أبرز إطلالات هيفاء وهبي التي أشعلت بها صيف 2021
تاريخ النشر: : الخميس، 18 نوفمبر 2021

أبرز إطلالات هيفاء وهبي التي أشعلت بها صيف 2021

هيفاء وهبي واحدة من أشهر نجمات الوطن العربي وهي أيقونة موضة.. تختار إطلالات تخطف أنظار الجمهور واليوم جئنا لكم بإطلالات هيفاء وهبي التي اختارتها في الصيف الماضي

إطلالة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

سافرت هيفاء وهبي إلى الساحل الشمالي بمصر وخطفت الأنظار بإطلالات ناعمة 
فظهرت بفستان أبيض مزركش ومطبع بالزهور، وذلك في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها
وتميز الفستان بقصة منخفضة عند الصدر، وفتحة طويلة عند الساق، ونسقت معه حذاء أرجوانيا بكعب عال، واعتمدت حقيبة يد خضراء. وبلغ سعر الفستان مئة وتسعة وعشرين جنيها إسترلينيا.
كما ظهرت هيفاء في إحدى إطلالاتها بالساحل الشمالي بإطلالة من دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Dolce & Gabbana.

ولفتت هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها التي أبرزت لونها البرونزي، وكشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سر ظهورها ببشرة برونزية وهو الظهور الذي أثار ضجة وتساؤلات حول سر تغير بشرتها بهذا الشكل.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج "صباح الخير يا مصر" الذي عرضه برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى قالت هيفاء وهبي إنها انبهرت كثيرا بأجواء العلمين والتطور الذي شهدته من هندسة معمارية ومساحات خضراء وسهولة في الوصول من المطار.

وأضافت هيفاء وهبي أنها تفاجئت بجمال الطقس وقالت "بسبب الطقس الحلو دا استغنيت عن لوني الأبيض وقبلت أقعد تحت الشمس وأخد لون برونز حلو ومحطتش حاجة على بشرتي".

وعن سر أنوثتها قالت هيفاء وهبي أن الأنثى لابد أن تكون رمزا للدلع والنعومة والرقة، من ناحية الحضور تعبر عن المرأة بصورتها الجميلة وليس بالضرورة أن تكون جميلة فالثقة بالنفس هي أساس كل شيء.

واختارت هيفاء Hot Short وقميصا من طبعات الزهور نفسها، من مجموعة ربيع ألفين وتسعة عشر، ويصل سعر الشورت إلى ستمئة وخمسة وعشرين دولارا، وسعر القميص إلى ستمئة وثمانية وأربعين دولارا.
وأكملت هيفاء إطلالتها بحقيبة مختلفة بتصميم مميز كتب عليها من جهة "الملكة" بشعار التاج، والجهة الأخرى مكتوب عليها: "كل ما أحتاجه هو الحب والWi Fi"، ووصل سعر تلك الحقيبة إلى ألفين وتسعمئة وخمسة وتسعين دولارا.

هيفاء وهبي بالهوت شورت

وكانت هيفاء نشرت ثلاث إطلالات أخرى لها بالساحل الشمالي: واحدة منها الهوت شورت الذهبي، الميتاليك منسق مع توب مخطط بشكل رأسي بألوان زاهية وجوارب شبك بسيطة، وتم تنسيق هذه الإطلالة مع صندل ذهبي ذو أربطة على الكاحل بتصميم بسيط ولكنه عصري مناسب لإطلالتها الصيفية. واختارت اعتماد سلسلة بسيطة على شكل العين لمظهر عصري جذاب مناسب لذوقها. 

فاختارت هيفاء Hot Short وقميصا من طبعات الزهور نفسها، من مجموعة ربيع 2019، ويصل سعر الشورت إلى 625 دولارا، وسعر القميص إلى 648 دولارا.

وأكملت هيفاء وهبي إطلالتها بحقيبة مختلفة بتصميم مميز كتب عليها من جهة الملكة بشعار التاج، والجهة الأخرى مكتوب عليها: "كل ما أحتاجه هو الحب والـ Wi Fi"، ووصل سعر تلك الحقيبة إلى2995 دولارا.

وأخرى بالبنطال السماوي اللامع منسق مع قميص من نفس اللون يكشف عن حمالة الصدر التي جاءت من نفس اللون أيضاً بشكل عصري جذاب.

اختارت هيفاء وهبي تطبيق مكياج كلاسيكي كشف عن ذوقها الخاص بطريقة أكثر من رائعة وذلك بتحديد العيون وتطبيق ظلال جفون دخاني بأنامل خبيرة المكياج نانسي سليم. أما تسريحة الشعر فجاءت بطريقة كلاسيكية بسيطة والتي تميزت بتموجات بشكل رائع مع هاني أسمر. 

والأخيرة بفستان يمزج البينك والسماوي والفضي، بقصة الـ Wrap والذي كشف عن ساقها بطريقة رائعة مفعمة بالأنوثة، والإطلالات الثلاث بتوقيع ميخائيل شمعون.

هذه لم تكن المرة الأولى للنجمة هيفاء وهبي أن تعتمد أزياء من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون والذي دائماً ما يقدم الأزياء التي تتناسب مع ذوق هيفاء وهبي. سواء الفساتين التل التي تحدد القوام أو الفساتين القصيرة المطرزة بشكل راقي أو الشورت القصير بتصميمه الجريء. لهذا أصبح المصمم ميخائيل شمعون هو المفضل لدى النجمة هيفاء وهبي في الآونة الأخيرة.

ومن المعروف عن هيفاء وهبي إطلالاتها العصرية والتنسيقات الشبابية التي تعتمدها في مختلف المناسبات، كما تعشق هيفاء وهبي تصاميم الفساتين القصيرة التي تناسبها وتناسب قوامها الرشيق.

المزيد: