رومانسية تامر حسني وبسمة بوسيل في دبي تلفت الأنظار: ما علاقة جليلة؟
تاريخ النشر: : الخميس، 10 فبراير 2022

رومانسية تامر حسني وبسمة بوسيل في دبي تلفت الأنظار: ما علاقة جليلة؟

يستمتع الفنان تامر حسني بإجازته مع زوجته بسمة بوسيل في دبي، وخلال هذه الإجازة بسمة بوسيل نشرت صورة رومانسية برفقة تامر حسني كشفت أنهما يستمتعان بإجازة مميزة في دبي، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل إجازة تامر حسني وزوجته.

صورة تامر حسني وبسمة بوسيل في دبي

شاركت مصممة الأزياء بسمة بوسيل متابعيها عبر خاصية ستوري على إنستغرام بصورة رومانسية مع زوجها.

فظهرت بسمة بوسيل خلال الصورة برفقة تامر حسني في مدينة دبي وهي تمسك مجموعة من البالونات.

تم التقاط الصورة لبسمة بوسيل وتامر حسني بأسلوب فني مميز، حيث تم نشر الصورة لهما من الخلف، كما تم تداول الصورة بشكل مكثف عبر منصات السوشيال ميديا وأبدى محبو تامر حسني إعجابهم بقصة الحب التي جمعت الثنائي.

علاقة جليلة بصورة بسمة بوسيل وتامر حسني

ربط البعض هذه الصورة برسالة خفية تريد بسمة بوسيل توجيهها للمغربية جليلة، خاصة وأنه تردد في إحدى الفترات أنها كانت السبب في الخلاف بينها وبين تامر حسني التي كادت تصل للانفصال.

وقيل إن جليلة كانت سعيدة بالخلافات بينهما، لأنها كانت تنتظر أن تعيش قصة الحب مجددا مع نجم الجيل.

من هي بسمة بوسيل زوجة تامر حسني؟

بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي حققت شهرة كبيرة بعد ارتباطها بتامر حسني، فبعد عدة لقاءات بينهما في المغرب والقاهرة اشتعلت شرارة الحب بينهما، لكنهما نفيا وجود علاقة حب بينهما طوال بداية تعارفهما.

ثم أعلنا زواجهما في ألفين واثني عشر 2012 بشكل مفاجئ، وبعد الزواج تفرغت بسمة بشكل نهائي لأسرتها وابتعدت عن عالم الفن والغناء، وخلال فترة زواجهما أنجبت منه تاليا وأمايا وآدم تامر حسني.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

مرت علاقة تامر حسني وبسمة بعدة أزمات كان آخرها إعلانها الانفصال عنه،وكشفت أنها بدأت في إجراءات الانفصال منذ فترة.

وطالبت متابعيها بالتوقف عن إرسال أي صور أو معلومات خاصة بتامر حسني، لكنها تراجعت عن هذا المنشور وحذفته بعد دقائق قليلة.

تراجع الثنائي عن هذا القرار، وأكد تامر حسني في أحد اللقاءات استمرار علاقتهما.

أما في ما يخص الغيرة، وأن بسمة بوسيل تتدخل في أعماله واختيارته الفنية، فقالت إن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وأنها لا تتدخل في اختياراته الفنية.

جليلة المغربية وانفصال تامر حسني

كانت جليلة المغربية قد تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها تغني وترقص بعد انتشار خبر انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل.

وظهرت جليلة في الفيديو داخل سيارتها وهي تزغرد وترقص وتضحك بشكل هستيري على أنغام أغنية بشرة خير للفنان حسين الجاسمي مشيرة إلى أنها في غاية السعادة بعد سماعها خبر سعيد.

لفت فيديو جليلة أنظار متابعيها، مؤكدين أن سبب فرحتها هو خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، ويعود السبب في ذلك إلى ما فعلته خلال لقائها مع الإعلامية مي العيدان في برنامجها التليفزيوني، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشفت فيه علاقتها بفنان مصري مشهور تركها وتزوج فتاة أخري. 

فهم المتابعون للبرنامج من سياق الحديث تلميحها حول أنها تقصد المطرب تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

وفي نفس الوقت نشرت مي العيدان خبر انفصال تامر وبسمة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: "مو قلنا ما بني على باطل فهو باطل.. ياشماتت جليله فيكم وزغرطي يا انشراح"، لتعلق جليلة برمز تعبيري على شكل قلب أحمر. 

وردت جليلة على ما تم تداوله وكتبت عبر خاصية استوري على موقع إنستجرام، وقالت: "حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد، ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز".

وتابعت: "بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لأني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يا رب". 

المزيد: