6 زيجات في حياة أحمد الفيشاوي: إحداهن إعلامية شهيرة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 04 يناير 2022

6 زيجات في حياة أحمد الفيشاوي: إحداهن إعلامية شهيرة

ورث أحمد الفيشاوي حب النساء عن والده، فمغامراته النسائية بدأت منذ شبابه ولم تنته حتى الآن. تزوج ست مرات ويبدو أنه يعيش قصة حب جديدة.. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل زيجات أحمد الفيشاوي. 

زيجات أحمد الفيشاوي

الحياة الخاصّة للفيشاوي الصغيرِ تشبه حقل الألغام؛ فقد اتهِم في قضيةٍ شغلت الرأي العام المِصري فترةً طويلةً، وهي قضيةُ زواجه العرفي بالسيدةِ هند الحناوي زوجتِه الأولى التي رفعت قضيةَ نسب لطفلتِها لينا، وانتهت هذه القضايا بحكمٍ قضائي منَ المحكمةِ لصالحِ السيدةِ هند الحناوي.

بثبات الزواج العرفي وأبوة الطفلةِ لينا لأبيها أحمد الفيشاوي واستمرت علاقة التقاضي بين الثنائي حتى العام الماضي، حيث قررت محكمة جنح الدقي تأييد حبس أحمد الفيشاوي لمدة عام، بسبب امتناعه عن دفع نفقة ابنته لينا، وعلى إثره صرحت محامية الفنان الشاب أنها لم تحضر أو موكلها جلسة المحكمة الأولى، وبالتالي لم يتم تقديم كافة المستندات التي تصب في صالحه.

وأكدت محامية أحمد الفيشاوي أنه لم ير ابنته منذ 5 سنوات، وأن إقامتها مع والدتها هند الحناوي في إنجلترا غير قانونية، إلى جانب ما يتعرض موكلها من معاناة نتيجة تحريض ابنته عليه.

تزوج أحمد الفيشاوي لأول مرة من مهندسة الديكور هند الحناوي سرا عام ألفين وأربعة. أثارت هذه الزيجة جدلا كبيرا وقتها، خاصة بعدما أنجبت منه ابنتها لينا. 

أنكر الفيشاوي نسب ابنته في البداية ووصلت الأمور بينهما لصالات المحاكم. إلا أن تقرير الحمض النووي أكد أن لينا ابنته فاعترف بها. 

بعد عدة سنوات تزوج أحمد الفيشاوي من وسام عاطف. وأقام حفل زفاف كبير ظهر فيه مع عروسه بملابس العرس. لكنهما انفصلا بعد زواج استمر أربعين يوما فقط. 

وتردد وقتها أنها اتهمته بالسرقة وأن هذه المشكلة هي سبب انفصالهما المفاجئ. 

ثم في أثناء زيارة أحمد الفيشاوي لألمانيا عرف أحمد الفيشاوي فتاة تدعى دنيس ولمان ونشأت بينهما قصة حب. أعلن زواجه منها ولم تستمر حياتهما لفترة طويلة. وسرعان ما تم الانفصال، ومنذ  ذلك الوقت لا توجد بينه وبينها أي وسيلة تواصل.

عام ألفين واثني عشر، أعلن أحمد الفيشاوي زواجه من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس. وتردد وقتها أن الفيشاوي السبب خلف ارتدائها الحجاب. ولكنه صرح بأنه أمر يخصها واحترم لحريتها الشخصية.

وبعد مرور عامين على تلك الزيجة أعلنا انفصالهما دون الكشف عن أية أسباب.  

أحمد الفيشاوي وندى الكامل

زيجة أحمد الفيشاوي الخامسة لم يتم الإعلان عنها. لكن أحمد الفيشاوي أعلن عنها بنفسه في أحد لقاءاته التلفزيونية.

فقال إنه تزوج خمس مرات وأحب في حياته مرة واحدة. بعد هذا التصريح بفترة كشف عن زواجه السادس من السيدة ندى الكامل. وتعتبر هذه الزيجة هي الأطول في حياته. حيث استمر زواجهما أربع سنوات وظهرت برفقته في أغلب المهرجانات والمناسبات العامة. 

وكان ظهورهما دائما يثير الجدل. انفصل أحمد الفيشاوي عن ندى مؤخرا. وأعلنت أن سبب الانفصال هو وجود سيدة أصبح يشعر بالسعادة معها. 

انفصال الفيشاوي وندى الكامل

عاشت ندى مع أحمد الفيشاوي أربع سنوات. وكانت تشارك متابعيها الكثير من الصور والمواقف التي تجمعهما. 

أعلنت انفصالها عنه نهائيا في ديسمبر ألفين وواحد وعشرين.وقالت إنه أصبح سعيدا مع سيدة غيرها. وأكدت أن الانفصال تم بهدوء وأن أحمد الفيشاوي كان منصفا معها فأعطاها كل حقوقها دون أي تردد أو خلاف. 

آخر ظهور لندى الكامل والفيشاوي كان على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. 

وكانت علاقتهما جيدة والتقطا صورتهما المتعارف عليها. لكن أثناء العرض الخاص لفيلم ريتسا غابت ندى عن التواجد برفقة زوجها كعادتها. وهرب يومها الفيشاوي من وسائل الإعلام حتى لا يتم سؤاله عنها. 

وحتى لا يكون في هذا اليوم بمفرده حرصت والدته سمية الألفي على التواجد معه. وذلك رغم وعكتها الصحية وغيابها عن الأضواء منذ فترة طويلة. 

لم تمر ساعات على إعلان انفصال الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بعد زواج دام لـما يقرب من 4 سنوات، حتى نشرت ندى تغريدة مثيرة للجدل عن الخيانة.

وعبر خاصية القصص المصورة "ستويرز" بحسابها على موقع وتطبيق إنستقرام، نشرت ندى الكامل تغريدة للفنانة سمية الخشاب تتحدث فيها عن الخيانة وجاء فيها: "‏مفيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقصرة يطلقها ويشوف غيرها لكن تبقي فالبيت زي الهبلة وهو عايش حياته برا ويرجع يلاقيها زي الجارية مستنياه ده هو اللي يستاهل كل حاجه مش كويسه"، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب انفصال الثنائي وهل الأمر يتعلق بالخيانة أم لا.

وكانت أعلنت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، انفصالها عن الزوج، وذلك منذ قليل، بعد قصة حُب دامت سنوات ظهرت بشكل واضح طوال الوقت في المناسبات العامة.

وكتبت ندى كامل عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام: "من امرأة قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا".

واستكملت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة ولكن، وإحقاقا للحق، لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر، سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني، لقد حافظت عليها".

المزيد: