مايوه بسمة بوسيل يتسبب في هجوم على تامر حسني
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

مايوه بسمة بوسيل يتسبب في هجوم على تامر حسني

فهرس الصفحة

المايوه

الشهرة

الأزمات

بسمة بوسيل تعشق التواصل مع متابعيها عبر السوشيال ميديا، وتنشر الكثير من يومياتها وتفاصيل حياتها وتشارك المتابعين بالصور المختلفة.

ظهور بسمة بوسيل بالمايوه يثير الهجوم على تامر حسني

وفي ظهور حديث لها حيث كانت تستمتع بالأجواء الصيفية في مسبح منزلها، شاركت بسمة بوسيل متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام من خلال خاصية الاستوري مقطع فيديو قصيرا ظهرت فيه وهي في المسبح تستمتع بالأجواء الصيفية، وظهر في آخر المقطع الكلب الخاص بها.

بسمة بوسيل من المشاهير الذين يحرصون على نشر تفاصيل حياتهم اليومية، وتنال إطلالتها وصورها إعجاب الكثير من متابعيها عبر السوشيال ميديا، رغم أنه أحيانا ما يتسبب ارتداؤها المايوهات في هجوم على زوجها الفنان تامر حسني.

شهرة بسمة بوسيل وعلاقتها بتامر حسني

اكتسبت بسمة بوسيل نجمة "ستار أكاديمي" شهرة كبيرة بعد زواجها بتامر حسني، فبعد عدة لقاءات بينهما في المغرب والقاهرة اشتعلت شرارة الحب بينهما.

لكنهما نفيا وجود علاقة حب بينهما طوال بداية تعارفهما، ثم أعلنا زواجهما في 2012 فجأة، وبعد الزواج تفرغت بسمة نهائيا لأسرتها وابتعدت عن عالم الفن والغناء.

وخلال فترة زواجهما، أنجبت منه تاليا وأمايا وآدم تامر حسني، وفي أكثر من تصريح أكدت بسمة بوسيل أن ابنها آدم هو الأقرب إلى قلبها وأنها تغار عليه بصورة كبيرة.

وأكدت بسمة بوسيل أن آدم ابنها أقرب لشخصية تامر والده، فهو هادئ وعنيد يفعل ما يحلو له ويستغل حبها أيضًا له ولا يتعب نفسه في الحديث والتبرير فطالما أراد شيئا سينفذه، وهو شخصية قوية ويعبث بأشياء شقيقتيه، ولكنهما يحبانه ويدللانه.

أزمات بسمة بوسيل وتامر حسني

مرت علاقة تامر حسني وبسمة بعدة أزمات كان آخرها إعلانها الانفصال عنه، وهذه المرة لم تكن الأولى لمطاردة شائعات الانفصال للثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، ولكنها كانت الأقوى من حيث الانتشار والتأثير.

وكشفت بسمة بوسيل قبل أشهر، أنها بدأت في إجراءات الانفصال منذ فترة، وطالبت متابعيها بالتوقف عن إرسال أي صور أو معلومات خاصة بتامر حسني، لكنها تراجعت عن هذا المنشور وحذفته بعد دقائق قليلة.

وفي نوفمبر من عام 2020 أعلنت بسمة بوسيل عبر خاصة الستوري على تطبيق انستجرام عن انفصالها عن تامر حسني.

حيث وصلت لها صورة تجمع تامر حسني بإحدى المعجبات مما أخرج بسمة عن صمتها وطالبت في ستوري على حسابها بإنستغرام، بألا يرسل لها أحدا هذه الصور وأعلنت عن انفصالها عن تامر حسني.. ثم مسحت الستوري بعد فترة قصيرة.

وكانت بسمة قد كتبت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور". (التفاصيل)

لكن الخلاف لم يطل فقد عادت المياه لمجاريها بين الزوجين.. وكتب تامر ستوري لزوجته بسمة بوسيل يعاتبها ويبادر بالصلح واختتمها بقوله "متهورة بس بحبك".

وفي أول تعليق لها على الصلح مع تامر، شاركت بسمة بوسيل ستوري عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وكتبت "فعلاً اتهورت، بس عشان بحبك Sorry".

تكررت الواقعة نفسها في بداية زواجهما، ففي عام 2014 حدثت خلافات ومشاكل كبيرة بينهما، وتردد أنهما في طريقهما للانفصال وأن علاقتهما ستكون قائمة على الصداقة.

تراجع الثنائي عن هذا القرار وأكد تامر حسني في أحد اللقاءات استمرار علاقتهما، أما فيما يخص الغيرة وأن بسمة بوسيل تتدخل في أعماله واختياراته الفنية، فقالت إن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وإنها لا تتدخل في اختياراته الفنية.

المزيد: