ماجد المصري يحتفل بزفاف ابنته ويبكي في حضنها في لقطة مؤثرة
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 ديسمبر 2021

ماجد المصري يحتفل بزفاف ابنته ويبكي في حضنها في لقطة مؤثرة

شارك الفنان ماجد المصري، جمهوره صور ومقاطع عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهو يحضن ابنته ماهي في عقد قرانها ويبكي من الفرحة.

وخلال الساعات الماضية، اجتاحت صور الفنان ماجد المصري باكياً بعقد قران ابنته ماهيتاب، مواقع التواصل الاجتماعي.

بالمقابل، ظهرت العروس وهي تبكي أيضاً أثناء عقد قرانها الذي أقيم داخل منزل والدها وحضره عدد من الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين.

لتنهال التعليقات عليه من جانب أصدقائه من نجوم الفن حيث كانت النجمة المصرية روجينا أول المعلقين فكتبت: "مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدهم" ليرد عليها ماجد المصري بقوله: "يا حبيبتي الله يبارك فيكي.. وعقبال أولادك".

كما تفاعل معه عدد آخر من النجوم مهنئين بتلك المناسبة بينهم: هبة الأباصيري، وأحمد السعدني، وإيمان رياض، فيما دون عدد من المتابعين تعليقات عبروا فيها عن سعادتهم له وتمنوا لابنته حياة هانئة.

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل احتفال ماجد المصري بابنته..

ماجد المصري يبكي في عقد قران ابنته:

نشر الفنان ماجد المصري صور احتفاله بعقد قران ابنته ماهيتاب من زوجته الأولى منى إش إش. وظهر ماجد في الصور وهو وكيل العروس أثناء عقد القران. 

وعلق على الصورة قائلا: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله". 

نشر ماجد أيضا عبر خاصية ستوري على إنستجرام مقاطع مصورة. وظهر فيها وهو يحتضن ابنته ويبكي متأثرا بزواجها. 

تفاعل الكثير من محبي ماجد على الصورة وتمنوا لابنته حياة سعيدة. بالإضافة إلى عدد من أصدقائه في الوسط الفني أبرزهم روجينا وأحمد السعدني والإعلامية هبة الأباصيري. 

ماجد المصري يرفض دخول ابنته التمثيل:

وأعلن ماجد المصري في وقت سابق أنه يرفض دخول ابنته عالم التمثيل، حتى لو كانت تمتلك موهبة فنية. فعقليته الشرقية لا تقبل هذا الأمر. وقال أيضا إن الجهد والمشقة التي يواجهها خلال العمل هي السبب وراء هذا القرار. 

وقال إنه يدعم السيدات، ويحب أن يكون لها عملها الخاص. فليس مكانها كما يدعي البعض أن تكون في المطبخ. ويدعم ماجد المصري السيدات في كل الأمور. 

وقال إن السيدة المطلقة لها كل الاحترام والتقدير. وأكد أنها قادرة على أن تحدد نظرة المجتمع لها. 

ماجد المصري بدأ حياته الفنية عن طريق المصادفة. فاكتشف موهبته الفنية وهو طالب في المدرسة. وبعد دراسته بجامعة الأزهر درس فنون الرقص والباليه. 

بدأ حياته الفنية بالغناء مع زوجته منى إش إش. وكونا ثنائيا فنيا وقتها باسم "ماجد ومنى". وبعد ذلك اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى وقدمه في عدد من الأعمال كان أولها "الجاسوسة حكمت فهمي". 

تألق ماجد المصري في عدد من الأعمال الفنية كتبت له نجاحات كبيرة. كان أبرزها الخانكة والطوفان ومع سبق الإصرار وكلام على ورق…. وغيرها. 

ابنة ماجد المصري من زوجته الأولى:

ماهيتاب هي ابنة الفنان ماجد المصري من زوجته الأولى الفنانة منى إش إش، وقد أعلن عن خطبتها على رجل الأعمال مصطفى القاضي في سبتمبر/أيلول من عام 2020.

وابنة الفنان ماجد المصري هي من زوجته السابقة الفنانة المعتزلة منى إش إش ابنة الموسيقار والملحن المصري حسن إش إش حيث يأتي عقد قرانها بعد مرور عام وثلاثة أشهر على خطوبتها التي تمت في سبتمبر من عام 2020.

نجوم الفن يباركون للفنان ماجد المصري:

هنأ عدد من نجوم الفن، النجم ماجد المصري، بعد عقد قران ابنته ماهي من زوجته الأولى مني إش إش، وكتبت النجمة روجينا "مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدهم"، وقالت الفنانة شيماء سيف: "مليون مبروك وربنا يسعدهم يارب"، فيما كتب الفنان أحمد السعدني، قائلا:" ألف مبروك يا حبيبي".

هنأ عدد من نجوم الفن، النجم ماجد المصري، بعد عقد قران ابنته ماهي من زوجته الأولى مني إش إش، وكتبت النجمة روجينا "مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدهم"، وقالت الفنانة شيماء سيف: "مليون مبروك وربنا يسعدهم يارب"، فيما كتب الفنان أحمد السعدني، قائلا:" ألف مبروك يا حبيبي".

المزيد: