أبرز لقطات مهرجان تامر حسني للمدارس
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 11 مايو 2024

أبرز لقطات مهرجان تامر حسني للمدارس

أحيا الفنان المصري تامر حسني مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً لطلاب المدارس. وأكد على أنه قرر تنفيذ هذه الفكرة بشكل سنوي، وأطلق عليها مهرجان تامر حسني للمدارس. تعرفوا هنا على تفاصيل الحفل الذي أحياه مع أطفاله.

مهرجان تامر حسني للمدارس

أحيا تامر حسني مؤخراً حفلاً مميزاً ضم طلاب أكثر من 50 مدرسة، وشهد الحفل العديد من اللقطات المميزة التي أثارت جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا.

من هذه اللقطات دخول تامر حسني الحفل على المسرح بسيارة ومعه أولاده الثلاثة، وظهروا معه على المسرح خلال تقديمه بعض الأغاني. تامر معروف بحبه لدعم المواهب الشابة، فقدم معه على المسرح آدم نجل الفنان ماجد المصري وغنى معه.

تواجدت مع تامر حسني في الحفل أيضاً الفنانة رانيا منصور وصعدت على المسرح مع تامر حسني، وبعدها قدمت ابنتها تونا وغنت معه أغنية نور عيني. وأكد تامر على أنه بعد نجاحها في مسلسل كامل العدد ستكون إحدى بطلات فيلمه الجديد ري ستارت.

أوضح تامر أنه سعيد بإقامة هذا الحفل، ولأن حفلاته لها تكلفة ضخمة بسبب حجم المسرح والمؤثرات البصرية الخاصة لا تقدر عليها المدارس، قرر أن يجمع يوماً يضم 50 مدرسة ويهديهم هذا الحفل، وأطلق تامر على الحفل اسم مهرجان تامر حسني للمدارس.

أكد تامر على أن قرار إقامة هذا الحفل يرجع لأنه يشعر بالحب تجاه الجمهور الذي سانده منذ بدايته الفنية، وكان السبب في نجاح أعماله السينمائية والغنائية على مدار السنوات الماضية.

المزيد: