع جورج كلوني والتي بدأت بلقاء بالمصادفة وتحولت لعلاقة رائعة مليئة بالمشاعر الدافئة.

قالت أمل كلوني في تكريم زوجها جورج كلوني حفل معهد الفيلم الأمريكي في دورته السادسة والأربعين: "كنت أظن أنني سأكمل حياتي كامرأة عانس، ثم بدأنا نلتقي وشعرت وقتها أنني لا أريد أن أكون مع أي شخص آخر مهما حصل.. فهو الشخص الذي يحظى بإعجابي الكامل وتجعلني ابتسامته أذوب في كل مرة".

وقام جورج كلوني بالرد على كلمات زوجها بقوله: "أنا حقاً اعتقدت أنه لا يمكنك أن تحصل على كل شيء، فإذا كنت تمتلك مسيرة معنية عظيمة، فهذا يعني أنه لا يمكنك أن تحظى بحب حقيقي في حياتك، وبعدها ظهرت أمل".

الجدير بالذكر أن المحامية البريطانية من أصل لبناني لديها طفلان توأم من زوجها هما إيلا وألكسندر عمرهما عام واحد، حيث تزوجت الممثل والمخرج الأمريكي عام 2014.

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس

خمسة وعشرون عاما هو فارق العمر بين اثنين من أنجح ثنائيات في هوليود إنهما النجمان كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس.

بيونسيه وجاي زد

ومن بين الثنائيات الناجحة رغم فارق العمر قصة حب بيونسيه النجمة ذات الشهرة العالمية وزوجها جاي زد ربما لا يعلم كثيرون أن فارق السن يتخطى عشر سنوات.

ميغان ماركل والأمير هاري

ومن قصص الحب التي تحدت فارق العمر أيضا قصة حب ميغان ماركل والأمير هاري التي تحدت القيود الملكية أيضا فميغان تكبر هاري بحوالي أربع سنوات.

بريانكا شوبرا ونيك جونز

وأيضا من قصص الحب التي فاجأت العالم أجمع قبل سنوات قليلة بين الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا التي تزوجت من المغنى نيك جونز الذي يصغر عنها بعشر سنوات كاملة لم تمنعها من الوقوع في حبه رغم رفضها التام للزواج في وقت سابق.

شاكيرا وبيكيه

ومن قصص الحب الصامدة رغم فارق العمر قصة حب المطربة العالمية شاكيرا وصديقها لاعب كرة القدم الشهير بيكيه فشاكيرا تبلغ خمسة وأربعين عاما بينما ما زال هو في عامه الخامس والثلاثين

وأعلنت شاكيرا ارتباطها ببكيه عام ألفين وأحد عشر 2011 وأنجبت منه طفلان هما ميلان وساشا، وترفض شاكيرا الارتباط به رسميا. فما زالت تراه شابا صغيرا، خاصة وأنها تكبره بعشر سنوات، بالإضافة إلى أنها ترى الزواج سيطفئ مشاعر الحب والغرام بينهما.

وقالت شاكيرا عن هذا الأمر في إحدى المقابلات: "حقيقةً، أخاف بشكل كبير من الزواج، لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل أن يراني فتاة، عشيقة، تلك هي الثمرة المحرمة".

وتابعت: "أريد أن تبقى علاقتنا جيدة وفي أفضل حال دائمًا"، والجدير بالذكر أن جيرارد بيكيه، يبلغ من العمر 32 عاماً، وهو أصغر من شاكيرا بأكثر من عشر سنوات.

المزيد: