شيرين عبد الوهاب تعتذر للجمهور على انفعالها وتكشف سبب توترها
تاريخ النشر: : الخميس، 16 سبتمبر 2021

شيرين عبد الوهاب تعتذر للجمهور على انفعالها وتكشف سبب توترها

تغيب الفنانة شيرين عبد الوهاب عن جمهورها منذ فترة، ولكن مع أحدث ظهور وتواصل مع الجمهور، لم تكن شيرين في أفضل حالاتها مما دفعها للاعتذار وكشف سبب توترها.

شيرين عبد الوهاب توترت في حفلها الجديد، كما ظهرت بوزن زائد وإطلالات غير موفقة، كعادتها لم يخل حفلها من بعض المواقف مع الجمهور، وإليكم في هذه الحلقة والتقرير تفاصيل حفلها الأخير.

حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

أحيت شيرين عبد الوهاب حفلها الأخير بجدة في المملكة العربية السعودية، ظهرت لجمهورها بزيادة وزن ملحوظة وشعر قصير.

وظهرت بإطلالتين: الأولى بفستان أبيض يشبه فساتين الزفاف وكشف عن وزنها بشكل ملحوظ، والثانية بفستان أسود لامع.

رافق شيرين خلال الحفل زوجها المطرب حسام حبيب وابنتيها مريم وهنا، وظهروا برفقتها في عدد من الصور في الكواليس قبل صعودها إلى المسرح.

وانفعلت شيرين أثناء غنائها أغنية تاج راسك وأمسكت بالمايك بقوة، وكشفت شيرين عن توترها خلال الحفل.

سبب توتر شيرين في حفلها

وقالت إن والدتها تمر بأزمة صحية مفاجئة، وتتواجد في المستشفى لتلقي العلاج المناسب لوضعها الصحي.

أداء شيرين الغنائي لم يكن كما اعتاده الجمهور، فعلق الجمهور الحاضر في الحفل بأنها غنت بنشاز في بعض الأغنيات، وأرجع البعض ذلك إلى مرورها بعدد من الأزمات الشخصية خلال الفترة الماضية.

وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت قبل الحفل مرور والدتها بأزمة صحية ودخولها المستشفى، وطالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرة إلى أنها تشعر بالتوتر.

وقالت شيرين، عن حالة والدتها الصحية التي أدت إلى توترها، خلال فيديو لها من كواليس الحفل: "ادعوا لوالدتي فهي في المستشفى حاليا، وأنا غصب عني متوترة، لكني أنوي تقديم أحلى حفلة لجمهوري، ودعواتكم لوالدتي".

وعلى الرغم من كل إعلان شيرين عبد الوهاب لأزمة مرض والدتها، وتوترها قبل صعودها على خشبة المسرح، وجه الكثيرون انتقادات حالدة لصوتها خلال الحفل.

ومازحت شيرين أحد الحاضرين لحفلها عندما كرر طلبه لأغنيتين قائلة: "صوتك منور ماشاء الله، أنت مفيش غيرك في المكان ولا ايه، مش أنا لسة مغنيالك كتير بنعشق، مش عايزة أسمع صوتك".

من ناحية أخرى مازحت شيرين الجمهور السعودي أثناء الحفل بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الفيتنامي، وذلك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

علاقة شيرين وحسام حبيب

وتحدثت شيرين مع الجمهور عن علاقتها بزوجها، وأكدت أن علاقتهما مستمرة والحب والاحترام متبادلان بينهما.

وقالت: "مقدرش أعلي صوتي على جوزي أبداً".

أزمة شيرين ووالد حسام حبيب

علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كانت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إذاعة تسريب صوتي لوالده يتحدث فيه عن خطط نجله للنصب على شيرين.

حيث أكد أنه يتحكم في جميع حساباتها البنكية ولديه القدرة على إدارة كافة أعمالها.

وكشف أن لديه خطة جيدة ليتزوج سيدة أخرى حتى تنجب له طفلا، وذلك بعد فشل محاولات حمل شيرين رغم تلقيها العلاج في إحدى الدول الأوروبية.

ردت شيرين عبد الوهاب على هذا التسجيل ونفت كل ما ذكره والد زوجها، وأكدت أن علاقتهما الزوجية هادئة ومستقرة، وأن هناك شركة متخصصة تتولى إدارة أعمالها الفنية وحساباتها في البنوك.

وعلقت شيرين قائلة: "ومفيش توكيلات باسمه ولا فيز بتاعتي مش معاه، وكل الكلام ده مش مظبوط، لأني أنا كلي كده بتاعته، ففيز إيه وتوكيل إيه، وكمان أنا جوزي راجل متأصل وابن عيلة، ابن عيلة محترمة أوي أوي، وما اقبلش أتكلم عنه كده".

تابعت شيرين عبد الوهاب: "لا حسام ولا أمه، حسام ده راجل مفيش منه خلاص، الناس اللي زيه مبقوش موجودين، وخلي الناس تفهم كده بالعقل، إحنا بقالنا 4 سنين متجوزين، لو كان راجل عايز يستغلني ويستفيد مني، كان عمل حتى غنوة سينجل لنفسي". 

شاهد أيضاً: تسريب صوتي لوالد حسام حبيب باستغلال ابنه لشيرين عبد الوهاب يثير الجدل​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

المزيد: