إطلالات خطفت الأنظار لـ ناعومي كامبل: تعرفي على تفاصيلها
تاريخ النشر: : الخميس، 17 مارس 2022

إطلالات خطفت الأنظار لـ ناعومي كامبل: تعرفي على تفاصيلها

‏ناعومي كامبل تألقت في أسبوع الموضة في باريس، حيث تواجدت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل في باريس ونجحت في التألق بإطلالات عصرية وساحرة خلال حضور عروض أزياء الخريف والشتاء.

إطلالة ناعومي كامبل في عرض أزياء Louis Vuitton

وجاءت إطلالات ناعومي كامبل بين الأسود الغامض في عرض ديور، والأبيض المشرق خلال تكريمها للمصمم الراحل فيرجيل أبلوه.

فأثناء حضور عرض أزياء Louis Vuitton الرجالي لخريف وشتاء ألفين واثنين وعشرين 2022 الذي أقيم في معبد Le Carreau خلال أسبوع الموضة في باريس يوم الخميس، اختارت ناعومي كامبل أن تتميز بالمعطف الأبيض الطويل من تصميم دار لويس فويتون، تميز بالأزرار الأمامية.

ونسقت ناعومي اللوك مع الجزمة البيضاء والنظارات الكبيرة، وحضرت العرض الذي احتفل بابتكارات المصمم الراحل فيرجيل أبلوه Virgil Abloh.

إطلالة ناعومي كامبل في عرض أزياء ديور Dior

وأطلت ناعومي كامبل باللون الأسود في عرض أزياء ديور Dior، وتألفت إطلالة ناعومي كامبل التي اختارتها من مجموعة Dior Homme، من بنطلون بقصة الأرجل الواسعة ونسقت معه قميصا شفافا.

معلومات عن ناعومي كامبل

وناعومي كامبل من مواليد ألف وتسع مئة وسبعين، وهي عارضة أزياء بريطانية من أصل أفريقي، بدأت عملها في الثمانينيات وسرعان ما ظهرت في عروض أزياء ميلان وباريس وعلى أغلفة مجلات الأزياء الدولية.

وقد عملت أيضا كممثلة في عدة أفلام ومسلسلات منها مسلسل ugly Betty وشاركت في برنامج the face كمرشدة ومدربة لأربع عارضات أزياء مبتدئات، فقد شاركت في نسخته الأسترالية والبريطانية ومؤخرا الأمريكية.

كانت لحظتها التاريخية في عرض الأزياء هي أنها أول عارضة من أصل أفريقي تظهر على غلاف مجلة فوغ Vogue، وقامت المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة بترشيحها سفيرة للنوايا الحسنة.

حكاية النجاح الساحق بدأت بسرعة البرق، حيث بدأت نعومي تعتلي منصات أهم المصممين، وتقف أما عدسات كبار المصورين. فالشعبيّة التي حصدتها نعومي نافست حدّة العنصريّة تجاه صاحبات البشرة السمراء الداكنة، ومع السنوات شكلّت رباعية ناجحة مع سيندي كراوفورد وكلوديا شيفر وليندا إيفانجيليستا، مثبتة الحرفية العالية على منصّات العرض.

أدركت نعومي كامبل أن عرض الأزياء مهنة قصيرة العمر، فبدأت تتجه إلى أعمال استثماريّة مختلفة مثل تأسيس مجموعة من المطاعم تحت اسم Fashion Cafe، وإصدار عدد من العطور.

على الصعيد الشخصي، ورغم العلاقات الكثيرة، إلا أنّ أيا منها وصلت إلى حد الزواج، وبدأت علاقتها العاطفية منذ العام 2008 مع رجل الأعمال الروسي فلاديلاق دورونين ولكنها انتهت وارتبطت لاحقا برجل أعمال من أصول عربية.

ناعومي كامبل تستقبل مولودتها في عمر الخمسين

وفجرت عومي كامبل مفاجأة من العيار الثقيل، حيث نشرت أول صور لمولودتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، لتحقق بذلك حلم الأمومة وهي في عمر الـ50، وسط تساؤلات كثيرة من محبيها حول هل أصبحت عارضة الأزياء الشهيرة أم بالتبني أم أنها خاضت تجربة الحمل.

ونشرت عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، أول صورة لابنتها ظهرت فيها قدم الصغيرة وهي تداعبها بيدها وتحتضنها، ووجهت كامبل لابنتها رسالة مؤثرة خطفت بها القلوب حيث كتبت: "لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها، يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي، ولا توجد كلمات لوصف الرابط مدى الحياة الذي أشاركه معك الآن يا ملاكي، لا يوجد حب أعظم".

المزيد: