خطة ذكية من ليلى أحمد زاهر لتغيير هشام جمال: ما التفاصيل؟
تاريخ النشر: : الجمعة، 01 مارس 2024

خطة ذكية من ليلى أحمد زاهر لتغيير هشام جمال: ما التفاصيل؟

مؤخرا شاركت الفنانة الشابة ليلى زاهر جمهورها بمجموعة صور جديدة برفقة هشام جمال. وكان من الواضح أن الثنائي متواجدين في إحدى الفاعليات المرتبطة بالفاشون. وقال هشام جمال  معلقاً على الصور واعترف بأنه يتغير بشكل ملحوظ منذ ارتباطه بليلى. 

ومن أبرز علامات التغيير أنها ساعدته للتخلص من عزلته وابتعاده عن الأضواء. وبدأ بالفعل يتواجد في العديد من الفاعليات. أكد هشام على سعادته بهذا التغيير وشجع ليلى على أن تساعده في ذلك وكتب تعليقا "أنا بتغير ولا ايه .. شطورة يا لولو".

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

جمهور الثنائي تفاعلوا مع صورهم وتمنوا لهما السعادة. خاصة وأنهما من الثنائيات التي خطفت الأنظار منذ تعاونهما الفني في مسلسل في بيتنا روبرت.

هشام جمال أعلن ارتباطه بليلى زاهر رسميا في بداية 2024 وقام بنشر صور من التجمع العائلي الخاص بقراءة الفاتحة وكان هذا الخبر مفاجأة كبيرة لمحبيهم الذين حرصوا على تهنئتهم بهذه الخطوة. 

أحمد زاهر كشف عن سعادته بارتباط ابنته ويبدو أن علاقته بهشام جمال أقرب لعلاقة الأصدقاء وظهر ذلك في العديد من الصور واللقطات التي تم تداولها من الحفل العائلي. 

ليلى زاهر وهشام جمال سيحتفلان بخطوبتهما في حفل كبير خلال الفترة المقبلة. وكان أحمد زاهر قد أكد أن حفل الخطوبة سيقام في فصل الصيف. 

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

وكان الثنائي نشر صور من قراءة الفاتحة وسط دهشة الجمهور خاصة في ظل التأكيدات المستمرة من الطرفين أنهما بمثابة أخوات وأصدقاء فقط. وفي لقاء تليفزيوني كشف هشام جمال كيف طلب يد ليلى أحمد زاهر من والدها قائلاً: "كنا نتناول غدائنا في النادي الأهلي، وفجأة وسط كلامنا وإحنا بنتكلم في أكتر من حاجة  قولت له هنعمل إيه في موضوع ليلى؟ فرد عليّ متسائلاً عن طبيعة هذا الموضوع، موضوع ليلى إيه".

واستكمل هشام جمال موضحاً تفاصيل اللحظة قائلاً: "والد ليلى في البداية فكر أن في عمل معروض عليها أو شيء له علاقة بالشغل،لكن بدأت أوضح طلبي بأنني أريد الارتباط بها والزواج منها، فكان أول سؤال سأله الموضوع ده بدأ إمتى.. فطمأنته إنه من فترة قريبة وأننا لم نتجاوز في الحديث وأنني لم أتخط حدودي  في أي شيء، وأكدت له أنها لا تعلم أنني أفاتحه الآن في هذا الطلب".

ونفى هشام جمال أن تكون قصة حبهما بدأت في عام ٢٠٢٠ مثلما توقع البعض وأنه فور شعوره بمشاعر تجاهها توجه لطلب يدها من والدها دون تفكير. وكانت ليلى أحمد زاهر تؤكد دائما على الصداقة والأخوة بينها وببين هشام جمال ومن بين منشوراتها بشأن هذا الأمر منشور عبرت فيه عن امتنانها له عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

 وكتبت ليلى أحمد زاهر وقتها: "طول الوقت قول إنك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بحققه في حياتي بعد ربنا سبحانه وتعالى، لكن المشروع ده تحديداً أنا عايزة أشكرك عليه بشكل خاص قدام كل الناس لأني  مجرد ما سمعتك الأغنية عشان رأيك يهمني كنت مبسوط وفخور بيا جداً،  أنت كنت أول  واحد وقفني قدام مايك وأول لما طلبت منك إنك تكون مخرج الكليب ورغم أنك كنت مشغول قوي لكنك لم تتردد لحظة وعارفة إن كنت ملتزم بـ 3000 حاجة ما شاء الله  ورغم لده مقصرتش معايا ولا مع الكليب لحظة،ومنحت لكل شيء حقه الحمد الله وده يدل على إنك إنسان محترف جداً في العمل وعلى المستوى الإنساني فأنت أخويا وأقرب صديق ليا طول الوقت بتشجعني وطول الوقت وفي ظهري".

المزيد: