مشاهير تبنوا أطفال: إحداهن ترغب في 10 أبناء
تاريخ النشر: : الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

مشاهير تبنوا أطفال: إحداهن ترغب في 10 أبناء

العديد من النجوم والنجمات حول العالم، واجهوا بعض الصعوبات في الإنجاب، حيث لم يقدر للبعض منهم الحصول على أطفال بيولوجيين لأسباب صحية مختلفة، بينما تأخر البعض في الإنجاب في الوقت الذي اشتاقوا فيه للحصول على طفل، ليلجأ بعض هؤلاء المشاهير لخطة بديلة من أجل الحصول على طفل.

من ناحية أخرى فإن هناك ملايين الأطفال حول العالم، ممن يفتقدون العيش في كنف عائلة آمنة؛ لذلك قرر هؤلاء المشاهير تبني أطفال ومنحهم حبهم ورعايتهم تعرفوا على أبرز المشاهير الذين قاموا بتبني أطفال.

أنجيلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت، لديهما ستة أطفال، ثلاثة منهم تبنوهم: مادوكس من كامبوديا، وباكس من فييتنام، وزاهارا من إثيوبيا.

مادونا 

تبنت النجمة الشهيرة مطربة موسيقى البوب الطفل ديفيد باندا الذي رأته في ميتم، وبعد طلاقها من غي ريتشي، تبنت ولدا آخر من إفريقيا وسمته شيفوندو ميرسي جايمس.

وكانت مادونا قد وصفت، ابنها ديفيد باندا بأنه سيكون رئيس دولة مالاوي في المستقبل، في تغريدة سابقة امتدحت فيها طفلها وهو أكبر أطفالها بالتبني.

نيكول كيدمان وتوم كروز:

خلال فترة زواجهما تبنيا ولدين؛ هما: إيزابيلا وكونور، وبعد طلاقهما قرر الولدان اللذان بلغا ثمانية عشر وخمسة عشر من العمر العيش مع أبيهما.

اللافت أنه في عام 2015 أقامت إيزابيل كروز، ابنة النجم توم كروز ونيكول كيدمان بالتبني، والتي تعمل مصففة شعر في لندن حفل زفافها بحضور أصدقاءها وغياب والديها.

صحيفة الديلي ميل البريطانية أكدت أن توم كروز ونيكول كيدمان لم يكونا مدعوين أساساً إلى الزفاف رغم تواجد نيكول في لندن وقت الزفاف ولكن ابنتهما ادعت أن قائمة المدعوين تحوي المقربين فقط!

ساندرا بولوك:

تبنت الطفل لويس باردو بولوك في عام ألفين وعشرة 2010، حتى بعد طلاقها من جيسي جيمس.

دينيز ريتشاردز:

كان لديها بالفعل ولدان من زواجها بشارلي شين: سام ولولا، ولكنها بعد الطلاق أرادت عائلة كبيرة فتبنت فتاة سمتها لويز.

هيو جاكمان وديبورا لي:

تبنيا طفلين؛ هما: أوسكار وإيفا، وهما من عرقين مختلفين، وعاش الجميع تحت سقف واحد.

وفي عام 2011، تحدث هيو جاكمان مع صحيفة هيرالد صن وكشف أن طريقه إلى الأبوة لم يكن سهلا بل كان مؤلماً، هو وزوجته، ديبورا لي فورنيس قررا خوض تجربة التبني بعد اكتشافهما أنهما لا يستطيعان إنجاب أطفال بيولوجيين.

أضاف هيو جاكمان قائلا: "الأمر ليس سهلا، أنت تضع الكثير من الوقت والجهد في ذلك الأمر، لذلك فهو عاطفي جدا"، متابعا: " أعتقد أنه يمكن لأي من الوالدين الارتباط، إن محاولة إنجاب أطفال أمر رائع وعندما تشعر كما لو أن ذلك لن يحدث، فإن هناك بعض القلق الذي يصاحب ذلك".

كاترين هيغل وجوش كيلي:

قررا تبني نانسي ليت ناليت من كوريا الجنوبية في عام ألفين وتسعة 2009 وبعد ثلاثة أعوام كبرت عائلتهما ليستقبلا فتاة أخرى.

تشارلز ثيرون:

قامت بتبني طفلها الأول جاكسو عام ألفين واثني عشر 2012، وقد صرحت بأنها تفكر في تبني عشرة أطفال آخرين.

وكانت تشارليز ثيرون قد فجرت مفاجأة في 2019 عندما أعلنت أنها تربي ابنها بالتبني كفتاة، حيث صارحها في عمر الثالثة أنه ليس صبي بل فتاة.

وقالت ثيرون في تصريحات صحفية: ""نعم، اعتقدت أيضاً أنها صبي، حتى أن نظرت نحوي عندما كان عمرها 3 سنوات وقالت: أنا لست فتى! إذا، لديّ ابنتان جميلتان، لقد ولدتا في هذا العالم لتعيشا وفقا لرغباتهما، القرار ليس لي. مهمتي كأم هي تقديم الحب لهما وكل ما ترغبان به للعيش وفقا لإرادتهما، وسأبذل قصارى جهدي كي تحصلا على هذا الحق، وأن تتمتعا بالحماية الكاملة في هذه الحياة".

والآن ماذا عنك؟ هل يمكن أن تفكر في التبني؟

المزيد: