تامر حسني يشعل الأجواء في حفله بالعلمين: شاهدوا أبرز اللقطات
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 يوليو 2024

تامر حسني يشعل الأجواء في حفله بالعلمين: شاهدوا أبرز اللقطات

أحيا الفنان تامر حسني حفله في مدينة العلمين، في مصر، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وأشل النجم الصري المسرح بالكثير من الفقرات التي شارك فيها عدد من المواهب الشابة فضلاً عن اللقطات الاستعراضية التي أبهر بها جمهوره.

وقبل ساعات من حفل تامر حسني، أثارت أسعار تذاكر الحفل في مهرجان العلمين الجديدة، موجة سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن الأسعار التي وصفها الجمهور بجنونية. حيث تم تداول أسعار الحفل والتي تبدأ من 300 جنيهاً مصري وتصل إلى 80 ألف جنيهاً وهو ما صدم البعض، وتسبب في الكثير من التعليقات الساخرة من الجمهور.

 حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024

تصدر تامر حسني التريند بمواقفه المميزة في حفل الدورة الثانية من مهرجان العلمين. دعم المواهب الشابة، وغنى لصديقة ابنته، والتقط صورا تذكارية مع الجمهور. تعرفوا على أبرز اللقطات من حفل تامر حسني. 

تصدر اسم الفنان تامر حسني بعد حفله الأخير. خاصة وأن الحفل شهد عددا من اللقطات المميزة التي جمعت تامر حسني بالجمهور. ففي البداية استقبله الجمهور بحفاوة شديدة، وكشفوا عن حماسهم الكبير لهذا الحفل. 

خلال الحفل سأل تامر جمهوره عن الأشخاص الذين يصادف الحفل يوم ميلادهم. وحرص على أن يهنئهم من خلال أغانيه. وأكد أنه سيلبي طلب ابنته تاليا ويغني لصديقتها تمارا بشكل خاص احتفالا بميلادها. 

دعم تامر عددا من المواهب الشابة خلال الحفل، ووافق على صعودهم على المسرح. وأعطاهم الفرصة كاملة من أجل العزف والغناء والكشف عن موهبتهم أمام الجمهور. 

كعادة تامر استقبل الجمهور بحفاوة شديد. فصعدت طفلة صغيرة بجانبه على المسرح وشاركته الرقص والغناء. وسمح تامر لواحد من معجبيه من الشباب بالصعود على المسرح لالتقاط صورة تذكارية معه. 

انتهى حفل تامر حسني باستعراض راقص مميز على مجموعة من أغانيه التي يحبها الجمهور. وكانت المفاجأة وجود استعراض ناري مميز تناسب مع أجواء الحفل الذي أبهر الجميع.

مهرجان العلمين 2024

ويعيش الجمهور في مدينة العلمين الجديدة أجواء صيفية بامتياز في حفلات عدد من النجوم ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2، بمشاركة نخبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي. وأعلنت إدارة المهرجان، في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، قبل أيام فعاليات المهرجان الفني الذي تشعل فعالياته الأجواء خلال الفترة الحالية، وكشفت عن النجوم المشاركين فضلاً عن قولها بأن ٦٠٪ من إيرادات الحفلات ستخصص لصالح الشعب الفلسطيني.

وشهد المهرجان في دورته الثانية حفلات أشعلت الأجواء وتصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي من بينها حفل لماجدة الرومي، كاظم الساهر والذي عاد إلى مصر بعد غياب سنوات بهذا الحفل، كما سيشارك الفنان محمد منير، كاظم الساهر، ديانا حداد، عمرو دياب.

 أنا الفنان مدحت صالح فقدم حفل غنائياً ضخماً ضمن فعاليات المهرجان. وكان شعار الدورة الأولى لحفلات مهرجان العلمين كامل العدد،  ويبدو أن هذا العام يشهد إقبالاً أكبر من العام الأول في ظل الوجبة الفنية الدسمة التي يقدمها المهرجان لجمهوره.

ومن بين الحفلات المنتظرة، حفل كاسيت ٩٠ وهو الحفل الذي سيشارك فيه نخبة من نجوم التسعينيات هم هشام عباس، محمد فؤاد، مصطفى قمر، ونخبة من أهم نجوم هذه الفترة، حيث سيقدمون مجموعة من أهم الأغنيات التي شكلت ذكريات جيل هذه الفترة، ويترقبها الجمهور بحالة نوستالجيا اتضحت في تعليقاتهم على البوستر الدعائي للحفل.

المزيد: