أسباب تأجيل خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال
تاريخ النشر: : الجمعة، 09 أغسطس 2024

أسباب تأجيل خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

تصدر اسم الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى ترند مؤشرات البحث من جديد خلال الساعات الماضية، خاصة وأنه تم إلغاء حفل خطوبتها الذي كان من المقرر إقامته في الساحل الشمالي. وذلك بعد حادث المنتجين الأربعة. 

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد آخر للخطوبة. خاصة وأن العروسين وعائلاتهما لديهما العديد من الارتباطات.

أحمد زاهر

أحمد زاهر أجرى لقاء مصورا مؤخرا.  وتحدث خلاله عن التحضيرات التي قام بها من أجل أحدث مسلسلاته نعمة الأفوكاتو. وأكد أنه تحمس لهذا العمل بشكل كبير.  وتشجع وقتها لخسارة 22 كيلو من وزنه حتى يظهر بشكل يناسب دور شخص هزيل ومكسور نفسيا. 

وبسبب إعجابه بالدور خسر العضلات التي تعب في إظهارها من أجل دوره في مسلسل فارس. وبالفعل كانت التغييرات التي قام بها لها تأثير كبير في إقناع الجمهور بالشخصية. استعاد أحمد زاهر الأزمة التي عاشها قبل 3 سنوات بسبب زيادة الوزن. خاصة وأن وزنه وصل في هذه المرحلة لما يقرب من 185 كيلو جراما. 

ووصف مشاعره في هذه الفترة قائلا ""أنا لما أصابني المرض قعدت 3 سنين تعبان جدا ويائس وأحلم بالموت". أزمة زيادة وزن أحمد زاهر كانت بسبب مشكلة صحية لم يكن يدرك تفاصيلها. وبمجرد البدء في العلاج بدأ وزنه يعود لمعدلاته الطبيعية. 

واستطاع أحمد زاهر  خلال فترة قصيرة أن يعود لحياته الطبيعية وللعمل في مجال الفن. وأكد أنه تلقى دعما كبيرا في هذه الفترة كان من أهمها دعم زوجته السيدة هدى. 

 وفاة المنتجين الأربعة

 وعاش الوسط الفني خلال الأيام الماضية حالة حزن عميق بعد وفاة ٤ منتجين هم حسام شوقي، محمود كمال، فتحي إسماعيل، تامر فتحي، وعبر هشام جمال عن حزنه بنشر مجموعة من الصور التي تجمعه بالمنتجين الراحلين، وأرفقها بتعليقات كشف فيها دورهم في رحلته، ومن بين تعليقاته: "انا من ١٠ سنين تقريبا أول ما بدأت أنتج مسلسلات يعتبر أني اشتغلت مع ٢ منتجين فنيين بس.. إنسان محترم اسمه أحمد مظهر، وشخصيتان انا وكل الناس بنعتبرهم بني آدم واحد.. أحمد فرغلي وحبيبي الله يرحمه الراجل المحترم "تامر فتحي".

 وأضاف هشام جمال في منشوره: "السبب ان الواحد بيتمسك بناس معينة لسنين في حياته أنه بيلاقي فيهم كل الصفات الكويسه اللي بيشوفها في الحياة
ومش كلام عشان الموقف، لكن اقسم بالله انا عمري ما شفت إلا كل خير وأدب ورجولة وأمانة واحترام من تامر، فتحي الله يرحمه طول السنين اللي اشتغلنا فيها مع بعض ولحد آخر أيام قبل وفاته.. ربنا يصبر أهله وكل اللي بيحبوه ويصبرك يا فرغلي ياللي بدعيلك ربنا يهون عليك فراق توأمك وأخوك".

أما الفنان أحمد زاهر، فكتب عدة منشرات نعى فيها أصدقائه بكلمات: "الله يرحمك يا حبيبي ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة إنا لله، وإنا إليه راجعون ربنا يصبر أسرتك علي فراقك، ويصبرنا كلنا لا حول ولا قوة إلا بالله المنتج الفني المحترم تامر فتحي في ذمه الله أرجو قراءة الفاتحة والدعاء للمغفور له بإذن الله هاتوحشني يا صاحبي بس ما تعزش علي اللي خلقك".

 كما كتب في منشور آخر: "البقاء لله والدوام لله في وفاة الأصدقاء المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنة بإذن الله أرجو قراءه الفاتحة والدعاء للمغفور لهم بإذن الله لا حول و لا قوه إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. وأرجو الدعاء لصديقي واخويا تامر فتحي إنه يقوم بالسلامة يا رب".

المزيد: