أحمد فلوكس: تزوجت 15 مرة وأفتخر بأني زير نساء
تاريخ النشر: : الإثنين، 24 يناير 2022

أحمد فلوكس: تزوجت 15 مرة وأفتخر بأني زير نساء

فجر الفنان المصري، أحمد فلوكس، مفاجأة مذهلة عن عدد زيجاته، حيث قال إنه تزوج 15 مرة، بل وأنه يفتخر بأنه يوصف بـ"زير النساء" لكثرة عدد زيجاته.

أحمد فلوكس، ممثل مصري من مواليد محافظة الجيزة، مصر عام 1981، وهو ابن الفنان الكبير فاروق فلوكس ووالدته تركية. تخرج من كلية الإعلام في جامعة القاهرة واتجه إلى التمثيل الذي أحبه منذ طفولته. لم يعتمد على علاقات والده بالوسط الفني بل حاول شق طريقه بنفسه.

بعد تخرجه عمل أحمد فلوكس، لفترة قصيرة مقدما لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب، وبعدها انتقل للعمل بقناة اقرأ وقدم برنامجا دينيا مع الإعلامية نادية عمارة.

إليكم أبرز تصريحاته والأسرار التي كشفها بعدما تصدر اسمه تريند مؤشرات البحث..

عدد زيجات أحمد فلوكس:

أعلن أحمد فلوكس أن عدد زيجاته وصلت إلى 15 مرة. فمنذ انفصاله عن زوجته الأولى منذ 12 عام تقريبا كرر تجربة الزواج عدة مرات. وأرجع قراره في الزواج كثيرا إلى الوحدة التي عاني منها. 

وأكد أن وجود سيدة في المنزل من الأشياء الضرورية في منزله. تكرار الزيجات كان يرجع إلى قرارته المتسرعة.

وعلق عن زواجه من هنا شيحة مؤكدا انها من النساء المميزين في حياته، وأن الانفصال السريع بينهما يرجع إلى الأعمال التي كان هدفها الانتقام منه. 

وكشف فلوكس أنه سيعود إلى زوجته الأولى، وأنه سعيد بخطوة لم الشمل بينهما من جديد، خاصة وأنها إنسانة أصيلة ووفية وساندته في أزماته أكثر من مرة. 

انتقد أيضا رواد السوشيال ميديا وتعليقاتهم التي غالبا ما تكون مؤذية، وقال إنه في إحدى الفترات كان يتأثر بهذه الآراء لكنه استطاع تجاوز هذه المرحلة. 

أزمات أحمد فلوكس:

أحمد فلوكس واجه الكثير من المشاكل والأزمات التي وصلت إلى ساحات القضاء. فصدر ضده حكم بالحبس لمدة أسبوع وكفالة قدرها 200 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ. 

بجانب إلزامه بسداد كافة المصروفات الجنائية. وكان الحكم الصادر ضد فلوكس بسبب تقدم أحد رجال الأعمال ببلاغ ضده. واتهمه فيه بالتسبب في إساءته استخدام السوشيال ميديا بعدما أرسل إليه رسائل مسيئة. 

وبعد فحص هاتف المجني عليه صدر قرار ضده. وقع خلاف آخر بين أحمد فلوكس وبين أحد أفراد الأمن في المنتجعات السكنية. وتطور الأمر لتحرير بلاغ ضده في قسم الشرطة. 

وتم تداول الواقعة بشكل كبير على السوشيال ميديا وتعرض فلوكس لهجوم من متابعيه، لكنه استطاع تجاوز هذه الأزمة وديا مع فرد الأمن. ونشر بعدها مقطع فيديو يجمعهما معا أثناء وجبة الغذاء.

أحمد فلوكس يضرب والده!

أول مشهد له في الدراما كان ضرب والده الفنان فاروق فلوكس، وجاء الأمر بالصدفة حيث لم يكن يعلم لا هو ولا والده أنهما سيعملان في نفس العمل.

وجاء أول مشهد لأحمد فلوكس أمام والده، في مسلسل رجل في زمن العولمة، والذي كان يجسد من خلاله دور طالب في المدرسة التي يعمل بها أحد المدرسين الذين لم يكن على وفاق معهم، وكان الفنان فاروق فلوكس يلعب هذا الدور.

وطُلب من أحمد في المشهد الأول الذي جمعه بوالده، أن يضربه لأنه من المفترض أنه يكره المدرس الذي يجسد دوره.

أعمال أحمد فلوكس:

ظهر أحمد فلوكس في عام 2007، في مسلسل قضية رأي عام الذي حقق نجاحا كبيرا حينها، وبدأ في العام نفسه بطولة المسلسل الكوميدي أحمد أتجوز منى أمام النجمة إنجي المقدم، وهو مسلسل من طراز السيت كوم.

وفي عام 2009، شارك في عدة أعمال درامية؛ منها مسلسل أنا قلبي دليلي؛ حيث جسد شخصية أنور وجدي وظهر أيضا في مسلسل خاص جدا أمام الفنانة يسرا.

ومن أعماله في السينما، علاقات خاصة، وأعز أصحاب، وساعة ونص، وكان له ظهور مميز في فيلم الممر.

اللافت أن أحمد فلوكس اشتكى منذ فترة قصيرة، أزمة إقصائه عن عالم الفن، حيث احتفل ساخراً بابتعاده عن الفن لمدة 4 سنوات كاملة، مرجعاً الأمر إلى إحدى الشخصيات التي تتعمد إيذاءه.

ونشر فلوكس صورة شخصية له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب معلقاً عليها: "الحمد الله النهارده بحتفل برابع سنة ليا بعيدا عن الفن بسبب أحد لا أعلم من هو ولكن من موقعي أحب أقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي أهلك.. اصبر ربنا كبير".

لم يوضح فلوكس طبيعة الشخص ولا هويته، ولكنه اشتكى أنه يتسبب عن عمد في إبعاده عن الوسط الفني، بغرض الانتقام منه، وتوالت التعليقات الداعمة له على المنشور.

المزيد: