إطلالات ناعمة وجذابة لـ هيفاء وهبي: تعرفي على تفاصيلها وأسعارها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

إطلالات ناعمة وجذابة لـ هيفاء وهبي: تعرفي على تفاصيلها وأسعارها

لا شك أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، محط اهتمام الكثير من محبيها ومعجبيها، ولا تلبث أن تظهر بإحدى إطلالاتها الأنيقة إلا وتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتتساءل الفتيات عن سر أناقتها وجاذبيتها.

تعد هيفاء وهبي رمزاً من رموز الأناقة، تعرفوا معنا على أسعار إحدى إطلالاتها في الساحل الشمالي، وتفاصيل البعض الآخر بعد أن لفتت الأنظار مؤخراً أثناء فترة إحياء حفلها الأخير بمصر.

سعر إطلالة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

منذ أن خطت هيفاء وهبي الساحل الشمالي بمصر، وهي محل أنظار الجميع، فخطفت الأضواء بإطلالات ناعمة.

ظهرت هيفاء وهبي بفستان فلوري من اللون الأبيض، مزركشاً ومطبعاً بالزهور، وذلك في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها.

وتميز الفستان بقصة منخفضة عند الصدر، وفتحة طويلة عند الساق، ونسقت معه حذاءً أرجوانياً، بكعب عال، واعتمدت حقيبة يد خضراء، ومكياج هادئ أظهرها بإطلالة طبيعية، خاصة مع اعتماد الضفيرة كتسريحة لشعرها، وهي موضة خلال صيف 2021.

وبلغ سعر الفستان 129 جنيه إسترليني تقريباً، بتوقيع houseofcb، أما الحقيبة فبلغ سعرها نحو 3,445 دولار أمريكي.

هيفاء وهبي بالهوت شورت: تفاصيل الإطلالة

وظهرت هيفاء في إحدى إطلالاتها بالساحل الشمالي بإطلالة من دار الأزياء الإيطالية الشهيرة Dolce & Gabbana.

فاختارت هيفاء Hot Short وقميصا من طبعات الزهور نفسها، من مجموعة ربيع 2019، ويصل سعر الشورت إلى 625 دولارا، وسعر القميص إلى 648 دولارا.

وأكملت هيفاء وهبي إطلالتها بحقيبة مختلفة بتصميم مميز كتب عليها من جهة الملكة بشعار التاج، والجهة الأخرى مكتوب عليها: "كل ما أحتاجه هو الحب والـ Wi Fi"، ووصل سعر تلك الحقيبة إلى2995 دولارا.

إطلالات هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

وكانت هيفاء نشرت ثلاث إطلالات أخرى لها بالساحل الشمالي: واحدة منها الهوت شورت الذهبي، الميتاليك منسق مع توب مخطط بشكل رأسي بألوان زاهية وجوارب شبك بسيطة، وتم تنسيق هذه الإطلالة مع صندل ذهبي ذو أربطة على الكاحل بتصميم بسيط ولكنه عصري مناسب لإطلالتها الصيفية. واختارت اعتماد سلسلة بسيطة على شكل العين لمظهر عصري جذاب مناسب لذوقها. 

وأخرى بالبنطال السماوي اللامع منسق مع قميص من نفس اللون يكشف عن حمالة الصدر التي جاءت من نفس اللون أيضاً بشكل عصري جذاب.

اختارت هيفاء وهبي تطبيق مكياج كلاسيكي كشف عن ذوقها الخاص بطريقة أكثر من رائعة وذلك بتحديد العيون وتطبيق ظلال جفون دخاني بأنامل خبيرة المكياج نانسي سليم. أما تسريحة الشعر فجاءت بطريقة كلاسيكية بسيطة والتي تميزت بتموجات بشكل رائع مع هاني أسمر. 

والأخيرة بفستان يمزج البينك والسماوي والفضي، بقصة الـ Wrap والذي كشف عن ساقها بطريقة رائعة مفعمة بالأنوثة، والإطلالات الثلاث بتوقيع ميخائيل شمعون.

هذه لم تكن المرة الأولى للنجمة هيفاء وهبي أن تعتمد أزياء من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون والذي دائماً ما يقدم الأزياء التي تتناسب مع ذوق هيفاء وهبي. سواء الفساتين التل التي تحدد القوام أو الفساتين القصيرة المطرزة بشكل راقي أو الشورت القصير بتصميمه الجريء. لهذا أصبح المصمم ميخائيل شمعون هو المفضل لدى النجمة هيفاء وهبي في الآونة الأخيرة.

ومن المعروف عن هيفاء وهبي إطلالاتها العصرية والتنسيقات الشبابية التي تعتمدها في مختلف المناسبات، كما تعشق هيفاء وهبي تصاميم الفساتين القصيرة التي تناسبها وتناسب قوامها الرشيق.

أسعار وتفاصيل إطلالات منوعة لهيفاء وهبي

وفي العام الماضي ظهرت هيفاء ترتدي فستانا باللون الأزرق السماوي من تصميم هاريث هاشم من مجموعته Tears Of Dreams لصيف وربيع 2020، ووصل سعره إلى ألف ومئتي دولار.

وظهرت هيفاء وهبي مع الإعلامي عمرو أديب بإطلالة حمراء مميزة من دار أزياء MONSE وتحديدا من مجموعة قبل الخريف Pre Fall 2018، جاء تصميمه حريريا أحادي الكتف ويبلغ سعر فستان هيفاء وهبي الأحمر نحو 2500 دولار أمريكي وكللت الإطلالة بمجوهرات ماسية من ماركة Cartier.

المزيد: