تفاصيل حفل هيفاء وهبي بالعلمين: راقصتان وأسعار صادمة
تاريخ النشر: : الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تفاصيل حفل هيفاء وهبي بالعلمين: راقصتان وأسعار صادمة

هيفاء وهبي تبهر متابعيها بإطلالة صيفية، حيث ظهرت بفستان أنيق ولوك جعلها تبدو في عمر أصغر، أثناء توجدها حاليا في مصر استعدادا لإحياء حفل غنائي جديد.

فستان هيفاء وهبي يخطف الأنظار

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها عبر إنستغرام صورا جديدة من أحدث ظهور لها، وظهرت هيفاء مرتدية فستانا أنيقا منقوشا بالورود الصغيرة، واختارت هيفاء الضفيرة وماكياجا رقيقا لاستكمال إطلالتها.

نالت صورة هيفاء إعجاب متابعيها وتغزلوا في جمال إطلالتها، وعلق البعض على التان واللون البرونزي الجديد الذي اكتسبته بشرتها خلال أيام الصيف.

حفل هيفاء وهبي بالعلمين

الصور التي نشرتها هيفاء كانت أثناء وجودها بمصر، وذلك بالتزامن مع وجودها بغرض إحياء حفل مدينة العلمين الجديدة.

وحتى يخرج الحفل بشكل مميز، تم تغيير ديكور مكان الحفل خصيصا ليناسب ذوق هيفاء.

وسيشارك أكرم حسني هيفاء في الحفل ليقدما معا أغنية لو كنت، وتم وصف حفل هيفاء وهبي بأنه سيكون أكثر سهرات العلمين الجديدة جرأة وإثارة .

وسيحضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير في المجتمع، وسيشارك في إحياء الحفل فريق ديسكو مصر والراقصتان بدرا وأوكسانا.

أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي بالعلمين

تذاكر الحفل مقسمة إلى ثلاث فئات، سعر الفئة الأولى سبعمئة وخمسون جنيه، وسعر الفئة الثانية ألف جنيه للفرد على طاولة خاصة تضم ستة أفراد.

أما الثالثة الخاصة بالـ vip فسعرها ألفان وخمسمئة جنيه للفرد، وتضم على الأقل عشرة أفراد.

هيفاء وهبي تتعرض لوعكة صحية

هيفاء وهبي واحدة من النجمات اللاتي حققن شهرة كبيرة في الوطن العربي، وكانت قد تعرضت لوعكة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية، تم نقلها بسببها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واعتقد البعض أنها تعرضت للإصابة بالسرطان لكن مدير أعمالها نفى هذه المعلومات، وكانت التقارير الصحفية في لبنان وقت مرضها تشير إلى أنها تعاني من مرض في الكبد.

لكنها سرعان ما عادت إلى الأضواء وبدأت تتواصل مع جمهورها من جديد.

خلاف هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

خلاف هيفاء وهبي مع ابنتها زينب فياض لا يزال مستمرا. ورغم تعليقات متابعيها حول علاقتهما ورغبتهما في استعادة العلاقة من جديد، لكن الأمور لا تزال متوترة بينهما، كما هو واضح للجميع.

من جانبها علقت الناقدة الكويتية ليلي أحمد في وقت سابق، على المقاطعة بين  هيفاء وهبي، وابنتها زينب فياض، مؤكدة أنها ليست مقاطعة كما هو واضح للجميع.

وأشارت ليلي أحمد خلال أحد البرامج أنه لا يوجد حتي الأن دليلاً على المقاطعة الصريحة رغم انتزاع زينب فياض في طفولتها من هيفاء وهبي والعمل في الإعلانات عندما كبرت. 

وتابعت :"حتى الأن ما في شيء يبين وجود علاقة مستمرة كما يصدرون، أنا أعتقد في رأيي وبسبب وصول عدد متابعين زينب إلى 833 ألف متابع فهذا لم تصل له إلا لأنها ابنة هيفاء وهبي وتشبهها ولديها إطلالة وحلاوة وخفة دم هيفاء وأيضاً ناضجة وتقيلة "مو مخروشة". 

ابنة هيفاء وهبي تنفعل بعد تمني الموت لوالدتها 

انفعلت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي على متابعة، كتبت لها تعليقاً صاعقاً تمنت من خلاله الموت لوالدتها، فما كان منها إلا أن ردت عليها بقسوة أمام الجميع. 

وقع الأمر، عندما نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة سوداء عبر حسابها على انستقرام، تعبيراً عن الحزن الذي كان يعيشه الشعب اللبناني جرّاء حادث انفجار مرفأ بيروت، وعلقت قائلة: "بيروت لطفاً يا رب ببلدي لبنان رحمتك يا رب". 

وهنا كتبت متابعة لابنة هيفاء وهبي تعليقاً قائلة لها: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"، فردت عليها في الحال قائلة لها: "إن شاء الله أنتي يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

المزيد: