تامر حسني يبكي على المسرح: هل ندم بعد طلاقة من بسمة بوسيل؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 26 يوليو 2023

تامر حسني يبكي على المسرح: هل ندم بعد طلاقة من بسمة بوسيل؟

أعقب إعلان تامر حسني انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل حفله في الكويت الذي كان كامل العدد، لكن ما لفت الأنظار في الحفل كان بكائه مع أغنية أرجعلي لدرجة أنه أوقف الغناء من شدة التأثر.

وبعد انتهاء الحفل تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وربط البعض بينه وبين انفصاله عن بسمة بوسيل، وجاءت بعض التعليقات للتتوقع اشتياقه لها، وأن تأثره كان سبب بكائه.

وعلى جانب أخر كان تامر حسني سعيداً بردود أفعال الجمهور عل الحفل وتأثرهم بالأغنية وكتب بعد الحفل: "أحياناً الفنان بيتأثر ويوصل لدرجة صدق وتوحد واندماج مع الأغنية بتخليه يتأثر لدرجة محدش يتخيلها،  وده غصب عنه طبعًا، بما أنه إنسان، وقمة السعادة والحب لما الجمهور يحس بكدة، ويقرر أن يتحول لقلب واحد، وأشوفه فجأة سند وضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمة اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم ويكمل.. شكرا شكرا شكرا من كل قلبي جمهور الكويت الراقي".

وفي الوقت نفسه لم يستطع أحد تحديد إذا كان تأثره لها علاقة بانفصاله عن بسمة بوسيل أم لا، خاصة ان الانفصال كان صدمة للجمهور لأن تامر حسني اعتاد التعبير عن حبه لها في حفلاته

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يبكي فيها تامر حسني على المسرح، فقد اندمج مع كثير من الأغاني في حفلات سابقة على العديد من الأغاني.

وكانت بسمة بوسيل أعلنت في أبريل 2023 طلاقها رسمياً من الفنان تامر حسني، مؤكدة على استمرار الحب والاحترام بينهما متمنية له الخير في حياته القادمة، وهو ما علق عليه الأخير برسالة لها.

وجاء نص رسالة تامر حسني: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه ، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

المزيد: