بعد تصريحات جليلة عن علاقتها بتامر حسني: هل انفصلت عنه بسمة بوسيل؟
تاريخ النشر: : الخميس، 03 مارس 2022

بعد تصريحات جليلة عن علاقتها بتامر حسني: هل انفصلت عنه بسمة بوسيل؟

بعد التصريحات المثيرة للجدل لجليلة المغربية التي استفزت بها بسمة بوسيل،  إليكم في هذه الحلقة تفاصيل علاقة تامر حسني بزوجته وكيف رد الفنان المصري على شائعات انفصاله.

تامر حسني يكشف حقيقة انفصاله عن بسمة بوسيل

 رد تامر حسني بطريقة غير مباشرة من خلال حفله بالكويت. على تصريحات جليلة المغربية التي قالت فيها إنها تحب تامر حسني ولمحت لوجود علاقة ستعلن عنها قريبا مع شخص لم تعلن عن اسمه ليربط الجمهور الأمر بأن هناك انفصالاً بين الفنان المصري وزوجته. 

اصطحب تامر حسني زوجته بسمة بوسيل خلال سفره للكويت. وحرص على التقاط العديد من الصور برفقتها ليرد بها على شائعة انفصالهما التي ترددت بشكل كبير خلال الفترة الماضية. ونالت الصور إعجاب الكثير من محبيهم خاصة وأن بسمة ظهرت بلوك أنيق كعادتها. وظهرت بسمة في حفله وبجوارها المطرب الكويتي إبراهيم دشتي.

وخلال الحفل غنى تامر حسني مع إبراهيم دشتي. وقام بعدها بنشر المقطع الذي غنى فيه برفقته عبر انستجرام ووجه له رسالة شكر على تواجده بحفل الكويت.

شائعة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

شائعة الانفصال تم تداولها بعد تصريحات المغربية جليلة. وقالت إنها ما زالت تحب تامر حسني. وكشفت أنها عادت له منذ فترة وتجددت علاقتهما عندما أخبرها أنه انفصل عن زوجته منذ عام ونصف.

بعد عدة لقاءات بين تامر حسني وبسمة بوسيل في المغرب والقاهرة اشتعلت شرارة الحب بينهما. لكنهما نفيا وجود علاقة حب بينهما طوال بداية تعارفهما.

ثم أعلنا زواجهما في 2012 بشكل مفاجئ. وبعد الزواج تفرغت بسمة بشكل نهائي لأسرتها وابتعدت عن عالم الفن والغناء. وخلال فترة زواجهما أنجبت منه تاليا وأمايا وآدم تامر حسني.

مرت علاقة تامر حسني وبسمة بعدة أزمات كان آخرها إعلانها الانفصال عنه. وكشفت أنها بدأت في إجراءات الانفصال منذ فترة. وطالبت متابعيها بالتوقف عن إرسال أي صور أو معلومات خاصة بتامر حسني.

لكنها تراجعت عن هذا المنشور وحذفته بعد دقائق قليلة. تراجع الثنائي عن هذا القرار وأكد تامر حسني في أحد اللقاءات استمرار علاقتهما.

أما فيما يخص الغيرة وأن بسمة بوسيل تتدخل في أعماله واختيارته الفنية. فقالت: إن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وإنها لا تتدخل في اختياراته الفنية.

عن تفاصيل تصريحات جليلة التي أحدثت ضجة وأثارت الشكوك حول انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، قالت الفنانة الشهيرة: "الناس هما اللي بيربطوا كل حاجة ببعض أنا ما قلت اسم ولا شيء ولكن قريباً وخلال أشهر سأفجر مفاجأة وأحسم الأمر".

وخلال الأيام الماضية استعرضت جليلة المغربية خاتم خطوبتها الماسي، على أنغام تامر حسني، وظهرت في فيديو عبر حسابها الشخصي وهي تبرز الخاتم الذي ترتديه في يدها ويقدر ثمنه بالآف الدولارات وقالت: "أنا بحب تامر حسني وبحب أغانيه وتربيت عليها". ووعدت جليلة المغربية الجمهور بتفجير مفاجأة خلال أيام وأنها ستعلن عن اسم الشخص الذي سترتبط به.

حديث جليلة المغربية اعتبره البعض أنها تقصد استفزاز بسمة بوسيل لتتباين التعليقات حول حديثها، وكان سبب الأزمة بعد أن ظهرت جليلة في الفيديو داخل سيارتها وهي تزغرد وترقص وتضحك بشكل هستيري على أنغام أغنية بشرة خير للفنان حسين الجاسمي مشيرة إلى انها في غاية السعادة بعد سماعها خبر سعيد.

لفت فيديو جليلة أنظار متابعيها، مؤكدين أن سبب فرحتها هو خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، ويعود السبب في ذلك إلى ما فعلته خلال لقائها مع الإعلامية مي العيدان في برنامجها التليفزيوني، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشفت فيه علاقتها بفنان مصري مشهور تركها وتزوج فتاة أخري. 

ووقتها ردت جليلة على ما تم تداوله وكتبت عبر خاصية استوري على موقع إنستجرام: "حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد، ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز".

المزيد: