أحمد فلوكس: ترك الإعلام بسبب متصلة وضرب والده في أول مشهد
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 سبتمبر 2021

أحمد فلوكس: ترك الإعلام بسبب متصلة وضرب والده في أول مشهد

عادة ما تساعد نجومية الأهل في سهولة شهرة الأبناء، إذا ما فكروا اقتحام مجال الفن، ولكن الأصل أن الموهبة هي ما تفرض نفسها على الساحة، فمهما بلغت درجة المحاباة لن يتمكن النجم من فرض ابنه على الجمهور دون موهبة، وهناك العديد من الأمثلة على موهبة أبناء الفنانين، الذين عانى بعضهم في طريقه قبل تحديد اتجاهه ونيل الشهرة.

ترك تقديم البرامج بسبب متصلة قالت له: فضيلة الشيخ، وكان أول مشاهده أمام الكاميرا مشهد ضرب أبيه، إنه النجم أحمد فلوكس، تعرفوا معنا على قصة دخوله عالم الفن.

أصول وبداية أحمد فلوكس

أحمد فلوكس ابن الفنان فاروق فلوكس، والدته تركية الأصل، تخرج في كلية الإعلام، وكانت أولى تجاربه مع الكاميرا مشاركته أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج أخبارنا في أسبوع، لم يعتمد على علاقات والده بالوسط الفني بل حاول شق طريقه بنفسه.

بعد تخرجه عمل أحمد فلوكس، لفترة قصيرة مقدما لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب، وبعدها انتقل للعمل بقناة اقرأ وقدم برنامجا دينيا مع الإعلامية نادية عمارة.

سبب ترك أحمد فلوكس مجال الإعلام

تسبب اتصال من سيدة بتركه مجال تقديم البرامج عندما قالت له: يا فضيلة الشيخ، فشعر أنه ليس بمكانه واتجه للعمل كـ دي جي في الأفراح الشعبية، لتحسين دخله.

تقدم فلوكس لمعهد التمثيل، ولم يتم قبوله بسبب سوء عرضه للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، وكان أول ظهور له أمام الكاميرا وهو يعبر في مشهد سريع في كليب مجنونة للفنان محمود العسيلي.

وعارض والده دخوله عالم الفن، لكنه أصر فظهر للمرة الأولى في مسلسل رجل من زمن العولمة، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني.

أحمد فلوكس ضرب والده في مشهد

أول مشهد له في الدراما كان ضرب والده الفنان فاروق فلوكس، وجاء الأمر بالصدفة حيث لم يكن يعلم لا هو ولا والده أنهما سيعملان في نفس العمل.

وجاء أول مشهد لأحمد فلوكس أمام والده، في مسلسل رجل في زمن العولمة، والذي كان يجسد من خلاله دور طالب في المدرسة التي يعمل بها أحد المدرسين الذين لم يكن على وفاق معهم، وكان الفنان فاروق فلوكس يلعب هذا الدور.

وطُلب من أحمد في المشهد الأول الذي جمعه بوالده، أن يضربه لأنه من المفترض أنه يكره المدرس الذي يجسد دوره.

أعمال أحمد فلوكس

ظهر أحمد فلوكس في عام 2007، في مسلسل قضية رأي عام الذي حقق نجاحا كبيرا حينها، وبدأ في العام نفسه بطولة المسلسل الكوميدي أحمد اتجوز منى أمام النجمة إنجي المقدم، وهو مسلسل من طراز السيت كوم.

وفي عام 2009، شارك في عدة أعمال درامية؛ منها مسلسل أنا قلبي دليلي؛ حيث جسد شخصية أنور وجدي وظهر أيضا في مسلسل خاص جدا أمام الفنانة يسرا.

ومن أعماله في السينما، علاقات خاصة، وأعز أصحاب، وساعة ونص، وكان له ظهور مميز في فيلم الممر.

اللافت أن أحمد فلوكس اشتكى منذ فترة قصيرة، أزمة إقصاءه عن عالم الفن، حيث احتفل ساخراً بابتعاده عن الفن لمدة 4 سنوات كاملة، مرجعاً الأمر إلى أحد الشخصيات التي تتعمد إيذاءه.

ونشر فلوكس صورة شخصية له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب معلقاً عليها: "الحمد الله النهارده بحتفل برابع سنة ليا بعيدا عن الفن بسبب أحد لا أعلم من هو ولكن من موقعي أحب أقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي أهلك.. اصبر ربنا كبير".

لم يوضح فلوكس طبيعة الشخص ولا هويته، ولكنه اشتكى أنه يتسبب عن عمد في إبعاده عن الوسط الفني، بغرض الانتقام منه، وتوالت التعليقات الداعمة له على المنشور.

المزيد: