فارق السن بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال يصدم الجمهور
تاريخ النشر: : الخميس، 11 يناير 2024

فارق السن بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال يصدم الجمهور

فاجئ المنتج والفنان هشام جمال الجمهور في بداية عام 2024 بخبر سعيد أكد أرتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر بعد سلسلة من الشائعات التي ربطت بينهما طوال الفترة الماضية.

خطبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

نشر هشام جمال لقطات من يوم قراءة الفاتحة، الذي تم في تجمع عائلي ضم عائلة ليلى أحمد زاهر وحمس الجميع لميعاد الخطبة، وأكد على سعادته بهذه الخطوة مؤكداً أنه يتم التحضير إلى حفل الخطبة خلال الفترة المقبلة.

وقال هشام جمال في تعليقه على الصور التي نشرها:" "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبًا، نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

تلقى هشام جمال وليلى أحمد زاهر الكثير من التهاني من الجمهور الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الخبر متمنين لهم السعادة والاستقرار في حياتهما القادمة، وأكد الكثير منهم أنهم كانوا في انتظار هذا الخبر خاصة أن الثنائي ظهرا معاً في العديد من المناسبات خلال الفترة الماضية وجمعتهما أعمال فنية ناجحة

فارق السن بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر

صدم فارق العمر بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال الكثير من محبيهم، حيث اتضح أن هشام يكبرها بـ 10 سنوات كاملة، حيث ستتم ليلى عامها الـ 20 خلال العام الجاري 2024، بينما وصل هشام لعمر الثلاثين وعلق البعض إلى أن هذا الفارق كبيراً إلى حد ما.

وفي الوقت نفسه عبرت أسرة ليلى أحمد زاهر عن سعادتها بهذه الخطوة المميزة في حياة ابنتهم حرص أحمد زاهر على نشر صور قراءة الفاتحة معبراً عن سعادته وحبه وتقديره لهشام جمال، مؤكداً أنه يعتبره في منزلة ابنه وصديقه المقرب.

وكتب أحمد زاهر: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى، على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

وجاء رد هشام جمال على تلك الكلمات قائلاً: "أنت اللي صاحبي وأخويا ويشرفني أناسب بني آدم محترم، عرف يربي بناته زيك، أنت وهدى يا حبيبي".

 أما ملك شقيقة العروس فكانت الأكثر سعادة ووجهت لشقيقتها رسالة مؤثرة عبرت فيها عن حبها وسعادتها بها، وذلك بعد أن نشرت صوراً جمعت بينها وبين شقيقها خلال الحفل العائلي الذي أقيم لقراءة الفاتحة.

وكتبت ملك أحمد زاهر: "قراءة فاتحة لولي، والله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام ده مش مصدقة إن أختي وبنتي حبيبتي اللي ماعنديش أغلى منها فالدنيا بقت أحلى عروسة فالعالم كله، فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس في الدنيا".

ووجهت رسالة إلى شقيقتها وهشام جمال قائلة: "ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطين".

وبرسالة تحمل الكثير من الحب، كتبت والدة ليلى أحمد زاهر: " "صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين، يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد، وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا، وعيليتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يا أحباب".

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

كان مسلسل في بيتنا روبوت هو العمل الأول الذي جمع بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، لتبدأ صداقة قوية بينهما تحولت إلى قصة حب وذلك في عام 2021 بعد أن قدما شخصية زوجين خلال المسلسل.

وبعد انتهاء المسلسل تحدثت ليلى أحمد زاهر عن تعاونها في أغنية كلمة أخيرة مع هشام جمال، معبرة عن سعادتها لدعمه لها طوال الوقت قائلة: "هشام أول حد وقفني قدام مايك، وهو أول واحد عرف يخرج موهبة الغناء مني ومحدش كان هيعرف يخرجها غيره أنا بشكره ودايمًا كان بيشجعين وبيدعمني".

المزيد: