3 نساء في حياة أحمد العوضي: دافع عن إحداهن بقوة بعد انفصاله عنها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 19 يناير 2022

3 نساء في حياة أحمد العوضي: دافع عن إحداهن بقوة بعد انفصاله عنها

قبل ارتباطه بالنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عاش أحمد العوضي عدد من التجارب العاطفية، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على نساء في حياة أحمد العوضي وكيف انتهت قصة كل منهم قبل أن يعيش قصته مع الكوميديانة الشهيرة.

أول قصة حب في حياة أحمد العوضي

الفتاة الأولى، كانت قصة حب فاشلة في حياته قبل الشهرة، ولكنه اعتبرها صدمة قوية أعطت له حافزاً كبيراً فيما بعد إذ أنها لم تستحمل عصبيته وطموحه في بداية عمله الفني، لذا حدث الانفصال، قائلاً: "اللي ما يستحملكش في أسوأ حالاتك ما يستاهلكش وانت في أحسن حالاتك".
وخلال لقاءه ببرنامج معكم منى الشاذلي قال إنه اضطر لقبول بعض الأدوار بدون مقابل حتى لا تشمت فيه، لافتاً إلى أنّه لم يندم عليها تماماً، حتى بعدما حاولت الرجوع له مرة أخرى، رفض واعتبرها صديقة، موضحاً أنها لم تكن أكثر فتاة أحبها،  لكنها أكثر فتاة أثرت فيه.

خطيبة أحمد العوضي السابقة

كان لأحمد العوضي تجربة خطوبة سابقة قبل ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، ومنذ فترة تداول رواد السوشيال ميديا صورة لأحمد العوضي مع خطيبته السابقة، ورغم أن رنا الرشيدي فتاة من خارج الوسط الفني، إلا أنها تمتعت بشهرة كبيرة بسبب ظهورها السابق مع العوضي.

تغزل الكثير من المتابعين في جمال رنا الرشيدي وأناقتها، وعلق بعضهم أنها أجمل من ياسمين عبد العزيز، خاصة أن فارق السن بينهما يبدو مناسبا على عكس ياسمين التي تكبر العوضي بعدة سنوات.

وكان الفنان أحمد العوضي قد احتفل بخطوبته على رنا رشيدي، في عام 2017، في حفل عائلي بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، قبل أن يعلن العوضي انفصاله عنها بعد نحو عامين دون أن يذكر أسباب.

وبرغم انفصاله عنها لم يذمّ العوضي في خطيبته السابقة، بل أثنى عليها وعلى أهلها، وخلال استضافته في احد البرامج الحوارية قال عنها: "كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عملت إيه عشانى من هنا لسنين قدام مش هيكفى فهي وأهلها يفضلوا دايماً على رأسي".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

علاقة أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز بدأت من كواليس تصوير مسلسل لآخر نفس، حيث التقى الثنائي أكثر من مرة بسبب ظروف التصوير.

وبدأت العلاقة بإعجاب ثم حب وزواج، أكد العوضي أن زواجهما تم قبل أن يعلناه بعدة أشهر، وذلك لأن الثنائي فضلا أن تكون علاقتهما بعيدة عن الأضواء.

حتى تتأكد لكل منهما حقيقة مشاعره نحو الطرف الآخر، لأنهما كانا كثيري الخلاف في بدايتهما وكان من المحتمل أن يتم الانفصال.

قررا إعلان زواجهما قبل الموعد الذي كانا متفقين عليه، بسبب تسريب صور لهما على السوشيال ميديا، وبدأ البعض يتطاول على ياسمين عبد العزيز فأعلنا زواجهما.

واعترف الفنان أحمد العوضي بأنه لجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تبادل الحب مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز؛ حرصاً منه على عدم تداول اسمها بشكل لا يليق بها، كذلك رغبته في حمايتها من أي شيء يمكن أن يضايقها.

كما كشف الفنان أحمد العوضي أنه وزوجته ياسمين عبدالعزيز كانا متزوجان قبل الإعلان الرسمي للجمهور بفترة، مشيراً إلى رغبتهما في عدم التعرض للتشتيت؛ نظراً لكونهما كانا منشغلان في تصوير مسلسلاتهما لشهر رمضان 2020.

واختارا اليوم الذي أعلنا فيه الخبر، نظراً لكونهما انتهيا من تصوير مسلسلاتهما الرمضانية لعام 2020، الاختيار ونحب تاني ليه، لتكون الفرحة مزدوجة أي النجاح والحب بينهما. وأعلن أنه تزوج من الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حفل عيد ميلادها، الذي آثار جدلاً واسعاً بسبب انتشار صور الحفل في ذلك الوقت.

نفى العوضي أن ياسمين عبد العزيز تكبره باثني عشر عاما وقال إن الفارق ست سنوات فق، وأكد أن هذا الفارق لا يمثل أي أزمة بينهما.

منذ زواجهما يظهر العوضي مع ياسمين في الكثير من المناسبات، وتعاونا معا في مسلسل اللي مالوش كبير وحقق نجاحات كبيرة.

خلال الفترة الماضية تم تداول شائعة انفصالهما بسبب عدم سفره معها في رحلتها العلاجية بسويسرا، لكنه نفى هذه الأنباء وأكد أنه سيلحق بها بعدما ينتهي من إجراءات الحصول على تأشيرة.

وكان أحد الصحفيين قد فجر هذه الشائعة عندما نشر عبر صفحته على فيسبوك، منشوراً أكد فيه أن لديه معلومات تفيد بأن ياسمين عبد العزيز هي التي رفضت سفر العوضي إليها في سويسرا، وهو ما ثبت عدم صحته بعد أن سافر أحمد العوضي إلى زوجته خلال الفترة الماضية.

المزيد: