أعياد ميلاد أبناء المشاهير
تاريخ النشر: : الأحد، 20 فبراير 2022

أعياد ميلاد أبناء المشاهير

شارك عدد من المشاهير تفاصيل حفلات أعياد ميلاد أطفالهم والتي بعضها كان خيالياً وأثار الجدل بين الجمهور بسبب الفخامة والمبالغة في التجهيزات دعونا نتعرف أكثر على هذه حفلات أعياد ميلاد أبناء المشاهير.

سارة الودعاني
أحدث أعياد ميلاد أبناء المشاهير كان عيد الميلاد الأول لسودعاني
ونشرت سارة فيديو لكواليس الحفل واللي ظهرت فيه سكرة بالفستان الأبيض مثل العروس مع ارتداء مجوهرات ألماس صدمت قيمتها الجمهور.
وارتدت الطفلة الصغيرة حقيبة يد ماركة Hermes سعرها يتخطى مبلغ 36 ألف دولار كما ظهرت بساعة يد ماركة Serpent Bohème Boucheron بما يعادل 23 ألف ريال سعودي لتتعرض بعدها سارة الودعاني لانتقادات حادة واتهامات تعمد استعراض ثروتها واستغلال ابنتها لجلب عدد مشاهدات أكبر وعبر عدد كبير من المتابعين عن استفزازهم من المبالغة في قيمة الحفل.

ملكة كابلي
على طريقة ملكات ديزني احتفلت الفاشينستا السعودية ملكة كابلي بعيد ميلاد بنتها الصغيرة قمر وأطلت ملكة كابلي نفسها بفستان يشبه أميرات ديزني مثل ابنتها الصغيرة أيضاً أجواء الحفل والديكورات والكيك تزينت بصور متنوعة لأميرات ديزني.


الدكتورة خلود

دائما أعياد ميلاد أولاد الدكتورة خلود تتسم بأجواء مبهجة وفخمة وكانت خطفت الأنظار بحفل عيد ميلاد توائمها الثلاثة ليان وليليان وخالد في عامهم الثاني واختارت الدكتورة خلود أن يكون عيد الميلاد من وحي أميرات عالم ديزني فظهرت هي وبناتها بفساتين الأميرات أما زوجها وابنها خالد فظهرا بلوك الأمير الوسيم شارل زوج سندريلا وبنفس الطريقة احتفلت بعيد ميلاد بنتها خلود واختارت خلود الصغيرة شخصية إلسا من فيلم
فروزن وكانت الأجواء يملؤها البهجة والفخامة.


دنيا بطمة

احتفلت الفنانة دنيا بطمة بعيد ميلاد ابنتها غزل الأول والذي كان فخم جداً حيث وصفه المتابعون بالأسطوري وتميز بالديكورات الفخمة وكأنه حفل عرس.


حليمة بولند 
تحرص كل سنة على احتفال ضخم ومختلف لبناتها وسبق واحتفلت بعيد ميلاد ابنتها كاميليا على متن طائرة خاصة واحتفلت بابنتها مريم بكعكة ضخمة وسط أجواء مبهجة كثيراً.

شاهدوا الفيديو وتعرفوا أكثر على حفلات أعياد ميلاد أبناء المشاهير.

المزيد: