تفاصيل إطلالة شام الذهبي في عقد قرانها: هكذا خطفت الأنظار
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مارس 2022

تفاصيل إطلالة شام الذهبي في عقد قرانها: هكذا خطفت الأنظار

احتفلت شام الذهبي ابنة أصالة بعقد قرانها على أحمد هلال، وكان الحفل بسيطا واقتصر على العائلة والأصدقاء... إليكم في هذه الحلقة تفاصيل احتفال شام الذهبي بعقد قرانها.

عقد قران شام الذهبي بحضور مصطفى حسني

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال، وتم عقد القران في حفل بسيط بالمنزل جمع العائلة والأصدقاء المقربين.

وكان اللافت للانتباه وجود الداعية مصطفى حسني في مراسم عقد القران، أما والدها أيمن الذهبي فكان موجودا خلال الحفل وكان وكيل العروس خلال عقد القران، واحتفالا بهذه المناسبة نشرت شام مجموعة من الصور مع أصدقائها وأقاربها.

إطلالة شام الذهبي في عقد قرانها

وارتدت شام فستانا أنيقا وبسيطا من اللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها مع مكياج بسيط وناعم.

لم تبالغ شام الذهبي في وضع الماكياج أو ارتداء الإكسسوارات وفضلت البساطة في إطلالتها لتخطف الأنظر ببساطتها في عقد قرانها.

وكانت أصالة أعلنت أن زفاف ابنتها سيكون في مارس بعد خطوبة تمت منذ عام تقريبا.

شام الذهبي وزوجها أحمد هلال

قالت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة في لقاء سابق مع برنامج Get Real مع كارول: "إن طلب أحمد هلال الزواج منها كان مفاجئة بالنسبة لها وأضافت قائلة: "تقدم لي وأنا اتفاجأت لأنه أحلى حاجة بالدنيا، وكان قد أعد لي مفاجأة حلوة، إذ اصطحبني في فلوكة في نيل القاهرة، ثم ركبنا فلوكة أخرى زينها بورد وبها ملصق يضم صورتي وصورته".

وتابعت شام الذهبي واصفة حبها لأحمد هلال: "أحمد الله يحفظه يا رب بحس أني لقيت توأم روحي احنا الاتنين عارفين نطلع الحلو في بعض وهذا اللي خلاني أخد القرار بسرعة".

وأشارت إلى أنها تعرفت عليه منذ 4 أشهر فقط قبل عرضه الزواج عليها، من خلال عدد من الأصدقاء المشتركين لكن تعرفهم كان بالصدفة أثناء رحلة مع أصدقاء مشتركين إلى الساحل الشمالي.

وكانت شام الذهبي حريصة على الظهور مع أحمد هلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لقطات رومانسية تظهر قوة الرابط العاطفي بينهما، والجمهور في انتظار حفل زفافهما قريبا.

علاقة شام الذهبي وأصالة

شام الذهبي هي الابنة الكبرى لأصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، وعلاقتها بوالدتها أصالة قوية جدا فتعتبرها صديقتها المقربة وتشاركها الكثير من تفاصيل حياتها التي لا تستطيع البوح بها لأي شخص.

وتعتبر علاقة أصالة بأبنائها من العلاقات المميزة، فأصالة أقرت أنها لا تتورع عن إعطاء أبنائها كل الحب والحنان الكافيين لهم، ولا تعاقبهم إذا أخطأوا ويكفيها التواصل معهم بعينيها.

أما عن علاقتها بشام الذهبي، فهي من القوة بحيث أقنعتها أصالة أن تترك دراستها ومنحتها في أهم جامعات أوروبا، لتعود إلى مصر وتظل معها لأنها تفتقدها ولا تستطيع الابتعاد عنها مدة سنوات الدراسة.

زواج أصالة وفائق حسن

أعلنت أصالة زواجها من فائق حسن في منتصف سبتمبر الماضي، زواج أصالة كان مفاجأة لجمهورها ومتابعيها، خاصة وأنها كانت أعلنت بعد انفصالها عن طارق العريان أنها لن تكرر هذه التجربة مرة أخرى.

تعرفت أصالة على زوجها الحالي بعدما عرض عليها مجموعة جديدة من الأغاني التي قام بتأليفها، بالإضافة إلى أن أصالة تربطها علاقة صداقة قوية بماجد المهندس فكانت تلتقي بفائق كثيرا بصفته مدير أعماله.

وتردد أيضا وقت إعلان زواجهما أن هناك مشروعا تجاريا يجمعهما منذ ارتباطهما، وبعد إعلان هذا الزواج واجهت أصالة اتهامات قوية بأنها السبب في إفساد العلاقة بين فائق وزوجته الأولى.

لكن الزوجة الأولى مارتا حامد نفت هذه الأنباء. وقالت إنها منفصلة عن فائق منذ فترة طويلة، وتمنت لأصالة ووالد أبنائها حياة زوجية سعيدة وهادئة.
 

المزيد: