حقيقة حمل بسمة بوسيل في طفلها الرابع من تامر حسني
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

حقيقة حمل بسمة بوسيل في طفلها الرابع من تامر حسني

يتمتع الفنان تامر حسني بشعبية كبيرة، وتحظى زوجته بسمة بوسيل باهتمام جمهور زوجها العريض وجمهورها هي أيضاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومؤخراً أثير الجدل بشأن حملها في طفل رابع.

زوجة تامر حسني حامل في طفلها الرابع، حيث ظهرت ببطن منتفخ في حفل عيد ميلاد زوجها، وتداول محبوها صورة لبطنها عبر منصات السوشيال ميديا، وإليكم في هذه الحلقة حقيقة حمل بسمة بوسيل في طفلها الرابع.

سبب شائعة حمل بسمة بوسيل

خلال حفل عيد ميلاد تامر حسني ظهر برفقة زوجته بسمة بوسيل، وكانت في إحدى اللقطات تظهر ببطن منتفخ بشكل ملحوظ.

وتردد وقتها أن بسمة حامل للمرة الرابعة، لكن بعد أيام جرى تداول صور أخرى وكانت بطن بسمة مسطحة تماما.

ويبدو أن الصور الأولى لبسمة تم التقاطها بطريقة مختلفة جعلتها تبدو بهذا الشكل.

أبناء تامر حسني وبسمة بوسيل

بسمة لديها ثلاثة أبناء من زوجها تامر حسني، هم: تاليا وأمايا وآدم، يحرصان دائما على إخفائهم عن السوشيال ميديا والإعلام.

وأكدت بسمة بوسيل أن آدم ابنها أقرب لشخصية تامر والده، فهو هادئ وعنيد يفعل ما يحلو له ويستغل حبها أيضًا له ولا يتعب نفسه في الحديث والتبرير فطالما أراد شيئا سينفذه، وهو شخصية قوية ويعبث بأشياء شقيقتيه، ولكنهما يحبانه ويدللانه.

بداية معرفة بسمة بوسيل وتامر حسني

بدأت معرفة تامر حسني ببسمة بوسيل، أثناء وجوده في المغرب لإحياء إحدى الحفلات، ووقتها تقربت منه بسمة ودعمها مثل عدد من المواهب الصاعدة، فقدم معها دويتو في ألبومه اللي جاي أحلى.

وأقنع تامر حسني، المنتج محسن جابر أن ينتج لها ألبوما غنائياً، شارك تامر حسني بنفسه في تأليف وتلحين بعض أغانيه.

خلال هذه الفترة تردد وجود علاقة عاطفية بينهما، لكنه نفى دائما وجود أي علاقة تجمعهما، إلا أنه في أغسطس عام 2012، كشف عن خبر زواجهما.

شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

مرت علاقة تامر حسني وبسمة بعدة أزمات كان آخرها إعلانها الانفصال عنه، وهذه المرة لم تكن الأولى لمطاردة شائعات الانفصال للثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، ولكنها كانت الأقوى من حيث الانتشار والتأثير.

في عام 2014 وقعت مشاكل كبيرة بين الثنائي، وتردد أنهما في طريقهما للانفصال مع تأكيد الطرفين استمرار علاقتهما صديقين.

تراجع الثنائي عن هذا القرار وأكد تامر حسني في أحد اللقاءات استمرار علاقتهما، أما فيما يخص الغيرة وأن بسمة بوسيل تتدخل في أعماله واختياراته الفنية، فقالت إن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، وإنها لا تتدخل في اختياراته الفنية.

تكررت الواقعة نفسها منذ فترة قصيرة، وأكدت بسمة أنهما قد شرعا في إجراءات الطلاق الرسمي منذ فترة.

وطالبت متابعيها بالتوقف عن إرسال صور يظهر فيها تامر حسني مع بنات غيرها، لكنها بعد دقائق قامت بحذف هذه الاستوري من حسابها على إنستغرام.

حيث وصلت لها صورة تجمع تامر حسني بإحدى المعجبات مما أخرج بسمة عن صمتها وطالبت في ستوري على حسابها بإنستغرام، بألا يرسل لها أحدا هذه الصور وأعلنت عن انفصالها عن تامر حسني.. ثم مسحت الستوري بعد فترة قصيرة.

وكانت بسمة قد كتبت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور". (التفاصيل)

لكن الخلاف لم يطل فقد عادت المياه لمجاريها بين الزوجين.. وكتب تامر ستوري لزوجته بسمة بوسيل يعاتبها ويبادر بالصلح واختتمها بقوله "متهورة بس بحبك".

وفي أول تعليق لها على الصلح مع تامر، شاركت بسمة بوسيل ستوري عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وكتبت "فعلاً اتهورت، بس عشان بحبك Sorry".

المزيد: