جليلة المغربية تفجر مفاجأة صادمة عن علاقتها بتامر حسني: لست خرابة بيوت
تاريخ النشر: : الجمعة، 18 فبراير 2022

جليلة المغربية تفجر مفاجأة صادمة عن علاقتها بتامر حسني: لست خرابة بيوت

في مفاجأة مدوية لمتابعي وجمهور الفنان المصري تامر حسني، أطلقت الفنانة المغربية جليلة، تصريحات صادمة عن علاقة تامر حسني بزوجته الفنانة بسمة بوسيل.

جليلة المغربية أشارت إلى أن علاقتهما متوقفة منذ سنة ونصف تقريباً، حيث يعيشان حياة المنفصلين. كما كشفت جليلة المغربية تفاصيل جديدة عن علاقتها بتامر حسني.

فما زالت تحبه وعادت له عندما أخبرها بانفصاله عن زوجته. ورفضت تعليقات الجمهور بأنها السبب في خلافاته مع بسمة بوسيل. إليكم في هذه الحلقة أحدث تصريحات جليلة المغربية عن تامر حسني..

علاقة جليلة المغربية وتامر حسني:

تحدثت الفنانة المغربية جليلة عن علاقتها بتامر حسني عبر مداخلة هاتفية أجرتها مع الإنفلونسر الأردني حمودي حسين. 

وقالت نصا "بحبه وبموت عليه". وكشفت أنها عادت له منذ فترة وتجددت علاقتهما عندما أخبرها أنه انفصل عن زوجته منذ عام ونصف.

رفضت جليلة اتهام البعض لها بأنها خرابة بيوت. وأكدت أنها شخصية محترمة لا تقبل هدم حياة الآخرين. وقالت عن عودتها لتامر حسني في وقت سابق "كنت رافضة أن يرجع حياتي لأنه أكثر إنسان أذاني وأتعبني".

وارتبط اسم جليلة بخلاف تامر حسني الأخير مع زوجته بسمة بوسيل، خاصة بعدما طالبت بسمة متابعيها بالتوقف عن إرسال صور لزوجها مع فتيات، وأكدت أنها تسعى لإتمام إجراءات الانفصال. 

حبيبة تامر حسني السابقة اسمها الحقيقي جليلة، ولدت بمدينة تطوان في المغرب. تخرجت في جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام ألفين. وأصبحت واحدة من أشهر البلوجر على السوشيال ميديا. ارتبط اسمها بتامر حسني وقالت إنه حبها الأول. لكنها صرحت بأن بسمة بوسيل استطاعت خطفه منها. 

واعتبرت علاقته بها نقطة سوداء في حياتها وانفصلت عنه بسبب الخيانة. خاضت جليلة حربا على السوشيال ميديا مع بسمة بوسيل. 

تامر كان السبب في الحرب بينهما، لكنه تحلى بالصمت حتى لا يذكر اسمه! لكن تصرفات وتصريحات جليلة كانت للدفاع عن نفسها وكرامتها.

هاجمت جليلة بسمة من قبل وكشفت عن رسائل عاطفية من تامر حسني. وطلبت منها الاعتناء بزوجها. ولم تنخدع بسمة بهذه الرسائل واستفزت جليلة بنشر صورة رومانسية جمعتها بزوجها.

تكهنات بخلاف بين تامر حسني وزوجته:

الحديث عن نشوب خلافات بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل عاد للساحة الإعلامية مرة أخرى بعد نشوب خلافات سابقة بينهما وصلت إلى السوشيال ميديا، ولكن الفنانة جليلة المغربية أعادت هذه الخلافات للواجهة مجدداً، بعد أن كشفت الأخيرة وصديقها المقرب (حمودي حسين) عن مفاجآت صادمة في بث مباشر عبر إنستغرام.

وقد أعلنت جليلة وصديقها المقرب حمودة حسين أنّ تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل منفصلين منذ عام ونصف العام، كما ذكر «حسين» أنّ ظهوره في بث مباشر جَاء لإنصاف صديقته نتيجة تَعَرّضها للظلم من الجمهور بعد اتّهامها بأنّها تُريد خَطف تامر من زوجته.

كما أكّد «حمودي» أيضاً أنّ تامر حَاول مِراراً العودة إلى جليلة لأنّه ما يزال يحبها، واصفاً علاقة الفنان المصري وزوجته الفنانة بسمة بوسيل بـ«المسرحية» أمام الجميع بعد انفصالهما؛ إذ لفت إلى أنّ تامر وبسمة يحاولان إظهار أنّ عَلاقتهما طَبيعية من خِلال صورهما المنشورة على مواقع التواصل، لكنّهما منفصلان ويعيشان في منزلين مستقلين.

وكشف أيضاً أنّ تامر حسني طلب مساعدته لتسهيل أمر لقائه بجليلة، حيث قام باستدراجها إلى فندق دون أن يكشف لها عن هوية الشخص الذي ستقابله، ففوجئت بوجود تامر، كما استدرجها أيضاً إلى فيلا الفنان بطلب من الأخير خلال وجودهما في مصر، فاستشاطت غضباً عندما رأت تامر، لكنهما جلسا وتناقشا.

وأوضح صديق جليلة أنّهما عَادا في اليوم الثاني والثالث إلى الفيلا ذاتها مع تامر حسني، وجلسوا فيها لأكثر من تسع ساعات. وأوضح حمودي حسين بوجود إثباتات على تصريحاته من صور وفيديوهات للقاءات التي جمعت جليلة وتامر.

أمّا جليلة فكشفت أنّها قبلت بالرجوع لتامر بسبب حبها الكبير له بعدما قصدها وتواصل معها طالباً منها العودة إليه، مستنكرة الاتهامات الموجهة لها بمحاولة خطفه من بسمة بوسيل.
ولم تتمالك الفنانة المغربية دموعها عندما طلبت من المتابعين أن يرحموها، رافضة الحديث عن موضوع خطوبتها من تامر حسني، وقالت إنّها لن تَتَحَدّث حتى يتكلم الطرف الثاني.

علاقة جليلة بصورة بسمة بوسيل وتامر حسني:

ومؤخرًا، شاركت مصممة الأزياء بسمة بوسيل متابعيها عبر خاصية ستوري على إنستغرام بصورة رومانسية مع زوجها.

فظهرت بسمة بوسيل خلال الصورة برفقة تامر حسني في مدينة دبي وهي تمسك مجموعة من البالونات.

تم التقاط الصورة لبسمة بوسيل وتامر حسني بأسلوب فني مميز، حيث تم نشر الصورة لهما من الخلف، كما تم تداول الصورة بشكل مكثف عبر منصات السوشيال ميديا وأبدى محبو تامر حسني إعجابهم بقصة الحب التي جمعت الثنائي.

وربط البعض هذه الصورة برسالة خفية تريد بسمة بوسيل توجيهها للمغربية جليلة، خاصة وأنه تردد في إحدى الفترات أنها كانت السبب في الخلاف بينها وبين تامر حسني التي كادت تصل للانفصال.

وقيل إن جليلة كانت سعيدة بالخلافات بينهما، لأنها كانت تنتظر أن تعيش قصة الحب مجددا مع نجم الجيل.

من هي جليلة المغربية؟

تصدرت جليلة المغربية قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها تغني وترقص بعد انتشار خبر انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل.

جليلة حمليل، ذات أصول مغربية وحاملة للجنسية المغربية، من مواليد 16 يوليو عام 1985، ولدت في مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000. 
بدايتها الفنية كانت في أغنية أذوب، من تلحين وليد الشامي، وكانت الأغنية مصورة ليتعرف عليها الجمهور أكثر، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية سكتة ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، والتي نالت الأغنية استحسان جمهورها خاصة في الإمارات، مما شجعها بتحويلها لأغنية فيديو كليب. 

تعيش جليلة في الإمارات في دبي وقدمت العديد من الأغاني الخليجية وكان والهدف من اتجاها نحو الأغاني الخليجية والذي اشتهرت به قبل النجاح خلال السنوات الأخيرة أنه عائلتها عاشوا في الإمارات منذ سنوات وهذا الشيء جعلها تتوجه نحو الخليجي.

المزيد: