أحمد سعد: زيجات متعددة واتهامات بالخيانة والتعدي بالضرب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: : السبت، 25 مارس 2023

أحمد سعد: زيجات متعددة واتهامات بالخيانة والتعدي بالضرب

يعتبر الفنان أحمد سعد من أكثر المطربين إثارة للجدل، فمشواره الفني مميز وحياته الشخصية مليئة بالأسرار، وزيجاته المتعددة جعلت منه ترند السوشيال ميديا مع كل علاقة جديدة يدخلها.

معلومات عن أحمد سعد

ولد أحمد سعد في أغسطس عام 1981،ولديه شقيقان من مشاهير المجتمع، فشقيقه الأكبر الدكتور سامح سعد أستاذ الكيمياء الحيوية، وشقيقه الآخر الفنان عمرو سعد.

تميز أحمد سعد بخامة صوت مختلفة عن أبناء جيله، فحقق نجاحات كبيرة بأغانيه التي قدمها.

وكان أول ألبوم غنائي قدمه هو أشكي لمين؟ الذي صدر عام 2003 ثم أصدر بعده ألبوم وحشتني عيونك. وبعدها قدم لجمهوره عددا من الأغاني المفردة المميزة بالإضافة إلى عدد من التترات الناجحة.

أزمات عاطفية في حياة أحمد سعد

الحياة العاطفية والشخصية لأحمد سعد جعلته حديث السوشيال ميديا في الكثير من الأوقات.

أزمته الأولى كانت مع السيدة لبنى بيومي التي تزوجها عام 2011، ووقعت بينهما خلافات شديدة واتهمته بالخيانة، وانتهى بهما الأمر بالطلاق بعدما أنجبت منه طفلين.

أحمد سعد وريم البارودي

خلال هذه الفترة اختفت أخبار أحمد سعد الفنية وبدأت أنباء علاقته بريم البارودي تصبح حديث الإعلام، وحققا خلال فترة قصيرة رقما قياسيا في الانفصال والعودة.

فأعلنا خبر خطبتهما أكثر من خمس مرات تقريبا، فجرت ريم البارودي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلنت زواجها بأحمد سعد بعقد رسمي،وأنها احتفظت بسرية الزواج بناء على رغبته بسبب المشاكل التي كان يواجهها خلال هذه الفترة.

أحمد سعد وسمية الخشاب

وكشفت خلال هذه الفترة وجود علاقة بينه وبين سمية الخشاب، لكن الثنائي أكدا حينها أن ما يجمعهما علاقة روحانية.

وبعد عدة أشهر أقاما حفل زفاف بسيطا، واجهت سمية الخشاب عدة أزمات خلال زواجها بأحمد سعد، كان أبرزها فقدانها الطحال في أحد الشجارات بينهما.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه. وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

وتابعت أن كل تصريحات طليقها أحمد سعد، خلال حواره في برنامج “شيخ الحارة”، الذي كان يُعرض على قناة “القاهرة والناس”، كانت تمثيل، موضحة أنها لم تُسيء إلى أحمد سعد خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، واكتفت بقولها “الطلاق رزق”، مضيفة: “ولحد الآن بقول الحمد لله على طلاقي من أحمد سعد”.

وأضافت، أن حياتها كانت مُعرضه للخطر مع أحمد سعد، وتعتبر أن التعاسة والبؤس أقل شيء شعرت بيه خلال وجودها معاه، مستطردة: “هو كان عنده ظروف زي ما طليقته ريم البارودي ما قالت، وكان عاوز حد يقف جنبه، بس حياتي كانت في خطر معاه”.

وأكدت كل من ريم وسمية أنه تعدى عليهما بالضرب خلال فترة زواجهما به.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

لم تنته علاقات أحمد سعد عند انفصاله عن سمية الخشاب، بل تزوج مصممة الأزياء علياء بسيوني ليبدأ معها حياة زوجية جديدة.

واحتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني مساء السبت 21 أغسطس، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء، بعدما نجحت جهود المصالحة بينهما، واتفاقهما على أن تبقى حياتهما الشخصية بعيدا عن السوشيال ميديا، خوفا من محاولات الوقيعة المستمرة والتي تسببت بالفعل في فسخ خطوبتهما قبل أيام من الموعد السابق لعقد القران.

وعبر  حسابه على موقع وتطبيق إنستغرام نشر أحمد سعد مجموعة من الصور تجمعه بزوجته علياء بسيوني من عقد قرانهما وعلق عليها "دور دايما علي اللي يفرح قلبك".

المزيد: