أسما إبراهيم تكشف عن تفاصيل مكالمة شيرين عبد الوهاب لها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 04 يوليو 2024

أسما إبراهيم تكشف عن تفاصيل مكالمة شيرين عبد الوهاب لها

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن تفاصيل مكالمة هاتفية بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأكدت على أن شيرين تتابع كل ما يتم تداوله عنها عبر السوشيال ميديا، كما كشفت عن خطط شيرين المقبلة، وقالت إنها ستعود لجمهورها بقوة من جديد.

أسما إبراهيم تكشف عن تفاصيل مكالمة شيرين عبد الوهاب لها

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع التدوينات، إكس، أنها تواصلت مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقالت في بداية التدوينة: "صحيت النهاردة على أجمل مكالمة من صوت مصر والوطن العربي شيرين عبد الوهاب، واتكلمنا كتير في حاجات حلوة جدا شيرين بتحضرها لجمهورها".

أكدت أسما على أنها اطمأنت على شيرين بشكل كبير من خلال هذه المكالمة، وكان واضحاً أن صوتها بالفعل سعيد، وأنها تعيش حياة هادئة مستقرة، ووعدت جمهور شيرين بأنها تحضر خلال الفترة الحالية لعدة أعمال ستحقق نجاحا كبيرا.

أكدت أسما على أن شيرين تتابع كل الدعم الذي تتلقاه من جمهورها ومحبيها على السوشيال ميديا، ووصفت الجمهور الذي يحبها ويدافع عنها بأنهم السند والقوة في حياتها.

خلال الساعات الماضية تجددت أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، وذلك فيما يتعلق بحقوق إدارة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث اتهمت شيرين الشركة بالاستيلاء على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ونفت أنها قامت بتوقيع أي عقود لها. لكن الشركة كان لها رد آخر، وقامت بنشر صور العقود عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

المزيد: