موقف كوميدي بين تامر حسني وابنته تاليا وهكذا تصرف معها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : السبت، 27 يوليو 2024

موقف كوميدي بين تامر حسني وابنته تاليا وهكذا تصرف معها

كشف الفنان تامر حسني عن موقف كوميدي جمع بينه وبين ابنته تاليا قبل ذهابه لأحد الأفراح. فوجئ تامر حسني بتصرف ابنته التلقائي أثناء استعداده للخروج، تقبل مزاحها معه، وفاجأ الجمهور برد فعله الهادئ، وتوعد ابنته وأكد على أنه سيرد لها المقلب.

 موقف كوميدي بين تامر حسني وابنته تاليا وهكذا تصرف معها

خلال الساعات الماضية، كشف الفنان تامر حسني عن موقف كوميدي تعرض له مع ابنته تاليا، حيث شارك مقطع مُصوّر، ظهرت خلاله ابنته تاليا وهي تقوم بدفع والدها بطريقة مفاجئة في حمام السباحة، وكان يرتدي وقتها بدلة سوداء، وفي اتجاهه للخروج من المنزل.

تقبل تامر حسني مزاح ابنته، ودخل في نوبة ضحك، وخرج من حمام السباحة على الفور، وحمل ابنته وقفز وهو يحملها مرة أخرى في حمام السباحة.

أرفق تامر المقطع المُصوّر الذي شاركه بتعليق قال خلاله: "اللي بعمله في الناس تاليه طلعته عليا بالبدلة كمان.. ماشي يا توته انتي براحتك الإفيه بقى إني روحت الفرح كده بس هردها لك يا توته اصبري عليا".

علاقة تامر حسني وابنته تاليا مميزة للغاية، ففي كثير من الأحيان تظهر معه خلال الحفلات الغنائية والمناسبات العامة، وكان من أبرز اللقطات التي جمعتهما خلال الفترة الماضية، اللقطة التي تقمصت خلالها تاليا دور مديرة أعمال والدها خلال حضورها إحدى الحفلات معه.

تامر حسني تعامل بذكاء شديد مع أبنائه وتحديداً بعد انفصاله عن والدتهم بسمة بوسيل، وقرر الثنائي الحفاظ على علاقتهما من أجل الصحة النفسية للأطفال، وبالفعل على الرغم من مرور عام كامل على انفصالهما، لكنهما يظهران دائماً برفقة أطفالهما.

المزيد: