تامر حسني وجو رعد
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 يوليو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

بسبب هذا الفيديو...جو رعد يهاجم تامر حسني ويتهمه بهذا الأمر الخطير

هاجم الفنان جو رعد الفنان تامر حسني بطريقة غير مباشرة عبر حسابه على تويتر، بسبب فيديو تداول لنجم الجيل من زيارته الأخير للبنان من أجل العرض الخاص بفيلمه "تصبح على خير".

شاهد أيضاً: فيلم تامر حسني يجبره على هذا التصرف غير المتوقع على الإطلاق: شاهدوه 

وظهر تامر حسني في المقطع وهو في إحدى سينمات سيتي سنتر في لبنان، والجمهور ملتف حوله محاولين السلام عليه، وسط أجواء مليئة بالصراخ والتدافع من قبل الموجودين في المكان.

جو رعد يسخر من جماهيرية تامر حسني

وكتب جو رعد تعليقاً على الفيديو المتداول لتامر حسني من لبنان قائلاً إنه يعرف شاباً يدعى ربيع، يقوم بتأمين "الفانز" المزعومين للفنانين بمقابل مادي، بحيث يرافق الفنان عند ظهور في أي مكان ويقوم بدور المهوس به.

وأضاف جو رعد أن هناك عدد من الشركات تقوم بتأمين "الفانز" والاتفاق معهم على هذه التمثيلية، ليبدو النجم أمام الجميع إنه محبوب لدرجة الجنون.

جو رعد

ويبدو أن الهجوم الذي تعرض له جو رعد بعد تشكيكه لجماهيرية تامر حسني، دفعته لمواصلة كلامه بتغريدة جديدة قال فيها بشكل صريح: " عندي وثايق بتأكد انو تامر حسني اشترى فانز وإذا تامر كذبني رح اكشف وثايقي، تامر نجم كبير لشو خداع الناس؟لشو هالانهيارات؟لشو هالحركات؟".

الجدير بالذكر أن تامر حسني يروج حالياً لفيلمه الأخير "تصبح على الخير" في عدد من البلدان العربية، على رأسهم لبنان والأردن.
 

المزيد: