أجمل 10 نجمات تخطين حاجز الخمسين: إحداهن أصبحت أما في هذا العمر
تاريخ النشر: : الأحد، 06 فبراير 2022

أجمل 10 نجمات تخطين حاجز الخمسين: إحداهن أصبحت أما في هذا العمر

رغم تخطيهن حاجز الخمسين لا تزال كثيرات من نجمات هوليوود يتمتعن بالرشاقة والجمال ليثبتن أن الشباب هو شباب القلب تعرفوا على أجمل عشر نجمات في هوليوود تخطين الخمسين.

ساندرا بولوك: أصبحت أما من جديد

لا يقتصر الأمر على الجمال الشكلي بل الشباب الداخلي أيضا.. فها هي ساندرا بولوك تبدأ رحلة الأمومة بعد تجاوزها الحادية والخمسين.. حيث أنهت الممثلة الأمريكية مؤخرا إجراءات تبني طفلة بعد مرور خمس سنوات على تبني طفلها الأول لويس.

أنجيلا باسيت:

لا يبدو أنها تتغير مع مرور السنين.. وهو ما يجعلها قادرة على أن تلعب أي دور.. من تينا تيرنر حتى دورها المميز في فيلم أمريكا قصة رعب.

هيلين ميرين:

عندما سئلت حول السر وراء احتفاظها بشبابها وجمالها قالت إنها تحرص على الاهتمام بنفسها وصحتها كما أنها تنعم بجينات جيدة.. كما تحرص على الظهور في أجمل الأزياء والألوان.

كورتني كوكس: 

كورتني كوكس أو مونيكا كما يعرفها محبوها في مسلسل فريندز أتمت عامها الحادي والخمسين.. لكنها اعتادت الأناقة والجمال.. ولا تزال قادرة على الإبداع.

يذكر أنه كان قد حدث خلاف شديد بين كورتني وزوجها حول تسمية طفلتهما، حيث تقضي العادات في جنوب أمريكا بتسمية الطفلة باسم والدتها بينما تقضي التقاليد اليهودية التي يتبعها ديفيد بعدم إطلاق أسماء أشخاص أحياء على أطفالهم، وتوصلوا إلى حل وسط وهو تسمية الطفلة باسم الدلع للأم وهو كوكو.

سيلا وورد:

بعد الخمسين تبدو على نحو أفضل، كأنها تعود بالسنين إلى الوراء وقالت إنها قادرة على لعب أدوار رئيسية في سنها هذه التي تبدو "معجزة".

وهي ممثلة أفلام ومسلسلات أمريكية، ولدت في 11 يوليو 1956 في ميريديان في ولاية ميسيسيبي في الولايات المتحدة، مثلت في عدة أفلام منها زوج الأم مع ديلان والش، وفي مسلسل سي إس إن واي أي.

فانيسيا ويليامز:

فائزة بلقب ملكة جمال أمريكا منذ اثنين وثلاثين عاما ولا تزال تحمل جمال ملكات الجمال بعد الخمسين.. وقد حازت جائزة غولدن غلوب، وجائزتي غرامي وأوسكار لأفضل أغنية لها Colors of the Wind من فيلم ديزني بوكاهونتاس.

 ولدت في 18 مارس 1963، في ميلوود، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مغنية وممثلة وكاتبة أمريكية. في عام 1983، أصبحت أول امرأة من أصل إفريقي تتوج ملكة جمال أمريكا، حازت جائزة غرامي، إيمي، وترشيحات جائزة توني.

هالي بيري:

ستبلغ العام الحالي خمسين عاما.. ولم يمنعها هذا من البحث دائما عن الجديد والمنافسة على لقب أفضل الممثلات في هوليوود.. مع التنوع في الأدوار والأداء يظل جمال بيري هو الجمال نفسه..

وهي ممثلة أمريكية، فازت بيري بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن أدائها في فيلم الدراما الرومانسية كرة الوحش 2001، لتصبح المرأة الوحيدة من أصل أفريقي التي فازت بالجائزة.

وكانت بيري عارضة أزياء قبل أن تصبح ممثلة، ودخلت العديد من مسابقات الجمال، حيث حصلت على المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وحلت في المركز السادس في مسابقة ملكة جمال العالم 1986.

راكيل ولش:

قد لا تصدق عند رؤيتها أنها تخطت السبعين من عمرها.. هي من النجمات الأكثر محافظة على شبابهن وحيوتهن وجمالهن.

كريستي برينكلي:

تبدو بعمر لا يتجاوز خمسة وثلاثين عاما ولكنها في الحقيقة تبلغ من العمر واحدا وستين عاما وتحرص على أن تتبع نظاما غذائيا صحيا وتمارس التمارين الرياضية بانتظام وبدون توقف.. كما أنها تهتم ببشرتها كثيرا عن طريق الأقنعة المغذية والكريمات.

وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية، اكتسبت شهرة عالمية بعد أن ظهرت على غلاف مجلة سبورتس اليستريتد سويم سووت ايشيوز ثلاث مرات متتالية أواخر السبعينيات، كما ظهرت على نفس المجلة مع ابنتيها 2017

المزيد: