بفي: لهذا السبب اقتحمت عالم الألعاب وأتمنى التعاون مع بيكي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

بفي: لهذا السبب اقتحمت عالم الألعاب وأتمنى التعاون مع بيكي

أعربت صانعة المحتوى والجيمر الإماراتية بفي Buffy، عن سعادتها البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي، والذي جمع بين 11 صانع محتوى معاً في مول الإمارات.

والتقت كاميرا ليالينا مع صانعة المحتوى بفي على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرحت بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

بفي في غلاكسي رايسر

أكدت بفي أنها كانت سعيدة للغاية بالمشاركة في فعالية غلاكسي رايسر، مشيرة إلى أنها كانت ممتلئة بالحماس على المسرح.

أضافت بفي أنها أيضاً كانت متوترة بسبب هذا الاجتماع والتواصل المباشر مع الجمهور، إلا أن الحماس مع التوتر أصاباها بحالة جيدة.

لماذا اقتحمت بفي عالم الألعاب؟

أوضحت بفي أنها كانت من أوائل المشاركات العرب في مجال الجيمينغ أو الألعاب الإلكترونية، ودخول المجال جاء بناء على رغبتها.

أردفت بفي أن النساء في هذا المجال قليلات، وليس من الشائع دخولهن مثل هذه المجالات لذلك فقد قررت اقتحام هذا العالم.

أضافت بفي أن دخولها للمجال أيضاً كان بناء على رسالة تود توجيهها لكل من يظن أن هذا المجال صعب على المرأة، قائلة: "أردت إثبات أن مكاننا ليس المنزل فقط، وأن هذا أيضاً مجالنا ونحن متواجدات فيه، سيدات إماراتيات، خليجيات وعربيات".

المحتوى الذي تقدمه بفي

وعن تغيير سياسة المحتوى الذي تقدمه، قالت بفي إنها متواجدة حاليا على السوشيال ميديا فقط، ولكن قريبا جدا ستدخل عالم اليوتيوب، وستقدم محتوى متنوع وليس مقتصراً فقط على الألعاب.

أوضحت بفي أنها تود التعاون مع جميع أفراد GXR في العمل، ولكنها خصّت بالذكر اليوتيوبر بيكي التي تعتبرها موهوبة وكانت تتابعها بالرغم من قلة المحتوى الذي تتابعه.

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وضمت عددا كبيرا من اليوتيوبرز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فلة، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموا في العالم العربي. وتضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

وكانت غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، ومقرها في دبي مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن توقيعها مع إحدى أشهر صانعات المحتوى في العالم العربي، اليوتيوبر المعروفة نور ستارز لتكون صانعة المحتوى الجديدة للشركة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: