بيكي تكشف سبب تخوفها من الجمهور وأكثر يوتيوبر يضحكها
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021

بيكي تكشف سبب تخوفها من الجمهور وأكثر يوتيوبر يضحكها

أعربت اليوتيوبر التونسية بلقيس القصوري المعروفة باسم بيكي، عن سعادتها البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي، والذي جمع بين 11 صانع محتوى معاً في مول الإمارات.

والتقت كاميرا ليالينا مع بيكي على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرحت بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

بيكي في غلاكسي رايسر

أكدت بيكي على سعادتها بحضور الإيفنت الذي أطلقته غلاكسي رايسر بمول الإمارات، والسماح لعدد من صناع المحتوى بالتواصل المباشر مع الجمهور على أرض الواقع.

أوضحت اليوتيوبر التونسية أن الجو كان بسيطا وحميميا، حيث لم يشعر أحد بأن الأجواء كانت تقع خلال فعالية رسمية، بل كان الجو أسرياً والأسئلة موجهة للجميع وكأنهم عائلة واحدة.

تابعت بيكي قائلة إنها تقيم في دبي منذ نحو 10 أشهر، ولكن هذه مشاركتها الأولى في فعالية رسمية تتواصل خلالها مع الجمهور.

تخوف بيكي من الجمهور في الإمارات

كشفت بيكي عن تخوفها في البداية من التواصل مع الجمهور، خاصة أنها الوحيدة في فريق GXR من المغرب العربي وتحديدا تونس.

وقالت بيكي إنها كانت خائفة ألّا يعرفها الجمهور لهذا السبب، مشيرة إلى أنها كانت مخطئة وأن التواصل كان جيدا جدا.

مشاريع بيكي المقبلة

أوضحت بيكي أن هناك عددا من المشاريع الفنية المقبلة، مؤكدة أن تعاون فريق GXR برعاية غلاكسي رايسر سينتج عنه أعمالا قوية، داعية الجمهور لانتظارها.

أكدت بيكي أن أكثر من تتابع من اليوتيوبرز وصناع المحتوى وهما من يضحكاها: رغدة وناجي القاق، مؤكدة أنها تحبهما بطريقة غير عادية.

وقالت بيكي إنها حريصة على نشر المحتوى الخاص بها مثل الرسم، بعيدا عن الترند بالرغم من ضرورة اتباعه في بعض الأحيان.

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وضمت عددا كبيرا من اليوتيوبرز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فلة، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموا في العالم العربي. وتضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

وكانت غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، ومقرها في دبي مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن توقيعها مع إحدى أشهر صانعات المحتوى في العالم العربي، اليوتيوبر المعروفة نور ستارز لتكون صانعة المحتوى الجديدة للشركة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: